نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


مشاهدة نتائج الإستطلاع: الوقت المناسب لأسئلة المسابقة
مفتوح ( على حسب وقت الفراغ ) 3 30.00%
8 مساءا ــــــــ12 صباحا 1 10.00%
9 مساءا ـــــــــ 1 صباحا 0 0%
10 مساءا ـــــــــــ 2 صباحا 4 40.00%
11 مساءا ــــ 3 صباحا 2 20.00%
المصوتون: 10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2013, 02:13 PM   #1
حويراتي ذهبي
افتراضي الوقت المناسب لأسئلة الجولة الأولى


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل >>>
رضاء الناس غاية لاتدرك

هنا وحتى ماحد يزعل علينا نريد أن نتفق على موعد وضع اسئلة الجولة الأولى من مسابقة حويرات 4 >>


>>> نرجو من جميع المشاركين والذين يردون الانضمام معنا في المسابقة التصويت


>>> قريبا يتم توضيح نظام المسابقة ووقت بدايتها ان شاء لله
</b></i>
من مواضيعي

0 ارشيف مدريد الثاني
0 الوقت المناسب لأسئلة الجولة الأولى
0 ارشيف مسابقة حويرات 1
0 ارشيف مسابقة حويرات2
0 فرسان مسابقة حويرات 5 تجدونها في المشاركة رقم 23


التوقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-01-2013, 06:29 AM   #4
][ عضو VIP ][
 
الصورة الرمزية صوت البحر

صوت البحر غير متواجد حالياً
افتراضي

تم التصويت
وعساك ع القوة يامدريد ورمضان غير هالسنه والله يبلغنا واياكم بالصحه والعافيه
من مواضيعي

0 ظاهرة فلكية نادرة : أربعة كواكب تظهر مجتمعة غداً الثلاثاء
0 القناة الرياضية السعودية تضم المعلق الأماراتي عامر عبدالله
0 اعلان ميزانيه السعوديه لعام 1432/1433 /2011/2012 تفاصيل وقرارات ميزانية الخير
0 تسجيل المتقدمين للدراسة الليلية للمرحلتين م / ث إلكترونياً للعام الدراسي 1431/1432هـ
0 شاب يخطف مايكروفون الحرم ويصرخ : أنا المهدي المنتظر


التوقيع :
آآآآه يايمه
ابي حضنك ..ابي قربك ..ابي نظره من عيونك ..ابي لمسه من ايدينك تدفيني .. أبي افرح وانا يمك.. ولحظنك انا جوعانه ..يمه نظره من عيونك تكفيني ... روائع قدوة الصديقين
الحسين«ع».. عَبرة وعِبرة
إنه عَبرة بمظلوميته وفدائه وتضحيته وآلامه وصبره على كلمة الحق وطلب الإصلاح وتعميم العدل وقيم الإنسانية والأخلاق

 
قديم 07-01-2013, 06:47 AM   #5
حويراتي ذهبي
 
الصورة الرمزية امير الشوق

الدولة :  بــــاريـــس
هواياتي :  اخآف ابوح بــ هوايآتي ويخون البوح منطوقي..!
امير الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي

تم التصويت وبالتوفيق ان شاء الله
وسلمت يداك يا مدريد ع المجهود وعساك على القوة
من مواضيعي

0 طبيب ومريض هع
0 يبة وينك ملل هالكون من دونك
0 زواج الإمام علي (عليه السلام) من فاطمة الزهراء (عليها السلام)
0 مؤمنة بحاجة ماسة لدعوآتكم ..
0 الصّغـير اللّي ملى الدّنـيَـآ صِـرآع ~


التوقيع :

.........

ربي الهمني يقيناً يجعلني اؤمن: بان كل ما أحلم به / سيأتي يوماً ويتحقق ..!
.
.
.
وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب ..
 
قديم 07-06-2013, 06:54 AM   #7
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية عذبه

الدولة :  الاحساء بالخرس
هواياتي :  القراءه والاطلاع والتصوير
عذبه غير متواجد حالياً
افتراضي

تم التصويت
بالتوفيق يارب ورمضان كريم على الجميع ان شاء الله
يعطيك العافيه
من مواضيعي

0 انا بعدك "سحاب ابيض" اضم الريح بأحضااني؛
0 ڜڅـــڝ مـــإ • « .
0 ابتسامة على شفاه حلم.
0 لا تسخنى الخبز على شعلة الغاز
0 وفاة السيدة فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين (ع)


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مركز تحميل الصور
مركز تحميل
 
قديم 07-12-2013, 02:30 PM   #8
حويراتي ذهبي
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشكر الجزيل لكل المصوتين والمصوتات

ومن خلال نتيجة التصويت حتى هذه اللحظة تكون الأسبقية للخيار الرابع >>>


طبعا بيكون وقت وضع سؤال المسابقة للجولة الأولى مابين ( الساعة 10 مساءا - 2صباحا ) بدءا من الليلة ان شاء الله.

وبالنسبة لنظام الجولة الأولى سيتم توضيحه لاحقا ان شاء الله .

والمشاركة مفتوحة للجميع



</b></i>
من مواضيعي

0 التقرير النهائي وتكريم فرسان مسابقة حويرات 4 تجدونه في المشاركة رقم 61
0 ارشيف مدريد الأول
0 اخوي حسن نبي تصميم
0 ارشيف مسابقة حويرات2
0 وزارة التربية والتعليم تدعو 5792 مرشحة للوظائف التعليمية بمختلف مناطق المملكة لاختيار


التوقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-12-2013, 02:40 PM   #9
حويراتي ذهبي
افتراضي نظام الجولة الأولى من مسابقة حويرات 4

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً >> هدف المسابقة

1- التنافس الشريف بين الأعضاء
2- التذكير ببعض المسائل المتعلقة بتكاليفنا الشرعية + مسائل عامة مختلفة
3- استغلال بعض الوقت فيما ينفعنا دنيا وآخرة

ثانيا >> نظام المسابقة
المطلوب من جميع المشاركين
1- الاجابة على السؤال الذي سيتم طرحه .
2- الاجابة ستكون على الخاص فقط .
3- سيتم توزيع النقاط بناء على عدد الاجابات .
4- اول مشارك يجاوب صح سيحصد اعلى النقاط ثم الذي يليه وهكذا .
5- سيتم اعلان النتائج في اليوم التالي ان شاء الله .
6- فارس المسابقة هو من يجمع أكثر رصيد من النقاط
7-المشاركة مفتوحة للجميع(لايشترط التصويت ولا عدد معين من المشاركات )
8- السؤال سيكون في الفترة مابين >>>
الساعة 10 مساءا -2 صباحا ان شاء الله .
9- بداية المسابقة ستكون من هذا اليوم ان شاء الله .
ثالثاً>> جوائز المسابقة
سيعلن عنها لاحقا ان شاء الله

رابعاً>>> اذا كانت هناك اي استفسارات يمكنكم استخدام الخاص وشكرا.




من مواضيعي

0 ارشيف مسابقة حويرات 1
0 دعوة للجميع وخاصة للطلبة والطالبات
0 فرسان مسابقة حويرات 5 تجدونها في المشاركة رقم 23
0 سؤال حول أشرطة الكاست والاسطونات ؟؟
0 انشودة الندم والتوبة للشيخ الأكرف


التوقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi