نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > .:: الفرفشه و المرح ::.

.:: الفرفشه و المرح ::. للنكات والقصص والمقالب الطريفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2011, 12:42 AM   #1
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
Talking الولد يقدرون يخطبون له ولكن البنت ما يفعلون انظروا لهذه الفتاة....تبي تتزوج لييييييش؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ابي اعرس

نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم
كانت صدمة لها
مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها
لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها
لكنها صدرت من .... من ....
من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا " ؟؟؟!!!!!
إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "
و اللـه الـنـشـبـه
أنربط لسان الأم
دارت فيها الدنيا
قامت تهوجس
الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بـنـبـحـل بها
من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!
" يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "
صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة
كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :
" يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "
لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة
كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :
" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "
رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :
" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "
أخيراً تكلمت الأم و قالت :
" خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... والله هاذي الـمـصــيـبـه !!!!
قربت البنت من أمها و قالت :
" يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي الـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ... يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "
و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :
" الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "
و البنت أستمرت في صراحتها ...
" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..
طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "
و هوجست الأم :
" العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "
و كملت البنت :
" يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي
بس ما لي غيرك أفضفض له
أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات
أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم
فاهمتني يمه ؟؟؟ "
و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :
" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..
أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح
و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..
بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "
قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :
" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه
أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..
تحسبيني ما أفهم .. ما أحس
أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "
و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :
" يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "
الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :
" يا بنت إســتــحــي "
لكن البنت كملت كلامها :
" يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..
كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..
كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه
و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر
أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..
و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه
يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر
يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "
لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت
طاحت على الأرض مـغـمـى عليها
و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..
جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :
" يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....
أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..
عشـــان أبـــي أركــــــــــــب قــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام " ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!

_______________________________________


حسبي الله على بليس اللي كتبه بصراحه شد اعاصبي اقول في نفسي اهب يالبنت هذي حقدت عليها هههههههههههه بصراحه مشاركه اعجبتني لان فيه نقطه مهمه وهي مين تصارح البنت المكتومه بيت اهلها بالعادات والتقاليد الله يستر على كل بناتنا وخواتنا ...امييييين

يــــــــــــــــــــــلا تشآآآآآآآآآآآآو ياااحلوييييييييين ويآآآآآآريت ماتحرمووووني من الردود

يلا تشآآآآو حبي انتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 كلمـــة ... لم يــعرف معناهــا العالم ؟؟!!
0 تعالو نسجل دخولنا بنصيحه ل - حوآإء -
0 الفرق بين الموبايل و المرأهـ
0 هل تعلم ماهو السر وراء كلمه ..........
0 خبر عاجل على قناه العربيه


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011, 01:36 AM   #3
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 حآإألآت البنآإأ في المسن خخخخخخخ
0 انطفت الكهربـــــــا في المنتدى
0 ادخل وشووف . . والله العظيم حطيت صؤؤره حبيبي والله العظيم
0 فـآهمينهـآإ غلط ~..
0 لعبةة الديكور


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2011, 04:04 PM   #4
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية كلي انوثهـ

كلي انوثهـ غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههه

والله انهاا خطيييييييره
تبغى تعرس علششاان تركب قداام قووويهـ

يسسسسلموو يااقلبي
من مواضيعي

0 لا تمنــح قلبك لمن لا يقدر قربــــك ...
0 هندي فتح منتدى جديد,,احلى قواانين
0 اشكال الاطفال وقت الحلاقة
0 اثاث بلون القمر
0 { البكاء الشديد و الكتمان } في علم النفس .


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011, 04:49 AM   #5
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الصرآحة أنهآ كسرت خآطري
ههههههه
وآعليآ كل هالحنة مشآن قدآم ههههههههه
من مواضيعي

0 عجوؤز توؤصف بيتهم لمطعم ^^
0 عندمـــآ تنكسر القلووب ..
0 خوؤش معلمــ والله ؟؟!!
0 بنــآت دجة! وكل شي عندهـــــــــمـ [رجةة!]
0 وخروآ وخروآ وصل محشش 2012


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011, 04:56 AM   #6
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية بنك روز

بنك روز غير متواجد حالياً
افتراضي

هههههههههههههههه

حلوة
من مواضيعي

0 ما هو الحدث الي مر عليك في عام 1431ه ولن تنساه
0 كذا الزوجه والله بلاش......
0 احلى بان كيك للفطور
0 خلقيــات حسينيه
0 شاورما بــ البيت وخلو الوجبات السريعه هع


التوقيع :


آشكرك HaSSaN
على عمل التوقيعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
--------
جزيت خير الجزاء
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011, 05:10 AM   #7
حويراتي نشيط

المرفوعي غير متواجد حالياً
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
قمر الغلا سلمت يداك ولا حرمنا جديدك
بالتووووفبق
من مواضيعي

0 اضرار السهر وفوائد النوم
0 الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
0 الام
0 الصداقة
0 القرقيعان للصغار ام للكبار؟


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011, 04:04 PM   #8
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 عقل = صناديق / عقل = مجموعة نقاط !
0 مصطلحات مضحكة لكن صحيحة 100%
0 قتلها ..~l{ حب على النت
0 تخيل ومن ثم اختار أحد هذه الابواب !
0 يآ حبيبيَ مآ تهَمنيْ حرڪآتڪ لآنڪ أنسآن [ سخيفَ ] ’


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi