نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


.:: الفرفشه و المرح ::. للنكات والقصص والمقالب الطريفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2012, 10:43 PM   #1
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية احساس

احساس غير متواجد حالياً
افتراضي طفل عمره 4 أيام في المدرسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة العنوان صحيح

لكن (هل تصدقون ولا لا.!!!!!!)

ما الومكم اذا لم تصدقووووا ولكن هذه الحقيقة

نعم طفل في المهاد وعمرة اربعة ايام في مدرسة ابتدائية في الصف الاول....


طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرة الي داخل الكيس وضحكت


وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك ولا قدرتي عليه اساعدك
قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو



طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت
الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)
المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي

قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة
الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته مع احد السواقين او عمال الشوارع


تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد للمدرسة علشان يصدقون ....
لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت وذبت هالولد في الكيس ومشت
ولا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها ..
من مواضيعي

0 قلت مــآحبه وآنــآ مجنون فيه
0 احبببببكك وخلى الناااس تسمعهاا
0 شــآب متأثر بـــ المسلسلات التركيه
0 طريقة الأكل عند الشباب والبنات
0 قٌلَ لــهَ آحـبـكَ بَ آذنــه آليسسَـرىَ


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi