نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > .:: قسمـ المسابقات ::.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الموعد المناسب لأسئلة المسابقة
1- 8 مساءا -12 صباحا 2 9.52%
2- 9 مساءا - 1 صباحا 1 4.76%
3- 10مساءا - 2 صباحا 4 19.05%
4- 11مساءا-3 صباحا 14 66.67%
المصوتون: 21. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-29-2012, 02:59 AM   #1
حويراتي ذهبي
افتراضي الموعد المناسب لأسئلة الجولة الثانية لمسابقة حويرات 3

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل >>>
رضاء الناس غاية لاتدرك

هنا وحتى ماحد يزعل علينا نريد أن نتفق على موعد وضع اسئلة الجولة الثانية من مسابقة حويرات 3 اذا اردتم استمرارها >>


>>> نرجو من جميع المشاركين والذين يردون الانضمام معنا في الجولة الثانية أن يقوم بالتصويت


>>> متى ماتفقتم على الوقت المناسب سيتم البدء بالمسابقة مباشرة
من مواضيعي

0 ارشيف مدريد الثالث
0 ارشيف مدريد الأول
0 ارشيف مدريد الثاني
0 وزارة التربية والتعليم تدعو 5792 مرشحة للوظائف التعليمية بمختلف مناطق المملكة لاختيار
0 سؤال حول أشرطة الكاست والاسطونات ؟؟


التوقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 07-29-2012, 09:18 AM   #5
حويراتي ذهبي
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشكر الجزيل لكل المصوتين والمصوتات

حتى الآن نتيجة التصويت تتجه الى الخيار الرابع >>>
يعني ننتظر التصويت حتى الساعة 8 مساءا >> يمكن يتغير شئ

طبعا بيكون وقت وضع سؤال المسابقة للجولة الثانية مابين ( الساعة 11 مساءا - 3صباحا ) بدءا من الليلة اذا حسمت نتيجة التصويت للخيار الرابع .

وبالنسبة لنظام الجولة الثانية بيكون نفس نظام الجولة الأولى .

والمشاركة مفتوحة للجميع
من مواضيعي

0 ارشيف مدريد الثالث
0 التقرير النهائي لمسابقة حويرات3 تجدونه في المشاركة 161
0 ارشيف مسابقة حويرات 1
0 الموعد المناسب لأسئلة الجولة الثانية لمسابقة حويرات 3
0 الوقت المناسب لأسئلة الجولة الثانية


التوقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2012, 03:20 AM   #8
حويراتي مميز

الدولة :  ~~ قي قلب ديرتي ~~
احلى بنوته غير متواجد حالياً
افتراضي

تم الصويت
يعطيك العافيه
من مواضيعي

0 ميك اب ناعم
0 كيكة الشطرنج
0 اسوار خقق
0 طريقة سهل لعلاج الصداع وضيق التنفس وزكام
0 وجهة نظر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi