نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. المنتديات الإداريه .:] > ][ ... الإرشِيفْ ... ][

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2011, 02:11 AM   #1
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
1 46 قصة شآب يغآزل زوجة إمام مسجد "تستحق القرآآآآءه" (y)

سلام كيفكم وكيف اجواء رمضان معكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انشاءالله تمام مبارك عليكم الشهر حبايب قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
القصه واضحه من العنوان اتركم معهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كان في شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..
وكانوا لا يخافون الله فيما يفعلون ..
...
وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وانا أخاف يطب علينا زوجها !!

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شوي الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟

حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..

وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :

بس أنا ماني متزوج !!!!

هنا الصدمة !!!

عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين؟

كان يروح لزوجة حمد

طعنـه ف الصميمـ من جد
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك مليون مرة] ـ

/
من مواضيعي

0 بشرى ـآ سـآرهـ لجميع الطلآإب و الطـآلبـآإت
0 دعاء معلمه لغه عربيه تزوج عليها زوجها
0 عجز عن طرح السؤال الصحيح
0 ..
0 لديك 1 رساله جديدة ادخلـ/ـي وشوفها


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi