نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


دورة المرحوم حسين علي النجاد الرمضانية تغطية دورة المرحوم حسين علي النجاد الرمضانية لعام 1431 هـ و التي تقام على ملعب فريق القوع بالمطيرفي و تحت تنظيم فريق الرفيعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2010, 02:09 AM   #11
حويراتي جديد

نوكيا غير متواجد حالياً
افتراضي

علميه ، ارماني ، سفير الغرام ، السرب ، المرشدي
اني اترك لكم مهاتراتكم حول من اكون
واترك لكم تخميناتكم وتوقعاتكم لأنفسكم
فأنا شخص لايشغل باله بأناس جهله
من الطبيعي ان لاتفهم من الموضوع شيء
ومن الطبيعي ان لا احد من الجهله يستطيع الرد على الموضوع
لان عنوان الموضوع يدل على من وجهت له هذا الموضوع .. اللبيب .. وليس للحمقى والمغفلين


همـــسه في أذن حسين
لاتأسفن على قدر الزمان ...... لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
ولاتحسبن برقصتها تعلوا ...... فتبقى الاسود اسود والكلاب كلابا
من مواضيعي

0 اللبيبُ بالإشارةِ يفهمُ



التعديل الأخير تم بواسطة تجـ بلاحدود ـاوي ; 08-26-2010 الساعة 09:18 AM
  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 02:43 AM   #12
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية الفارس الملثم
افتراضي

نوكيا

انت تتكلم عن الجهلة

وانت تتكلم بكلام لا يليق بانسان عاقل

الرجااء انتقاااء الكلمات الت يتليق بالاعضاااء وبك انت شخصيا
من مواضيعي

0 مية عام
0 قروب واتساب لاعضاء المنتدى الذكور
0 هوشة بين المنتخب اللبناني والكويتي وطلق نار
0 عاد الفارس الملثم الى المنتدى الراقي
0 لعبة الملك


  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 03:39 AM   #13
عضو في لجنة المنتدى الإعلامية
 
الصورة الرمزية بن بجحآن

بن بجحآن غير متواجد حالياً
افتراضي

اتوقع بأن حسين لو اراد فقط زيادة حماس البطوله و إثارتها
لما صرّح بتلك التصريحات التي فيها اسائه لجميع الفرق

فكان من الأفضل يكتفي بمدح لاعبيه الذين لم يضيفو شيء إلى فريقه ما عدا لاعبين فقط ..
دون التطرق للآخرين بكلمات قد يفهمها الآخرين بأنها إسائه فما لو كان حسين ينوي الإثارة و الحماس


اعتقد بأن حسين فتحي أخطأ في حق جميع الفرق ..
و الآن دور الفرق الأخرى تستمتع به ..
من مواضيعي

0 الشعبه يبقي على آمآله في التأهل .. و يخطف التعآدل في الوقت القاتل
0 ياسر القطان [ ليست غريبه على التاج .. و اللاعب الذي لا يفهم يتعبني ]
0 الحزم Vs الهلال [ تحديد ثآلث كآس الملك ] { ركلآت الترجيح - فيديو }
0 صوتيات الليلة الثالثة عشر
0 صور اليوم الثالث [ الجمعه 30-9 ]


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 04:16 AM   #15
حويراتي مميز

سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي

صدقت بن بجحان أنا بعد أؤيدك
كلامك صحيح وبيض الله وجهك
كلمة الحق تقال
الآن جاء دور الفرق لتأخذ حقها

الأخ نوكيا احنا جهله
ترى كلامك عيب اللي قلته
وعلى قول المثل
إذا جاك العيب من أهل ؟؟؟ ترى موعيب.
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 05:30 PM   #16
حويراتي مميز

الحوت غير متواجد حالياً
افتراضي

نوكيا

بررررررررررررررررررررررررافو

عليك

الله يرحمك يالخليوي
الفاتحه لروحه وارواح المؤمنين والمؤمنات

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ {1}
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ{2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ{3} مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ

{4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ{5} اهدِنَا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ{6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
{7}
من مواضيعي

0 يا زين الوردي ساكت
0 يا قلب لاتحزن
0 مبارك وآلاف من المصريين يستقبلون المنتخب عقب وصوله القاهرة
0 الحوت وياكم هل ترغبون به ؟
0 قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تصدم «النصر» بـ«الأهلي»


  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2010, 09:21 PM   #17
حويراتي جديد

البدع غير متواجد حالياً
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن بجحآن مشاهدة المشاركة
اتوقع بأن حسين لو اراد فقط زيادة حماس البطوله و إثارتها
لما صرّح بتلك التصريحات التي فيها اسائه لجميع الفرق

فكان من الأفضل يكتفي بمدح لاعبيه الذين لم يضيفو شيء إلى فريقه ما عدا لاعبين فقط ..
دون التطرق للآخرين بكلمات قد يفهمها الآخرين بأنها إسائه فما لو كان حسين ينوي الإثارة و الحماس


اعتقد بأن حسين فتحي أخطأ في حق جميع الفرق ..
و الآن دور الفرق الأخرى تستمتع به ..

انا راجعت التصريح الي صرح فيه حسين المعني والي انت انزلته وكان تصريحه يدل على المزح لان التصريح الي نقلته انت يقول : قالها ضاحكا
يعني من باب الفرفشه والضحك مو من باب انقاص الفرق والتقليل من شأنهم


مشكور نوكيا على الموضوع
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 06:03 AM   #18
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية الفارس الملثم
افتراضي

البدع

حتى لو قال ان عن طريق المزح

بس الفهم العام للجميع ان ينقص من شان الفرق الاخرى

الحوووت ^^^^ الدخله غلط وش دخل الخليوي الله يرحمه

الفاتحه لرووحه
من مواضيعي

0 نكته مووووووت 11
0 الفزعه يا اعضااء
0 من 1 الى 5 ورط العضو اللى تبي
0 من 1الى 5 ورط العضو بورطة
0 نكته موووووووت 6


  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 09:00 AM   #19
حويراتي جديد

ميمون غير متواجد حالياً
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى من الجميع تصفيةالنفوس
ولكن اريد ان اوضح نقطه ...من هم أهل قرية المطيرفي في السابق؟؟ ومن هم الأن في الحاظر ؟؟ومن سنكون في المستقبل ؟؟؟؟؟
هل أشتهراً بالحسد وهل أصبحنا ننسى القيم والأخلاق ؟؟؟؟
من مواضيعي



التعديل الأخير تم بواسطة ميمون ; 08-27-2010 الساعة 09:09 AM
  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 09:56 AM   #20
حويراتي مميز

الحوت غير متواجد حالياً
افتراضي

الاخ الفارس الملثم

نعم الله يرحم الخليوي ويسكنه الفسيح من جناته

انا قلت برافوا واقصد به الاخ نوكيا لانه اوضح الحقد الدفين لشخصيه هي في مقام والده وهذه الشخصيه احب ان اوكد له انه لايهمه مهاترات الاخ نوكيا فهو اخ عزيز على قلوب اهل القريه واعماله جليله ووصل الى ما وصل اليه بثبات كونه من ابرز الشخصيات بهذه القريه ممن يخدمون بدون منه ولا كلل وهذا ما عرف عته واخيرا اقول للاخ نوكيا

الشمس ما يقطيها المنخل .
من مواضيعي

0 مبارك وآلاف من المصريين يستقبلون المنتخب عقب وصوله القاهرة
0 داود حسين: حديثي بالفارسية في" كريمو" ليس ترويجا لإيران
0 عجائب الصور
0 سيدي فضيلة الشيخ ..آن أن تستريح
0 لاعب الهلال نواف العابد يسجل اسرع هدف في العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi