مشاهدة النسخة كاملة : قصة من تأليف أعضاء منتدى الحويرات
بصراحة جبت معي فكره شفتها في أحد المنتديات وحبيت ان حنا نسويها مع بعض هنا وتحتاج تثبيت اذا ممكن
الطريقه باختصار ، أنه كل واحد يدخل يكتب كلمة أو جملة قصيرة جدا ، تكون تكملة للجمل السابقة
، بحيث إن احنا نألف قصة كاملة من خلال جملة من كل عضو ، طبعا ياليت تدخلون أكثر من مرة
وتكملوا القصة
يعني أنا الآن راح أكتب أول جملة في القصة واللي بعدي يكتب كلمة أو جملة واللي بعده يضيف
عليها وهكذا حتى ننهي أول قصة
البعض يعرف الفكرة وهي تاليف قصة قصيرة
بواسطة الأعضاء ,
مثلا ان اقول ذهب أحمد الى السوق و ....
والعضو اللي بعدي يكمل : اشترى أحمد
بهذه الطريقهـ ولكن هذا مجرد مثال ..
ارجو التفاعل...
أنا متأكد إنا راح نكون قصة روعة
...........:::| منتدى الحويرات |:::..........
ارجو التفاعل بالموضوع~
وبدايتاً ..
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة و....
يالله كملوووو
أبغى حماس
لا تفشلوني
ندى الورد
11-27-2009, 10:35 PM
وتتأمل المناظر اطبيعيه و..
ابووجدان
11-27-2009, 11:58 PM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة
فخرج له ......
أعجبتني الفكرة ... تحياتي لج
رومنسيه ورديه
11-28-2009, 01:18 AM
له والد الفتاه
همس الخيال
11-28-2009, 03:21 AM
فستأذنه بالدخول و
بو مهند
11-29-2009, 01:22 AM
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم ...
عاشقة الولايه
11-29-2009, 07:26 PM
سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده..واخبره بجمال الورده..
وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته و....
همس الغلا
11-30-2009, 12:34 AM
فدخلت الفتآه الي دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل
و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و...
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت مسرعة ...
أغاريد
11-30-2009, 06:10 PM
فترجعت بسرعه لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
موضوع قمه في الروعه وحركة المنتدى الف شكر لكي فوفو
لقد نال على الاعجاب
مجنونك
12-01-2009, 07:41 AM
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
....
$ربيع الروح$
12-01-2009, 03:34 PM
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها
عشقي السبطين للابد
12-01-2009, 06:10 PM
كالورد جوري فيها قطرات ندى و
بو مهند
12-02-2009, 02:42 AM
ولما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
همس الخيال
12-02-2009, 03:06 AM
فأخذ بيدها وأدخلها و
بوضياء
12-02-2009, 09:45 AM
وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه
ولماذا أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت نعم ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر
مراة عديدة
أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
......
.
الوسام
12-02-2009, 07:00 PM
الاب نعم اتذكر
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت
الاب السكوت علامة الرضا
البنت تقول نعم انا موافقه
انا موافقة يا ابي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب ياابي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
ابووجدان
12-07-2009, 11:58 AM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها
كالورد جوري فيها قطرات ندى و
لما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه
ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر
مراة عديدة
أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى وماذا حدث؟!...
عاشقة الولايه
12-08-2009, 10:35 PM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها
كالورد جوري فيها قطرات ندى و
لما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه
ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر
مراة عديدة
أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى وماذا حدث؟!...
اذا بالشاب يخرج مهرولا من المنزل فزعا لاستقبال اتصال هاتفي
من والدته تخبره بأن....
أغاريد
12-09-2009, 12:48 AM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها
كالورد جوري فيها قطرات ندى و
لما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه
ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر
مراة عديدة
أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى وماذا حدث؟!...
اذا بالشاب يخرج مهرولا من المنزل فزعا لاستقبال اتصال هاتفي
من والدته تخبره
بأنها قد سقطت من على الدرج وكأن رجلها قد كسرت لان بهاألم شديد
....
عاشقة الولايه
12-09-2009, 09:08 AM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها
كالورد جوري فيها قطرات ندى و
لما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه
ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر
مراة عديدة
أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى أو ماذا حدث؟!...
اذا بالشاب يخرج مهرولا من المنزل فزعا لاستقبال اتصال هاتفي
من والدته تخبره
بأنها قد سقطت من على الدرج وكأن رجلها قد كسرت لان بهاألم شديد
....
فاخذ بها الشاب..ولدها..((سامي))..واسعف بها سريعا الى المشفى
فألم رجلها لايكاد يتوقف..
وعندما وصلا الى المشفى ليسعف والدته ام سامي صادف امامه فتاه بعمر الزهور
تصرخ الما ذعره وعيناها تشاحب سامي وتزداد بكاءا..
فشرد سامي ببفكره بعيدا..قائلا:هذا الفتاه قد التقيت بها يوما لكن..!!
ويزداد سامي توترا من نظرات الفتاه وصرخات امه وصوت الاسعاف
..
أين؟؟..
أين؟؟..
وبينما هوى مشدود الذهن بين امه وصراخهاوالفتاه
وصراخها تذكر من تكون هذه الفتاه!!؟؟..
أنها.....
همسة حق
12-09-2009, 04:08 PM
يلا عاد كملو القصه شديتوني
مشكور اخوي على الموضوع^^
أغاريد
12-09-2009, 05:23 PM
همسة حق انتي اكملي القصه معنا وادلي بدلوكي في بئر الخيال وافيضي على القصه من لمسات تعبر عما تجود به نفسكي المبدعه
ملاك الكون
12-11-2009, 01:31 PM
أتها بنت جارنا فقد رحلت مع اهلها عن البلد منذ زمن ولم نعد نراها ...
لكن
ما سبب كل هذا الصراخ والذعر ....
أووووه
لن اقف مكتوف الأيدي ولن أضل في حيرة من أمري فلابد أن أذهب إليها واهدأ من روعها - بعد ان اطمأن على سلامة امي الحبيبة -
....
ابووجدان
12-17-2009, 06:18 PM
وقبل ذلك كله
سأتصل أولاً بوالد سارة
وأعتذر منه وأخبره بما جرى وحصل .
ليتفاجأ سامي بعد أن قال له أبو سارة بإن إبنته سارة تعمل ممرضة بنفس المشفى
...
سجود الروح
12-31-2009, 09:00 PM
..,.,
وبعدمـــا اطمأن على والدته..
ذهب الى تلك الفتاه الذعره ليطمأن عليها..
واذا بساره لمحته من بعيد بنظرات مفاجأه..,,
كيـــــــــف؟؟...
هل خرج من المنزل وكذب علينا بان والدته مريضه!!..؟
لكن لاارى الان سوى هذه الفتاه..
الهي..!!,,.
كيف؟؟.
ولماذا؟..
فكاد الشيطان ان يلف عقلها من الاسئله والتخيلات..,,ّّ
واذا هي شارده بذهنها الى سامي وتلك الفتاه انتبهت..,,الى احدا ما يناديها من الخلف..
ويهــز بارتاب كتفها...،،،,,
ساره..,,!!؟؟
هل تسمعيني..,,
واذا بها تدير راسها لترى من.,؟,,
فهي...,,,
......................
..
نواره
05-08-2010, 10:05 PM
يعطيكم الف عافيه القصه جميله جدا
قمر مالو مثيل
06-01-2010, 02:13 PM
فرأت أزهار الربيع قد تفتحت
زهراء القداسة
09-12-2010, 04:25 PM
اي كملوا وبعدين شو صار القصة وايد حلوة معليش تعرفون تألفون كملوا كملوا وفالكم البيرق هه
ابن التاج
12-01-2010, 10:56 AM
البنت التي شاهده بالمستشفى كانت ابنتة جارهم ابومحمد ( ليلى ) وكان قد ترك حيهم من زمان
عاادت في باله ايام الطفوله والمرح مع ليلى بين اشجار المزارع وزغزقت الطيور وقف يتأمل
تروده افكار
قلبه لحنين ليلى الماضي وعقله لساره الحاضر
ثم جلس على كرسي غرفة الانتظار محتار
وفجأة ..........
لحن الطفوله
03-23-2011, 11:58 PM
وااااااو روعه الفكرهـ
هذا اخر شي كتبه (( ابن التاج))..قلبه لحنين ليلى الماضي وعقله لساره الحاضر
ثم جلس على كرسي غرفة الانتظار محتار
وفجأة ..........
......................................
انا بكمل .........
فجآأهـ جاله الدكتور : وقال له ... والدتك تحتاج انت تنوم بالمستشفى لمدة كم يوم عشان رجلهاا تتجبر وترتاح وماتتعب من المشي عليها
سامي : ماباليد حيله لازم يرضى عشان راحت امه الغاليه
وقال :Ok بس كم يوم يادكتور راح تظل بالمستشفى
الدكتور : على حسب الالم
سامي : انشالله خير يادكتور ومشكور وسلام.
الدكتور : لاشكر على واجب امك في رعايتنا والله معك .
... في الطريق وهو راجع الى البيت ...
ذهبت افكـآأآآأرهـ الى البعييييييييييد
يفكر بحبه لسارهـ
ويفكر بليلى احتأآآأر بين ليلى وساره
وكيف بيقول لامه وهو يبقى مين اصلا ليلى ولا ساره
... وفجآأهـ شـــآأف سيياااارهـ متكسره ورايحه فيها.........
تتوقعون طلعت سياره مييييييييين..
شاف سياره تشبه سياره اهل ساره :tears: وقلبه طاح من الخووف ..
عاد يوم نزل سأل سياره مين...؟!
قالو له فلان ولد فلان
ارتآآأآأح قلبه :D
............. وبسسس ذا الي عندي يلااا كملووو
انشالله عجبك تأليفي وه بس
تحيااتي : لــحٌوًنٌه
مغروره بحبها
04-13-2011, 11:04 PM
وهو راجع للبيت ظل طول الوقت يفكر وهو بالطريق ولمن وصل وماعرف ينام
محتار بين حبه القديم وحبه الحاضر
قرر يعرض مشكلته على صديقه ..
اللي هو ......
يلاآآآ كملووؤ
تراني تحمست
هع
تحياتو ...
مغروره بحبها
04-21-2011, 04:54 PM
يلآآ عآأأإد شلون كذآ
تحمسوؤنآأ عالفاآأضي
والله مآآيصلح
تحياآأإتوؤؤ ...
؛؛ ][ .. مـدمـنت نـــت .. ][ ؛؛
04-23-2011, 09:00 PM
محتار بين حبه القديم وحبه الحاضر
قرر يعرض مشكلته على صديقه ..
اللي هو ......
أححد أعضاء منتدى الحويرات (( هذا العضو مجهول ))
أخبرهـ صديقه عن فتاة حسناء بالغت في الجمال والأخلاق والروعة التفكير .. يعجز اللسان عن وصفها
نسي سامي حبه الأول والي قبل الأخيير وقرر يلتفت للأخير
لأن معنده وقت يضيعه
قالها وبقووه من ذي أبغا أروح لها
لا ساره ولا ليلى أنا متأكد مايسوونها
وبعد فترة من النقاش بين سامي وصديقه
أخبر صديق سامي (( المجهول )) عن هذه الفتاة
وفي اليوم الثاني
وقبل أن تتعافا أمه تماما .. وقبل أن يرخصها الدكتور !!
أخذها سامي إلى بيت هذه الفتاة الحسناء .. الــخ
ولما تحدثوا مع أهل هذه الفتاة !!
جائت الصدمه
الفتاة مخطووبه والعرس بعد شهر ونص ..
يلا كملووو .. رووووووووووعه مــرهـ هالفكره
مغروره بحبها
05-10-2011, 12:07 AM
ههههههههههه
خطييييرة
بس أحسهآأإ فشيلة
يروؤح يخطبهآأإ
وتطلع موؤ بس مخطوؤبة
إلآأإ بعد شهر ونص الزوأإآج
بس فكرتك خطيرة
تحيآأإتوؤ
لحن الطفوله
05-10-2011, 12:26 AM
لي عوده عن قريب لتكملة القصه
ومدمنت نت تاليف رائع ماشالله عليك
بنت القمر
05-13-2011, 11:25 PM
وقالت من هذا الرجل اضن انني انحرجت كثيييراا ماذا افعل الان.........
أميرة الورد
06-30-2011, 07:11 AM
محتار بين حبه القديم وحبه الحاضر
قرر يعرض مشكلته على صديقه ..
اللي هو ......
أححد أعضاء منتدى الحويرات (( هذا العضو مجهول ))
أخبرهـ صديقه عن فتاة حسناء بالغت في الجمال والأخلاق والروعة التفكير .. يعجز اللسان عن وصفها
نسي سامي حبه الأول والي قبل الأخيير وقرر يلتفت للأخير
لأن معنده وقت يضيعه
قالها وبقووه من ذي أبغا أروح لها
لا ساره ولا ليلى أنا متأكد مايسوونها
وبعد فترة من النقاش بين سامي وصديقه
أخبر صديق سامي (( المجهول )) عن هذه الفتاة
وفي اليوم الثاني
وقبل أن تتعافا أمه تماما .. وقبل أن يرخصها الدكتور !!
أخذها سامي إلى بيت هذه الفتاة الحسناء ..
ولما تحدثوا مع أهل هذه الفتاة !!
جائت الصدمه
الفتاة مخطووبه والعرس بعد شهر ونص
وقالت من هذا الرجل اضن انني انحرجت كثيييراا ماذا افعل الان
لكن الفتااة الحسناااء لم تكن تحب خطيبهاا بل اجبرتهاا الظروف بالخطوبة
بحكم انة ولد ابن صاااحب الشركة التي يعمل بهاا ابيهاا فااجبرهاا ولدهاا كي لايقطع رزقة
واخبرهاا ان الحب يااتي بعد الزووراج.. لكن الفتااة الحسناااء كاانت تحلم بان تتزوج ممن شخص تحبة
ولاكن لاتريد ان تعصي اوامر ابيهاا لحبهاا الشديد لوالدهااا
ولكن وعندماا جااء ساامي لخطووبتهاا راته من خلف الزجاجة وشعرت بانة قلبهاا نبض له
وانه هو الفارس الذي تنتظر قدوومة لينقذهااا من هذا الزواج
فقررت ان تصاارح ابيهاا عماا في قلبهااا قبل مو عد الزواج
أميرة الورد
07-01-2011, 05:01 AM
وبينما بطلتنااا الفتاة الحسناااء اللي كان اسمهاااا (ملاكـ) كانت جالسة في حديقة المدرسة تفكر شلون تقنع ابوهااا
الا تجي صديقتهااا ورفيقة عمرهااا اللي مااتقدر تخبئ عنهااا شئ وجلست قبالهاا حست صديقتهاا اللي كان اسمهاا شهد
ان ملاك فيهااا شئ سالتها ملاك ملاك ملاك وجع مااتسمعين طبعااا ملاك ماكنت مع شهد ابد كانت تفكر في الحلاا
وبعدم مبلااة ردت نعم شهوود انااا اليوم كلش مو رايقة فعشاان كذا سكتي احسن.. شهد باستغراب شفيك مخبئ عني شئ
ملاك بدون تردد بدت تحكي حق شهد عن اللي صاار طبعااا شهد كانت تدري ان ملاك مااتحب خطيبهاا وانهاا راح تتزوج عشاان ماتعصي اوامر ابوهاا.. بس المفااجااءة اللي جااتها ان شهد بدوون شعور وقفت وقالت ملاك هذا اللي جااء خطبك اخوي ساامي بس على اساس رايخ يخطب بنت جيرانااا ساارة شلون اللحين تقولين جالكـ .. ملاكـ صح اناا ماافكرت مع انه نفس عاايلتكـ بس من شدة انجذابي لة مااركزت في اسمه كثر مااركزت في انه هوو فتى احلااامي وعم السكوت بين الصديقتناا
يااترى شنوو بيصير ... يلااا كملوا يااعضاء حماااس ولا بكمل كل شوي لحااالي .. ييلااا نبي تفااعل
أميرة الورد
07-01-2011, 05:35 AM
كانت هناك فتاة أسمها سارة
جلست من نومها صباحا بنشاط وحيوية
فتحت النافذة
وتتأمل المناظر الطبيعيه
وإذا بها ترى شاب عند باب بيتهم حاملا بإحدى يديه وردة حمراء
واليد الأخرى على جرس الباب ضاربة ,فخرج له والد الفتاة فستأذنه بالدخول ..
وادخله الى المجلس وتناولا الحديث ومن ثم سألــه عن الورده الحمراء اللتي بيده .. واخبره بجمال الورد ه.. وبدأ يتحدثان عن خلق الله وجمال مخلوقاته فدخلت الفتآه الى دآخل المجلس وانصدمت بوجود رجل و لديه وردة حمرآء مع أبيهآ و ... فإذا بها تحُرج حرجاً شديداً يتلون وجهها كالوردة الحمراء التي بين يدي ذلك الرجل ! فتراجعت بسرعة ...
لكي لايراها الرجل واذا هي تصطدم بالابجوره من خلفها
وتتحطم وتحدث صوتا مفزع ويزداد خجل ساره.................
بعد أن اصطدمت وسقطت الأبجورة
أخذ ينظر الرجل إلى ساره وإلى وجهها الخجول بإعجاب ويقول في نفسه ....
ماذا حدث لهذه الفتاة الخجوله انها كالورد جوري فيها قطرات ندى ولما سمع والدها الصوت ذهب اليها مهرولا مفزعا من شدة الصوت الذي حدث
فأخذ بيدها وأدخلها وأخذ يسألها هل حدث لك مكروه ولما أنت متوترة إلى هذه الدرجة
فأجابت الفتاة وقالت : نعم , ياوالدي أرأيت هذا الشاب أنه نفس الشاب الذي أراه في حلمي الذي يتكرر مراة عديدة أتذكر يا أبي كم حكيت لك عنه .....
الاب : نعم اتذكر ,
والرجل هذا اتى ليخطبك فما رايك
البنت في لحظة صمت ...
الاب : السكوت علامة الرضا
البنت تقول : نعم انا موافقة يا أبي لانه فتى احلامي الذي اراه في حلمي كل ليلة ويارب
يا أبي ان تكون راضيا عني تمام الرضا
فقبلها ما بين عينيها
وإذا بالباب يغلق وبشدة
يا ترى من الذي أتى أو ماذا حدث؟!...
اذا بالشاب يخرج مهرولا من المنزل فزعا لاستقبال اتصال هاتفي
من والدته تخبره بأنها قد سقطت من على الدرج وكأن رجلها قد كسرت لان بهاألم شديد
فاخذ بها الشاب..ولدها..((سامي))..واسعف بها سريعا الى المشفى
فألم رجلها لايكاد يتوقف..
وعندما وصلا الى المشفى ليسعف والدته ام سامي صادف امامه فتاه بعمر الزهور
تصرخ الما ذعره وعيناها تشاحب سامي وتزداد بكاءا..
فشرد سامي ببفكره بعيدا..قائلا:هذا الفتاه قد التقيت بها يوما لكن..!! ويزداد سامي توترا من نظرات الفتاه وصرخات امه وصوت الاسعاف
أين؟؟..
أين؟؟..
وبينما هوى مشدود الذهن بين امه وصراخه او الفتاه وصراخها تذكر من تكون هذه الفتاه!!؟؟..
أنها.....
أنها بنت جارنا فقد رحلت مع اهلها عن البلد منذ زمن ولم نعد نراها ...
لكن ماسبب كل هذا الصراخ والذعر ....
أووووه
لن اقف مكتوف الأيدي ولن أضل في حيرة من أمري فلابد أن أذهب إليها واهدأ من روعها - بعد ان اطمأن على سلامة امي الحبيبة -
وقبل ذلك كله
سأتصل أولاً بوالد سارة وأعتذر منه وأخبره بما جرى وحصل .
ليتفاجأ سامي بعد أن قال له أبو سارة بإن إبنته سارة تعمل ممرضة بنفس المشفى
وبعدمـــا اطمأن على والدته..
ذهب الى تلك الفتاه الذعره ليطمأن عليها..
واذا بساره لمحته من بعيد بنظرات مفاجأه..,,
كيـــــــــف؟؟...
هل خرج من المنزل وكذب علينا بان والدته مريضه!!..؟
لكن لاارى الان سوى هذه الفتاه..
الهي..!!,,.
كيف؟؟.
ولماذا؟..
فكاد الشيطان ان يلف عقلها من الاسئله والتخيلات..,,ّّ
واذا هي شارده بذهنها الى سامي وتلك الفتاه انتبهت..,,الى احدا ما يناديها من الخلف..
ويهــز بارتاب كتفها...،،،,,
ساره..,,!!؟؟
هل تسمعيني..,,
واذا بها تدير راسها لترى من.,؟,,
فهي...,,,
البنت التي شاهده بالمستشفى كانت ابنتة جارهم ابومحمد ( ليلى ) وكان قد ترك حيهم من زمان
عاادت في باله ايام الطفوله والمرح مع ليلى بين اشجار المزارع وزغزقت الطيور وقف يتأمل
تروده افكار
قلبه لحنين ليلى الماضي وعقله لساره الحاضر
ثم جلس على كرسي غرفة الانتظار محتار
وفجأة ..........
فجآأهـ جاله الدكتور : وقال له ... والدتك تحتاج انت تنوم بالمستشفى لمدة كم يوم عشان رجلهاا تتجبر وترتاح وماتتعب من المشي عليها
سامي : ماباليد حيله لازم يرضى عشان راحت امه الغاليه
وقال :Ok بس كم يوم يادكتور راح تظل بالمستشفى
الدكتور : على حسب الالم
سامي : انشالله خير يادكتور ومشكور وسلام.
الدكتور : لاشكر على واجب امك في رعايتنا والله معك .
... في الطريق وهو راجع الى البيت ...
ذهبت افكـآأآآأرهـ الى البعييييييييييد يفكر بحبه لسارهـ ويفكر بليلى احتأآآأر بين ليلى وساره
وكيف بيقول لامه وهو يبقى مين اصلا ليلى ولا ساره
... وفجآأهـ شـــآأف سيياااارهـ متكسره ورايحه فيها.........
تتوقعون طلعت سياره مييييييييين..
شاف سياره تشبه سياره اهل ساره وقلبه طاح من الخووف ..
عاد يوم نزل سأل سياره مين...؟!
قالو له فلان ولد فلان
ارتآآأآأح قلبه
وهو راجع للبيت ظل طول الوقت يفكر وهو بالطريق ولمن وصل وماعرف ينام
محتار بين حبه القديم وحبه الحاضر
قرر يعرض مشكلته على صديقه ..
اللي هو ......
أححد أعضاء منتدى الحويرات (( هذا العضو مجهول ))
أخبرهـ صديقه عن فتاة حسناء بالغت في الجمال والأخلاق والروعة التفكير .. يعجز اللسان عن وصفها
نسي سامي حبه الأول والي قبل الأخيير وقرر يلتفت للأخير
لأن معنده وقت يضيعه
قالها وبقووه من ذي أبغا أروح لها
لا ساره ولا ليلى أنا متأكد مايسوونها
وبعد فترة من النقاش بين سامي وصديقه
أخبر صديق سامي (( المجهول )) عن هذه الفتاة
وفي اليوم الثاني
وقبل أن تتعافا أمه تماما .. وقبل أن يرخصها الدكتور !!
أخذها سامي إلى بيت هذه الفتاة الحسناء ..
ولما تحدثوا مع أهل هذه الفتاة !!
جائت الصدمه
الفتاة مخطووبه والعرس بعد شهر ونص
وقالت من هذا الرجل اضن انني انحرجت كثيييراا ماذا افعل الان
لكن الفتااة الحسناااء لم تكن تحب خطيبهاا بل اجبرتهاا الظروف بالخطوبة
بحكم انة ولد ابن صاااحب الشركة التي يعمل بهاا ابيهاا فااجبرهاا ولدهاا كي لايقطع رزقة
واخبرهاا ان الحب يااتي بعد الزووراج.. لكن الفتااة الحسناااء كاانت تحلم بان تتزوج ممن شخص تحبة
ولاكن لاتريد ان تعصي اوامر ابيهاا لحبهاا الشديد لوالدهااا
ولكن وعندماا جااء ساامي لخطووبتهاا راته من خلف الزجاجة وشعرت بانة قلبهاا نبض له
وانه هو الفارس الذي تنتظر قدوومة لينقذهااا من هذا الزواج
فقررت ان تصاارح ابيهاا عماا في قلبهااا قبل مو عد الزواج
وبينما بطلتنااا الفتاة الحسناااء اللي كان اسمهاااا (ملاكـ) كانت جالسة في حديقة المدرسة تفكر شلون تقنع ابوهااا
الا تجي صديقتهااا ورفيقة عمرهااا اللي مااتقدر تخبئ عنهااا شئ وجلست قبالهاا حست صديقتهاا اللي كان اسمهاا شهد
ان ملاك فيهااا شئ سالتها ملاك ملاك ملاك وجع مااتسمعين طبعااا ملاك ماكنت مع شهد ابد كانت تفكر في الحل
وبعدم مبلااة ردت نعم شهوود انااا اليوم كلش مو رايقة فعشاان كذا سكتي احسن.. شهد باستغراب شفيك مخبئ عني شئ
ملاك بدون تردد بدت تحكي حق شهد عن اللي صاار طبعااا شهد كانت تدري ان ملاك مااتحب خطيبهاا وانهاا راح تتزوج عشاان ماتعصي اوامر ابوهاا.. بس المفااجااءة اللي جااتها ان شهد بدوون شعور وقفت وقالت ملاك هذا اللي جااء خطبك اخوي ساامي بس على اساس رايخ يخطب ساارة شلون اللحين تقولين جالكـ ..
ملاكـ بدهشة اخوكـ ومين سارة اووة اناا ماافكرت مع انه نفس عاايلتكـ بس من شدة انجذابي لة مااركزت في اسمه كثر مااركزت في انه هوو فتى احلااامي وعم السكوت بين الصديقتناا
وفجاءة قالت ملاك ..شهد انااا حبيت اخوكـ وانتي اللحين لازم تسااعديني
شهد وهي موعاارفة واثر الصدمة على وجههها .. شلووون
ملاكـ..اكيد ابوي قال حق ساامي اني مخطوبة انتي لازم تفهمين سامي قصة خطوبتي يعني لازم يعرف اني مااحب سعوود ((سعود خطيبهاا))
شهد .بس يمكن ساامي ماايقبل انك مخطووبة
تنهدة ملاكـ بصعوبة .. حتى لوو ماايبني وهوو مااشافني عشاان يتعلق فيني مثل ماانا شفتة خلف الزجااج وخطف قلبي
بس عالاقل يسااعدني افك خطووبتي
شهد .. يعني تبين اخووي يدخل في علاقتكم بس انتي تدرين سعود ولد منو واكيد لماا سامي راح يتكلم في هالموضووع راح يكون خطر علية من سعوود وابووة
فكرت ملاكـ وبتردد..طيب شهد عادي تعطيني ايميل ساامي وانا بتفااهمـ معااها
وشهد بين الحيرة والصمت والدهشة ردت ........
أميرة الورد
07-02-2011, 12:51 AM
وشهد بين الحيرة والصمت والدهشة ردت ........امم عاادي بس ماادري اذا ساامي يقبل او لا
ملاكـ ..طيب انتي عطيني ايااة ولا تخااافين مااراح اقولة انك صديقتي واني اعرفكـ
شهد بقلة حيلة وهي تشوف دموع ملاك اللي علقة في عيونهااا .. ابتسمت ابتسامة رضااا
ملاك بدون شعووور حضنت صديقتهااا لانهاا تحس ان مشكلة زوجهااا راح تنحل على يد ساامي
واخذت الايميل.....ولما وصلت ملاك للبيت بدون ماتكلم احد او تشوف احد على طول راحت ضاافت سامي في الايميل وتنتظر بشووق الوقت اللي راح يقبل الدعووة..
وفي هذي الاثناااء بطلنااا سامي جالس عالبحر ويفكر في ليلى وساارة وبين الاميرة الحسناااء اللي كانت مخطوبة واكيد مااراح تكون لة
وقطع تفكيرة صوت الجوال بنغمة صديقة (العضو المجهول ^ ^)
اهلاا
رد ساامي اهلاا بيك
صديقة ..هااا رحت خطبت البنت اللي قتلك
سامي .. انت وجهك مااتدري انهاا مخطووبة
صديقة !!!..........
يلااا اعضااااء وينكم كملوووا تحمست شكلي بخلص القصة لحاالي وانتوا مو جااين تكملوون
مغروره بحبها
08-09-2011, 03:48 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
بكمل شوي والباقي عليك
صديقه : لا ماكنت ادري
هو : طيب والسواة الحين
صديقه : والله مدري اعذرني ياخووي ماكنت ادري انها مخطووبة
هو : لاعاادي بس فكر معي شنو اسوي
صديقه : اووكي بفكر معك اخليك الحين برووح للوالد يبيني بشي
هو : اووكي وانا برد البيت برتااح
يلا كملوا هع
أميرة الورد
08-10-2011, 05:12 AM
ورجع ساامي البيت وجلس عالسرير يفكر بمشااكلة
واخذ الابتووب عشااان يتسلى وينسى همومة ... وفتح المسن وشااف الاضاافة
طبعاا ساامي من غير تفكير قبل الدعووة لانوو اساسا تفكيرة مو معاااه
وعلى طول ملاكـ بفرح .. الو السلام
سااامي وعليكمـ السلامـ
ملاكـ .. اكيد انت مااعرفتني
سااامي ...لا
ملاكـ ... بس اناا اعرفكـ انت ساامي صح
ساامي ........
ملاكـ .. انااااا.....
يلاا كملوووا ^.^
مغروره بحبها
08-11-2011, 01:18 AM
ملآك : أنآ ملآك اللي خطبتهآ وقآلوؤآ لك مخطوؤبة
سآمي : ؟؟!!
ملآك : أعرف أنك مستغرب بس بقوؤلك سآلفتي وأبغى منك تسآعدني
سآمي : والله مدري شقوؤل لك
ملآك : أنآ مخطوؤبة من ............ إلخ >> وقآلت له قصتهآ
سآمي : مآدري شسوي
ملآك : أعرف أن سعوؤد مآحد يوؤقف بوجهه بس أبغى حد يسآعدني
سآمي وهو يفكر : إيوة لقيتهآ
ملآك بفرح : جد شنو ؟؟ >> مستعجلة حدهآ
سآمي : أنآ خآلي صديق سعوؤد ويهوؤن عليه
ومآيخبوؤن عن بعض شي
ورآح أخليه يقوؤل له لأنه على قوؤلة خآلي طيب
يلآ كملوؤآ هع هع
أميرة الورد
08-11-2011, 09:13 AM
ملاكـ .. صحيح اجل كلمة في اقرب وقت وخلة يعرف اني ماابي قبل ماايقرب وقت الزواج
سامي ..وهو من داخلة مبــسوط وحس انة مرتااح حق هالبنت ان شاء الله ولاتخافين مافي زواج يتمـ بالغصب
ملاكـ .. حطت وجة مبتسم مشكووور بقوة وبس يصير شئ طمني
سامي ..طيب بس انتي متى تدخلين المسن عشاان اذا صاار شئ ادخل في نفس الوقت
ملاكـ .. في الاغلب من الساعة 8-11بالليل
ساامي اوكي اتفقناا
وطلعو البطلين اوف لاين
بعد ماملاكـ حست بمشاعر مختلطة بين انها مبسووطة عشان هي كلمت الشخص اللي نبض قلبها عشاانة وفي نفس الوقت خايفة من اللي بيصير لما يعرف سلطان حقيقة مشااعرها
وساامي ضم الابتوب لاشعوورياا وهو مو حااس بنفسة ويقول فديت هالبنت وربي مااخليها تعيش مع شخص مااتحبة
يلااا كمـــلوووا
قمر الغلآ
08-12-2011, 06:40 PM
وساامي ضم الابتوب لاشعوورياا وهو مو حااس بنفسة ويقول فديت هالبنت وربي مااخليها تعيش مع شخص مااتحبة
وبعد ساعة اجت شهد بيت ملااااك
و تسولف معها و ملاااكـ بعالم ثاني كانت تفكر بساامي و حست شهد ان ملاااك مو معاها راحت رمتها بالمخده
ملاااك: عما اللي يعميك ليه تعملين كذاا
شهد: انتي اللي خليتيني اسوي كذا
ملاك: و ليه انا وش سويت
شهد: صارلي ساعه وانا اتكلم و راح صوتي وانتي ولا كأنك موجووده اللي ماخذ عقلك خل يتهناا به
ملاك: وش اسوي احبه احبه اسر قلبي و روحي و عقلي و كل شي فيني
شهد: صحيح قبل الاضافه ؟
ملاك بفرح : اي
شهد : طيب وشو قالك بساعدك ؟
ملاك و هي ضامه المخده : فديته اي
شهد: ههههه لهالدرجه تحبينه
ملاك: و اكثر
و يقاطعهم في الكلام الخدامه ( مايا ) هي جنسيتها لبنانيه و كانت تحب ملاك حيل وتحسها نفس بنتها لانها ما عندها عيال وعاشت مع ملاك من 10 سنوات و تعلقت فيها حييل : حبيبتي ملوك يلا انزلي انتي و رفيقتيك العشاا جاهز
ملاك: حـاضر من عيوني الحين بنزل
شهد: ملاك سأليها كان ابوك موجود تحت
ملاك ببتسامه : ماميا البابا تحت
مايا : اي البابا تحت وعم ينطريك ع العشـاا
ملاك : اوك مايا الحين بنزل انا و شهود انتي سبقينا
طلعت مايا من الغرفه و راحت المطبخ تكمل شغلها و شهد لبست عبايتها الكتف و شيلتها و نزلت تحت مع ملاك وعلى طاوله العشاا كانت العائله كلها مجتمعه ( بو ملاك - و ام ملاك -و اخوها فيصل اكبر من ملاك بسنتين -و ملاك - وشهد)
بوملاك : حيـاا الله شهد تو مانور البيت
شهد بحيااء : منور بوجود اهله يا عمي
و اخذتهم السوالف و خلصو
ملاك : شهود وش رايك نروح السوق ؟
شهد: اي والله فكره بس قولتك ابوك بوافق
ملاك: اتوقع اي بوافق ابوي ما يرد لي طلب
و يلا كملوو
قمر الغلآ
08-13-2011, 03:00 AM
و راحت ملاك لابوها اللي كان جالس بالصــــــــاله
ابـــو ملاك : هاا اكيـــــد جاايه تبين شي
ملاك بخجل : هههههه عارفني زين هه
ابو ملاك: اكيـــــد اعرف بنتي حبيبتي
ملاك: بابا بطلب منك طلب بس مستحيه
ابو ملاك: اطلبي اللي تبينه يا روح البابا انتي
ملاك : ابي اروح السوق مع صديقتي شهد الحين عادي ؟
ابو ملاك: طيب روحي بس لاتتأخرين برسل السواق يجي ياخذك
ملاك تحب راسي ابوها : حاضر تامر امر بابا
ابو ملاك: ما يامر عليك عدو
ملاك: يلا بااي شهد تنتظرني
و راحت ملاك لشهد و ركبو السياره
السواق : مدام ملاك وين تبي يروح ؟
ملاك : سوق الــــــ ...
و وصلوو المجمع و نزلت ملاك وشهد المجمع و يتمشون
و بالصدفه كـــــان سامي و صديقه بالمــجمع نفسه و انتبه في ملاك وصار يلحقها من مكان لمكان بس ما انتبهو فيه
شهد : ملاك شوفي هذاك الفستان شكله يجنن
ملاك: اي والله طالع رهيب
شهد: ملاك جربي تلبسينه ابي اشوفه عليك
ملاك راحت تجرب الفستان في غرفه التبديــــل و طلعت من الغرفه
شهد: الله ملاك طالعه ملكه
ملاك: وااي اتحي من ذوقك
سامي مازال يلحقهم و شاف ملاك وهي لابسه الفستان داخ سامي بداخله : يالبيه تخقق متى تصير لي حلالي متى بس متى
شهد: خلاص خلينا نشتريه
ملاك نشوف و راحت تبدل و لبست عبايتها و طرحتها
شهد: يلا خلينا نشتريه
ملاك : لحظه اشوف سعره
شهد: طيب بسرعه
ملاك انصدمت: ول ول شهد شوفي سعره هذا غاالي
شهد : اي والله غالي
ملاك بقهر : وش اسوي الفستاان عاجبني حييل وش هالحظ النحس
شهد: يالله ماعليه غيرها بغيرها
و طلعو شهد و ملاك من المـحل و سمع سامي الحديث اللي دار بين ملاك و شهد و رااح اشترى الفستان اللي عجب ملاك
شهد: ملاك تكفين و اللي يسلم اهلك خلينا نرتااح شوي
ملاك: يالعجوز تونا جايين مسرع تعبتي
شهد: في كوفي شوب قريب من هنا خلينا نستريح شوي
ملاك: اوك
و مازال سامي و صديقه يلحقوون ملاك وشهد
سامي يكلم صديقه : شرايك نسلم عليهم
(العضو المجهول) : مجنون انت وش بيقولون
سامي : لا مابيقولون شي
(المجهول) : بكيفك انت روح اما انا ما بجي معك
سامي : تولي عسااك ماجيت
يلا اجاا دووركم كملوو
أميرة الورد
08-14-2011, 04:04 AM
ساامي وهويمشي لطاولة بطلتنا ملاك وهو قلبة يدق طبووول
سامي .. السلام عليكم
ملاك وشهد .. رفعوا راسهم
شهد .. باستغراب سااامي شمجيبك هنا <<طبعاا الكل يعرف انه سامي اخو شهد وهي اللي اعطت ملاك الايميل وتدري عن حب ملاك لسامي
طبعاا سامي مسوي روحة الاخو المثاالي ..ها يعني انا شفت اختي تتسوق وقلت اكيد خلصت فلوسهاا وجاي بعطيك .. وكان يكلم شهد وعيونة على ملاك
سامي .. صح بعد شفت فستان وحسيتة مفصل لعيونك وخذتة وكانت عيونة معلقة على ملاك
شهد ..باستغراب سامي انت مسخن فيك شئ شالطيبة مو عوايدك لالا اكيد زارك ملك الموت وقالك بكرة بتموت
سامي .. وجع فال الله ولا فالكـ
ملاك .. وقف قلبها وهي تقول في نفسها وجع شهيد لاتدعين على وهي طالع سامي وموقادرة ترفع عيونها حبيبها قدامها وفي نفس الوقت كانت تضحك علي سوالفه هو وشهد
شهد حست في نظرات سامي وملاك وعرفت انه مو جاي اصلا لهاا..اقول سامي وانا اختك عطيني 800 وورني عرض اكتافك
ساامي .. قدام حبيبتةمااقدر يرفض لها طلب وعطها وهو مقهور من داخلة وقام يتواعد فيها بعيونة
بس هي ولا كانها تشوفة
سامي طيب ماعرفتينا على صديقتكـ الحلوة امم قصدي يعني
وقاطعته ملاك,.. انا ملاك
وفز قلبه يوم ردت ماتوقعها ترد
شهد.. لاوالله اعرفك عليها عرفت اسمها يلا ومسكت كيس الفستان بيد و ملاك باليد الثانية
يلا حنا مو فاضين لك
سامي بقهر.. خزها وهو بيموت من داخلة على حركات اخته
شهد عطته ظهرها وهي ماكانها تشوف نظراته ومشت مع ملاك اللي للحين مو مستوعبة شلون قدرت تقول اسمها وتتكلم وكان قلبهااا يدق بقووووووووة
يلاا كملواا
قمر الغلآ
08-14-2011, 05:36 PM
ملاك كانت تمشي ولا تدري وين تروح لانها سرحانه تتذكر عيون سامي الذبــاحه شهد صارت بطريق و ملاك بطريق وملاك ماحست
شهد: يووو وين راحت ملاك
شهد اتصلت على ملاك
ملاك ارفعت بدون ما تشوف الاسم : الوو من معي ؟
شهد: الوو يالخبله انا شهد وش فيك
ملاك : سوري بس ما نتبهت
شهد: طيب وينك الحين ؟؟
ملاك: انا داخل محل فيروز للمجوهرات
شهد: لا تتحركين من مكاانك ثوااني واكوون عندك
ملاك: اووك باي
شهد: بااي
و في هذا الوقت اتصل على سامي صديقه - عبدالله-
عبدالله: هلا بالقاطع
سامي : ههه اهلين
عبدالله: اخباارك يابو الشبااب
سامي: طاير من الفرح طاير
عبدالله : اووهـ مزااج المعزب راايق اليووم
سامي: اي والله
عبدالله : يلا بسك قرقر واجد تخسرني رصيد
سامي : ههههه وش بغيت
عبدالله: اليوم الشبااب مسوين قطيه عشاا تجي
سامي : اي خلاص
عبدالله: طيب اذا يمك ( العضو المجهول) قوله يجي معك
سامي: ابشر طال عمرك
عبدالله:مع السلامه
سامي : الله يسلمك
و سكرو الخط
العضو المجهول: منو اللي متصل
سامي : هذا عبدالله عازمنا على عشااا
المجهول : يلا شغل السيــاااره احسن ما ادعسك بالسيكل
سامي: اقوول لايكثــر
و ركبو السيــــااره سامي شغل المسجل و رفع صوته على اغنيه - رابح صقر-
صاار سامي يغني مع المسجل
في منتهي الرقه (http://www.dal3-g.com/vb/t24701.html)وفي منتهي الذوق
...حبيبتي في (http://www.dal3-g.com/vb/t24701.html)كل حاجه عجيبه
اذا حطت تعرف تخليني أروق
...واذا بغت تجيب راسي تجيبه
ان جيت حطتني علي الراس من فوق
...ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
...وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه
واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق
...مصيبة ياحلوها من مصيبه
في منتهي الرقه (http://www.dal3-g.com/vb/t24701.html)وفي منتهي الذوق
...حبيبتي في (http://www.dal3-g.com/vb/t24701.html)كل حاجه عجيبه
المجهوول : عاشو عاشو ياولد
اذا حطت تعرف تخليني أروق
...واذا بغت تجيب راسي تجيبه
ان جيت حطتني علي الراس من فوق
...ماحدن أسرني كثر خلي بطيبه
حتي وهي جنبي تحسسني أبشوق
...وشلون لامن شفتها بعد غيبه
واللي مزود حسنها حسن منطوق
...متواضعه لكن لها ألف هيبه
مخلوق لكن غير عن كل مخلوق
...مصيبة ياحلوها من مصيبه
و وصل سامي و المجهول جلسه الشبااب
سامي و المجهوول: سلااام
الكل : وعليكم السلام
عبدالله: كاان ماجيتو
سامي: والله العظيم كان ودي اجي بسرعه بس والله ما قدرت شوي و انا كان ودي .......
عبدالله:(المجهول) اقول سكت الببغاء حقك
المجهول:هههههههههههههههههههههه
سامي : الحين انا ببغاء يالعامود < لان عبدالله كان طويل
الكــــــــــــل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
المجهوول: اقول حطوو العشاا تراني ميت من الجوع
سامي: احلف اول مره اشوف ميت يتحرك
المجهول: اسكت بس اسكت
و حطو العشاا و تعشوو و شبعوو
ملاك و شهد في المجمع يقاطعهم صوت جوال ملاك
السواق: الوو مدام انا براا
ملاك: اووك الحين بجي انا و شهد
طلعت ملاك وشهد من المجمع و ركبوو السياره
ملاك: كومار< السواق> قبل لا نرووح البيت ودينا بيت شهد
كومار: حاضر مدام
و شهد وملاك يسولفون
كومار: مدام ملاك خلاص وصل بيت مدام شهد
شهد تحب على خدها :يلا بااي اشوفك بكره
ملاك: اوك بااي
نزلت شهد بيتهم
ملاك: كومار يلا وريني البيت
كومار : حاضر مدام
و صلت ملاك بيتهم و فتح كومار لها الباب و نزلت
ودخلت على طول غرفتها و رمت الشيله والعبايه ع الارض ورمت نفسها ع السرير : آآآآآآآآآهـ ياربي رجولي تكسرت
و يفتح يطق الباب ابوها : ممكن ادخل
ملاك: اكيــــد يبا تفضل
ابوفيصل اللي هو ابوملاك: افاااا تدخلين غرفتك لا سلام ولا كلام
ملاك:ههههه يعني زعلان مني
ابو فيصل: اي زعلان و بوسه تراضيني
ملاك تحب رااس ابوها: بس من التعب على طول رحت الغرفه استريح
ابوفيصل : يلا اخليك الحيــن
يلآإ كــملووو
أميرة الورد
08-14-2011, 09:35 PM
وحطت ملاكـ راسها عالسرير وهي تذكر صورة ساامي
الاويقطع عليها صوت الجوال
ملاكـ ..ياربي شهيد ماتخلي الواحد يحلم مثل مايبي شتبي هذي
ملاكـ..هلا شالشوق توك شايفتي
شهد .. وجع صج هالبنت ماتستحي هذا وانا جايبة لك خبر حلو بس ماتستاهلين
ملاكـ.. حست انه شئ يتعلق بسامي وعدلت جلستها اها عاد صديقتي وربي مو قصدي
شهد.. لا يلا مع السلامة
ملاكـ .. ااهاا عاد انا صديقتك الي تحبك وتموت فيك
شهد ..اي قصي على بهالكلام المهم شفتي الفستان اللي عجبك وطلع غالي
ملاكـ.. وشفي
شهد .. تذكرين يوم سامي جاء وعطاني فستان وحنا بالمجمع هو نفسة الفستان اللي عجبك
ملاكـ .. وقلبها يدق وماتكلمت
شهد .. الو الو
ملاكـ .. اي معاك
شهد .. اي بس سبحان الله شدراة انه عجبنا يؤيؤ ملاك لايكون شافنا وحنا نختارة
ملاكـ.. في نفسها معقولة شافني بالفستان وفجاة حست حرارتها ارتفعت وقلبها بيطلع من جسدها
شهد .. مليك وجع ماتتكلمين
ملاكـ..اي اي انا معاك
شهد ..اووف شكلك مفهية يلا سلام اكلمك وقت ثاني
ملاك.. سلام
وسكرت ملاك السماعة ورجعت حق احلامها مرة ثانية لكن بحب اكبر وشوق واعجاب في ساامي اكثر
يلاا كمــلواا
قمر الغلآ
08-15-2011, 01:21 AM
ونـــامت ملاك وهي تفكــر في ساامي و في الصبااح (مايا) تطق الباب و تدخل
مايا: ملاك حبيبتي يلا اومي بسرعه
ملاك: مايا بلييز خليني اناام تعباانه
مايا : يلا بسرعه اومي
ملاك : كم الساعه ؟؟
مايا :هلاء الساعه تعه ونص
ملاك : اووف انزين انزين انتي طلعي و انا باخذ شور سريعو بجي
مايا: اوك
و طلعت مايا و ملاك راحت تاخذ شور سريع خلصت ملاك و نزلت و على طاوله الفطور
ملاك: صبااح الخير
الكل: صباح النور
فيصل : كــاان ما جيتي و كملتي نومتك
ملاك: اقوول فيصلووهـ لا يكثر ترى مالي خلق هذرتك من صبااح الله خير
و جلست ملاك
بو فيصل:ملاك جهزي نفسك الاسبوع الجــــــــــــااي
ملاك حست ان السافه فيها ان و بخوف: ليه يباا في شي ؟؟
بوفيصل:الملكه الاسبوع الجااي
ملاك وعيونها تدمع بس حاولت تكتم دمعتها : ليه يبــاا العجله و متى قررتو و ليه قررتو بدون ما تشاوروني
بوفيصل: و الله هذاا القرار من سعوود
ملاك بقهر: طيب على ايش مستعجل
بو فيصل: يقوول لان عنده اشغال و بيساافر معك بعد الملكه على طوول يعني مافي عرس
ملاك قامت من السفر و تصارخ و الدموع على خدها: نعم بيسفرني بدوون شوري و بعد مافي زواج
بو فيصل: ............
و ملاك ترمي نفسها ع الارض منهـاااره و دموعها على خدها: حرام عليكم هـ ـالظلم
فيصل حس بقهر اخته و ضمها بحضنه و حب جـبـيـنـها و حملها و وداها غرفته و هو يحااول يهديها
ملاك: فيصل ما بتخليهم يزوجوني غصب
فيصل نزلت دمعته غصب عنه : .......
ملاك رمت نفسها بحضن اخوها و نامت
يلا كملي اميــرة الورد
قمر الغلآ
08-15-2011, 01:33 AM
ونـــامت ملاك وهي تفكــر في ساامي و في الصبااح (مايا) تطق الباب و تدخل
مايا: ملاك حبيبتي يلا اومي بسرعه
ملاك: مايا بلييز خليني اناام تعباانه
مايا : يلا بسرعه اومي
ملاك : كم الساعه ؟؟
مايا :هلاء الساعه تعه ونص
ملاك : اووف انزين انزين انتي طلعي و انا باخذ شور سريعو بجي
مايا: اوك
و طلعت مايا و ملاك راحت تاخذ شور سريع خلصت ملاك و نزلت و على طاوله الفطور
ملاك: صبااح الخير
الكل: صباح النور
فيصل : كــاان ما جيتي و كملتي نومتك
ملاك: اقوول فيصلووهـ لا يكثر ترى مالي خلق هذرتك من صبااح الله خير
و جلست ملاك
بو فيصل:ملاك جهزي نفسك الاسبوع الجــــــــــــااي
ملاك حست ان السافه فيها ان و بخوف: ليه يباا في شي ؟؟
بوفيصل:الملكه الاسبوع الجااي
ملاك وعيونها تدمع بس حاولت تكتم دمعتها : ليه يبــاا العجله و متى قررتو و ليه قررتو بدون ما تشاوروني
بوفيصل: و الله هذاا القرار من سعوود
ملاك بقهر: طيب على ايش مستعجل
بو فيصل: يقوول لان عنده اشغال و بيساافر معك بعد الملكه على طوول يعني مافي عرس
ملاك قامت من السفر و تصارخ و الدموع على خدها: نعم بيسفرني بدوون شوري و بعد مافي زواج
بو فيصل: ............
و ملاك ترمي نفسها ع الارض منهـاااره و دموعها على خدها: حرام عليكم هـ ـالظلم
فيصل حس بقهر اخته و ضمها بحضنه و حب جـبـيـنـها و حملها و وداها غرفته و هو يحااول يهديها
ملاك: فيصل ما بتخليهم يزوجوني غصب
فيصل نزلت دمعته غصب عنه : .......
ملاك رمت نفسها بحضن اخوها و نامت
يلا كملي اميــرة الورد
أميرة الورد
08-15-2011, 07:00 AM
رفعها فيصل وهو خايف عليها واخذها لغرفتها
وابــو فيصل لسا مومستوعب اللي صار ليش انهارات معقول ماتبي سعود لالالا بس يمكن خافت والقرار جاء فجاءة
حط فيصل ملاك عالسرير وجلس يطالع في اخته وش سبب انهيارها وليش قالت فيصل مابتخليهم يزوجوني غصب معقولة هي مغصوبة وماتبي سعود الا وشاف دمعة عالقة بعيون ملاك مسح دمعتها وتركها ترتاح عشان بعدين يفهم منها الموضوع
ملاكـ بعد ساعتين حست نفسها مو قادرة ترفع راسها وش صار وشفيني ليش احس بتعب ومر قدامها الي صار اليوم وقرار سعود وبدت تبكي بقووة
وبدون شعور مسكت السماعة وتصلت على شهد
شهد .. اهلااا دبة وينك ماجيتي الجامعة
ملاك وصوتها مخنوق شهد انا تعبانة ياشهد ويك انا محتاجة لك
شهد بخوف .. ملاك حبيبتي شفيك
ملاك .. وبدت تصيح بقوووة
شهد .. ملاك اا اللحي بطلع من الجامعة وبجيك
شهد .. هلا سامي وينك
سامي بالبيت شفيك
شهد .. سامي الله يخليك ابي اروح حق ملاك
سامي بخووف .. وشفيها وليش
شهد .. مادري مادري بس ملاك تصيح ومافهمت شئ سامي بسرعة تعال
سامي .. وقلبة يخفق بقووة .. دقيقة وانا عندك طيب
شهد .. طيب
واخذ سامي شهد وعلى طول وبسرعة جنونية وصلها لشهد
شهد وهي بتنزل من السيارة سامي مسكها
شهد بس تعرفين ملاك شفيها طمنيني واذا تبي خدمة انا حاظر
شهد ماكلمته ورحت تركض داخل البيت
يلاا كمـــلوا
مغروره بحبها
08-15-2011, 07:53 AM
مآِآشآء الله
القصة صآرت
من تأليف قموؤرة وأميرة الورد
يلآ كملوؤآ والله أستآنست على إبدآعكم
قمر الغلآ
08-15-2011, 04:55 PM
شهد ماكلمته ورحت تركض داخل البيت فتحت الباب بسرعه و دخلت غرفتة ملاك
شهد خافت : ملاك ملاك حبيبتي وينك
و سمع فيصل صوت شهد و رااح لها
شهد: ملاك وينها
فيصل : ملاك في غرفتي
راحت شهد تركض الا فيصل يمسك يدها و توقف
فيصل: اول ما تعرفين السالفه قولي لي
شهد وماتدري اساسا وش يقول: اي اي انزين
وراحت شهد غرفه فيصل و لقت ملاك تصيح بحرقه
شهد ضمت ملاك بحضنها : حبيبتي وش فيك
ملاك مقهوره: بتزوج و تكمل بكاااء اهئ اهئ
شهد انصدمت : شنو متى ؟
ملاك تمسح دمعها: الاسبوع الجاي اهئ اهئ و بنسافر بنفس اليوم
شهد : ش ش شنو تقولين انت صاحيه
ملاك: ياليت موصاحيه
شهد تحط ايدها على جبين ملاك : لا لا انت شكلك مسخنه
ملاك: ياليت مسخنه
ملاك: بحرقه على حالها: ما ابيه و الله ما ابيه عندي الموت ارحم لي من الزواج
شهد و دمعتها على خدها: حبيبتي لا تفولي على نفسك
ملاك تشد شعرها: وش اسوي ما احبه ما ابيه ابي سامي وما ابي احد غيره
شهد: ملاك حرام تسوين بنفسك كذاا بروح اجيب لك ويه و اجي
طلعت شهد من الغرفه و ما نتبهت في فيصل اللي كان جنب الباب
فيصل: شهد
شهد طاح قلبها من الخوف: ن ن نعم
فيصل : طمنيني على ملاك هاا صارت احسن ؟
شهد : بصراحه مابي اكذب عليك ملاك حييل منهاره
فيصل: طيب عرفتي وش سبب ا
شهد: قصه طويله وش تبي فيها
فيصل: عادي انا مستعد اسمعك ليووم ثاني
شهد: ملاك وافقت على سعود ...................................< قالت له القصه
فيصل : ي ي ي يعني ملاك مغصوبه
شهد:تهز راسي بدون كلمه
فيصل: والله ما اخلي سعود ياخذ اختي غصب
شهد: يعني وش بتسوي
فيصل: بتشوفيــن
شهد خافت على فيصل لا يسوي شي غلط : فيصل انتبه
فيصل بنضرة اخافت شهد : اوريــه
و طلع فيصل بسرعه من البيت و دخلت شهد الغرفه
ملاك: وين الموويه
شهد: هااا الحين بروح اجيب
يلا كــــــــملووو
أميرة الورد
08-17-2011, 01:58 AM
وشهد في المطبخ بجيب الماي الاويتصل عليها سامي
سامي .. شهد شصااااااار
شهد .. سامي ملاك زواجها اسبوع الجاي وهي ماتبي سعود وبتسافر على طول معاه
ساامي بخوف .. شنووو وش هذا وليش اهلها يغصبونها
شهد .. سامي ملاك تحبك وماتبي احد غيرك
سامي ويحس انه يسمع دقات قلبة ويقول في نفسة معقولة ملاك تبادلني نفس الشعور
شهد .. سامي وينك انت معاي
سامي سكر في وجهها
سامي وهو بسرعة جنونية متجهة لشركة سعود ويقول في نفسة كل مني سامحيني ياملاك قلت بساعدك بس مادريت ان زواجك قريب بس والله ماخلي هالنذل ياخذك وانا ماسويت شئ انتي لي لحالي
شهد .. ملاك خلاص لاتبكين شربي مااي وهدي
ملاك.. شهد احس حياتي خلاص انتهت ابوي وانا اعرفة مستحيل يكنسل الزواج
شهد .. مو كيفهم يزوجونك غصب انتي بنتهم
ملاك .. وعشان اني بنتهم بيقول ابوي لازم احفظ على مركز عايلتنا بالشركة وهالشئ مايصير الا من زواجي بسعود لانو لو ارفضة راح يفتح الشراكة وبكذا بنخسر نص فلوسنا
شهد .. والله ماادري شقولك
ملاك.. وهي تبكي بقووة شهد انا قلت حق سامي وقال بيساعدي بس الظاهر سامي نساني وماهتم فيني
شهد .. لالا سامي كان خايف عليك
ملاك تقاطعها .. اي عشان كذا ماشفتة سوى شئ انا انا حظي كذا اللي احبة ماايبيني واللي ماابي يبني وقامت تبكي بقووة
شهد وهي تضمها لصدرهاا بقوة وتمسح عللى راسها وماحست الابدموعها مع ملاك تنزل
عد باب الشركة التقى فيصل بسامي وكان يعرفة معرفة من ايام الدراسة
فيصل .. شالصدفة
سامي اهلا فيصل الله من زمان ماشفتك
فيصل .. وانا بعد بس سامي اخليك اللحين عندي شغلىة ضروري ان شاء الله نلتقي وقت ثاني
سامي.. وانا بعد مشغول نلتقي على خير
دخلوا سامي وفيصل وتجهوا اتجاة معاكس لكن كان الهدف انهم يوصلون لسعود اثنينهم ومااحد يدري عن الثاني
يلااا كمـــلووا ^ ^
قمر الغلآ
08-18-2011, 01:05 AM
اثنينهم ومااحد يدري عن الثاني
فيصل شاف موظف : وين مكتب الاستاذ سعود
الموظف : تلاقيه على يمينك
فيصل مشكور
الموظف: العفو انا تحت الخدمه
وبيدخل فيصل مكتب سعود الا توقف السكرتيره : عفوا استاذ ما يصير تدخل ما عندك موعد
فيصل معصب : يصير مايصير بدخل
دخل فيصل و جاا ورااهـ ساامي و شافو سعود معصب يكلم جوال: يبــاا كيف تقول للرجال كذا طيب ليه ما شاورتني قبل ؟! بس يباا انا ما ابيها
وسكر سعود
و هو مرتبك : هلا هلا فيصل
فيصل: هلا سعود
سامي : اعرفك بنفسي انا سامي
سعود: هلا فيك تشرفنا تفضلو اجلسو وش تبون تشربوو
فيصل: احنا مو جايينك عشا نشرب شي انا جاك في مو ضوع مهم
سعود: تفضل
فيصل : ليــه مستعجل مرره ع الملكه ؟؟
سعود:والله هذي رغبة الوالد
سامي: يعني شلون فهمنا
سعود : بصراحه انا مابي احرجك يا فيصل بس ..
فيصل: بس شنو
سعود بتردد : انا بصراحه مابي اختك يا فيصل
سامي حس بفرحه : يعني كيف انت مجبور
سعود خجلان من فيصل: يعني تقدر تكون كذاا
فيصل: ترى حتى ملاك ما تبيك
سعود حس براحه : صدق هي ما تبيني
فيصل اي و الله
سعود: انا فكرتها تبيني عشان فلوسي
فيصل: للاسف ملاك ما تبيك و مستحيل تفكر هالتفكير
سامي : خلاص اجل مدام الطرفين رافضين الزواج ما يصير
فيصل : لازم نكلم الشيخ
سعود: خلاص انا نكلمه وما يصير الا الخيـــــــر
يلا كملوو
كلي انوثهـ
08-18-2011, 01:15 AM
واااااااااااااااو تكففوون بناات كملووا
طلعتواا تعرفوون تكتبوون رواايه
حركاات يلا بسسسسسسرعه
انتظركم
أميرة الورد
08-18-2011, 01:38 AM
وطلعوا ساامي وفيصل وهو مبسطوين من المكتب
فيصل باستغراب .. الا صحيح سامي شسالفة وشدراك عن سعود وملاك
ساامي ..ها لا بس انا اختي شهد صديقة ملاك وقالت لي السالفة وحبيت اساعد ملاك حسيت ان البنت بتنظلم
وصراحة فيصل توى ادري ان ملاك اختك
فيصل .. اها فيك الخير ياسامي الاصح سامي بهالمناسبة شرايك تجي بيتنا نسولف ونشوف اخبار بعض
سامي .. طيب لاني في الاساس بروح اجيب اختي شهد من بيتكم
ومشوا فيصل وسامي للبيت وهو مبسوطين وماتوقعوا انه موضوع الزواج بينتهي بهالسهولة
ملاك وشهد ماكانوا يدرون بشئ وشهد لسا تهدي في ملاك الاوصوت الباب
فتحت شهد الباب
شهد .. فيصل
فيصل.. وكان يشوف عيون شهد ممتليئة دموع لانها كانتي تبكي مع ملاك
شهد .. فيصل شصار
فيصل .. ماتكلم مفهي في عيونها اول مرة يحس انه شهد صاايرة غير صاايرة رووعة
شهد .. استحت من نظرات فيصل ونزلت راسها وانسدل شعرها على عيونها
وفيصل مو قادر يتكلم
الا وتطلع ملاك من الغرفة .. شهد وينك
انتبهوا فيصل وشهد وقف قلبهم
وبسرعة فيصل .. ملاك اسف وانا اخوك سعود مو راضي يفتح الخطوبة ويقول هو متمسك فيك واذا ماوفقتي بيصير شئ بتندمين علية
ملاك وشهد بخووف .. شنو بيصير
وفيصل خلاص مااقدر يكتم ضحكتة ونفجر ..ياروح اخوك انتهى الموضوع بس كنت امزح لاتخافين ماافي زواج من سعوود
ملاك وهي مو مستوعبة.. حظنت فيصل بقووة وهي تصاارخ احلف ماااصدقك وتبدلت دموع الحزن اللي دمووع الفرح صدق ولا تمزح
فيصل من غير شعور .. وغلات شهد صج
شهد وقف قلبها وموعارفة وين تودي عيونهاا
ملاك..شنو خير
فيصل .. ها لابس اقول سامي تحت وبنزل جنبة وبسرعة قبل ماتتكلم ملاك اختفى عن عيونهم
ملاك وقلبهاا يدق بقووة.. سامي هنااا
شهد .. اي ماقلت لك سامي اخوي راح حق سعود وجلست تقول حق ملاك كيف كان خايف عليها وشلون كل شوي يتصل عليها عشان يطمئن على ملاك روووحة
يــــــــــلااا كمـــلوااا
قمر الغلآ
08-18-2011, 03:07 AM
ملاك: قولي والله
شهد: والله
ملاك انقلب وجهها الوان من الخجل
شهد: ياحليلك تستحين
ملاك: يالزفته ههههه الا اقوول وش قصة النضرات اللي بينك و بين فيصل
شهد: هااا مافي قصه ولا شي يتهيألك
ملاك: على مين ترى نظراتكم لبعض فاضحه
شهد: ههه اقول لا يكثر
ملاك: يلا عااد شهوود انا صديقتك و حبيبتك و امينت سرك
شهد: بدأت الملاقه
ملاك: يلا عااد قولي وش القصه
شهد: انا انا انا
ملاك ترمي المخده على شهد: علق الشريط
شهد: كسر
ملاك: يكسرك يلا انتي سنو
شهد: انا مادري ليه علقت عيوني بعيون فيصل مادري ليه
ملاك: ماقدر ع الغزل
شهد جلست تغني : صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم انا في بوجهي تلاوينه
ملاك: ههههه كل هذا عشان فيصل
شهد: و يستاهل اكثر
ملاك: اقول اقلبي وجهك انتي و اغانيك المغبره زي وجهك
شهد: ههه وش اسوي هذا اللي طلع معي
و في المجلس
سامي : يلا تأخر الوقت بمشي
فيصل: تو الناس
سامي :لا خلاص الوالده تنطرني بالبيت
فيصل : براحتك بس بشرط
سامي: بعد شرووط تفضل وش شرط
فيصل : تجي بكره تتغدى ابت و العيله ببيتنا
سامي: انزين مدام السالفه فيها بطن انا بجيك طيراان هههه
فيصل : هههههه
سامي يتصل ع اخته : يلا شهد نزلي الحين بنمشي
شهد: اوك ثواني وانا عندك
تودع ملاك: يلا اشووفك بكره
ملاك: اوك سيو
نزلت شهد و عيون فيصل تتأملها لحد ما طلعت من البيت
يلآإ كمــــــــــــــــــــلوو
أميرة الورد
08-18-2011, 05:41 AM
طلعوا ساامي وشهد من بيت ملاك ومشااعرهم عكس لما دخلوة وهم خايفين على ملاك والحين مبسوطين
شهد في السيارة ..تفكر في نظرات فيصل شفيها هي دايما تشوفة بس هو اليوم غير ونظراتة غير حتى قلبها اليوم اول مرة تحس يتحرك له
سامي وهو يسوق السيارة .. ومبسوط ويفكر في ملاك روحة وقلبة اللحين هي له لحااله
وفي هالوقت ملاك كانت مبسوطة بقوووة وموعارفة شتسوي وتفكر في حبيب قلبها دخل عليها فيصل وهي مو حاسة سرحانة بعالمها مع سامي
فيصل ... بصوت عااالي قريب من اذانهاا ... ملييييييييييك
ملاك .. بسم الله وجع
فيصل ... هههههههه ساعة وانا اكلمك وماتسمعين
ملاك ابتسمت كنت سرحانة شوي,,
جلس فيصل قبالها ومسك يد اخته ..ها اللحين انتي مرتااحة
ملاك .. الحمد الله مشكوور يااخوي على كل شئ
فيصل . بس مشكوور نبي شئ يسوى
ملاك .. مثلاا شتبي اعرسك من حبيبتك بدال ماكنسلت خطوبتي من اللي مااحبة
فيصل وشااق الابتسامة ... فديت اختي اللي تفهمني هذا اللي يسوى
ملاك وتسوي روحة ماتدري عن مشاعرة لشهد .. منو مثلا تعيسة الحظ اللي بتقبل فيك
سامي وهو عافس وجة ... اخت تعيس الحظ اللي بياخذك << طبعاا هو قالها عشوائي لانة مايدي عن مشاعر سامي وملاك
ملاك وهي تبلع ريقها .. شقصدك صج انك قليل الادب
فيصل ... ههههههه امزح شفيك ارتبكتي لايكون حاطة عينك على احد عشان كذا رفضتي سعود
ملاك .. ها لالالا شنو هالكلام هالولد مسخن اليوم عيب تقول عن اختك كذا
فيصل .. افكر بعد
ملاك بهمس .. اي حلال علية يحب ويناظر في شهد يمي وشاق وجه وهو يطالعها مايستحي وانا يقولي افكر بعد
فيصل شتقولين ماسمعك شالتحلطم
ملاك .. لالا ولا شئ بس اقول شلون بنقول حق ابوي عن سالفة انفصال الخطوبة
فيصل .. لاتخافين اليوم انا وسامي اخو شهد صديقتك وسكت وهو يقول في نفسة فديت هالاسم
ملاك وهي مبتسمة ..اي كمل
فيصل .. لما جينا شفنا ابوي في المجلس وفهمنا السالفة في البداية عصب بس بعدين سامي فهمة وشرح له انكم مو متقبلين بعض وهذا ماراح يأثر على الشغل وقالة وحتى لو أثر المهم سعادة بنتك ويعني من هالكلام
ملاك .. وابتسامتها زادت
فيصل .. تصدقين هالسامي عند اسلوب قدر يهدي ابوي ويقنعة ولا لوا انا كان خربطت في الكلام بمجرد ماشفت ابوي عصب
ملاكـ.. وقلبها يدق طبوول .. ولد نااس ويستاهل الخير
فيصل .. اي والله حتى اختة بنت ناس وتستاهلني
ملاك ..نعم شقلت اقول امسكت اخوها وطردته برة غرفتها ورني عرض اكتافك واحترم صديقتي يمي ولاتتغزل فيها
فيصل .. توى بيتكلم الا وسكرت ملاك الباب في وجه وهي تضحك
فيصل .. وهو يضحك نزل من الدرج وهو يدندن انتظرك بكر ياقلبي انتظرك على شووق
يلااااااااااااا قمووورة كمـــلي ^ ^
قمر الغلآ
08-19-2011, 04:04 AM
و شهد راحت افتحت المسن و شافت سامي داخل فرحت في داخلها .. اكلمه لا ما اكلمه و تضرب راسها ثقلي يابنت الناس و يقاطع تفكيرها سامي : هلا
ملاك: اهلين
سامي : اخبارك ؟
ملاك : انا بـ ـألف خير وانت
سامي: دوم
انا طاير من الفرحه طاير
ملاك: خير فرحني معك
سامي: هو شي صار و فرحني
ملاك: طيب قولي انا فاضيه
سامي: يعني معانده
ملاك: اي
سامي وهو خجلان: انا حبيت بنت
ملاك : و هي تحبك
سامي: مادري والله انتي تتوقعين تحبني
ملاك حست انه يتكلم عنها : امم يمكن ليه ماتحبك
سامي: الله يسمع منك
ملاك : طيب وش اسمها
سامي: مولازم تعرفين
ملاك: الا لازم و واجب بعد
سامي : ههههه لا ما بقول انا اغار عليها حتى من ظلها
ملاك : كل هذا حب فيها
سامي: واكثر
ملاك: انت صدق تحبها ولا تلعب عليها
سامي: ما عااش من يلعب عليها هي حبيبتي و انشاء الله بخطبها
ملاك تشقق وجها من الابتسامه وجاا فترة صمت فجئه و بعدين
سامي: ملاك ممكن اصارحك بشي بس ما تزعلين وما تفهميني غلط
ملاك: تفضل
سامي: بصراحه انا ..
ملاك تعمل نفسها غبيه : انت شنو
سامي : بصراحه انا ياملاك احبك
ملاك : .......
سامي : ملاك شفيك ؟؟
ملاك: هاا مافين شي
سامي: شكلك تضايقتي مني بس ما تبين تقولين بعد لحد العشره واذا ما تكلمتي بطلع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
خلاص بطلع
ملاك: لحظه
سامي فرح : اخيرا
ملاك ارسلت فيس خجول :http://bnatalqsim.com/vb/images/smilies/he9hff6a7d15f0.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=24827)
سامي: فديت اللي يستحون
ملاك: http://bnatalqsim.com/vb/images/smilies/he9hff6a7d15f0.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=24827)
سامي: ملاك ممكن سؤال؟
ملاك: اوك
سامي : تحبيني كثر ماحبك
ملاك : ب .. ب .. بصراحه ا .. ا .. ا .. اي http://bnatalqsim.com/vb/images/smilies/he9hff6a7d15f0.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=24827)
سامي حس بفرحه : احبك و اعشقك بجنون
ملاك: http://bnatalqsim.com/vb/images/smilies/he9hff6a7d15f0.gif (http://www.cofe-cup.net/vb/showthread.php?t=24827) وانا اموت فيك
سامي : ممكن اناديك ملاكي
ملاك: براحتك
سامي : عني عادي
ملاك: يلا سامي اخليك بنام حدي تعبانه
سامي: سلامتك من التعب ياريت التعب فيني ولا فيك يا روح سامي
ملاك: مع السلامه
سامي : الله يسلمك
و سكرت ملاك المسن و هي فرحانه و نامت وهي تفكر بسامي
و في يوم ثاني مايا تطرق الباب و تدخل : ملاك يلا اومي
مايا : هاا وش تبين يلا اومي فطري
ملاك: انزين انزين الحين بجي
مايا: طيب بسرعه
ملاك: انزين
و بدلت ملاك و جلست على طاوله الفطور وفطرت و خلصت وراحت غرفتها تاخذ شور وجاا سامي و اخته شهد
فيصل و عيونه على شهد: حياا الله سامي نورت البيت
سامي: البيت منور بوجود اهله
ودخلت شهد غرفة ملاك: هلا ملوك
ملاك: اهلين
شهد: اخبارك
ملاك: اخباري تسرك
شهد: وش السالفه
ملاك: في شي مهم وخطير حصل البارح
شهد: وشو الخبر
ملاك: ساامي اممم
شهد: يلا خلصي قولي بسرررعه
ملاك : غيرت راي ما بقولك
شهد: ليه
ملاك: لانك ما قلتي لي وس قصة نظرات فيصل لك
شهد: بقوولك بس بعدين
ملاك: وعد
شهد: وعد لا قولي
ملاك: ساامي امممم صارحني انه يحبني ههه
شهد: حلفي و ش قالك كيف وشلون ومتى
اميـــــــــــره كملي
أميرة الورد
08-19-2011, 08:26 AM
وقالت ملاك السالفة بالحرف الواحد حق شهد
شهد.. اوووة ماتوقعت اخووي رومنسي
ملاكـ.. افااا عليك هذا حبيبي مو احد ثاااني يمة فديتة
شهد .. لا والله
ملاك .. وبعد في واحد امس اعترف بحبة
شهد .. مو فاهمة منو ولمين
ملاك .. فيصل امس اعترفلي من حبيبتة
شهد وقلبهاا يدق طبوول .. شنووو مين
ملاك وفيها الضحكة .. اسم الله عليك شالاهتمام
شهد وهي منحرجة .. هااا لا بس تحمست خبرك انا احب اسمع هالسوالف
ملاك .. لا والله .. المهم هوو ماعترف بالضبط بس لمحلي
شهد .. اي منو
ملاك وهي تلعب بعصااب شهد .. يؤؤؤ واذا قتلك ماراح تعرفينها لانها من اهلنا ومامرة شفتيها
شهد بحزن وخيبة امل ... اهاا
شاافت ملاك الحزن بعيون شهد .. وتوى بتتكلم وبتقولهاا الحقيقة انه هي حبيبة اخوها فيصل الاتجي مااياا
مااياا.. ملاك يلاا عالفطور
ملاك وهي تلفت لشهد .. يلا شهد انااا بموت من الجوع
شهد وهي مقهورة وتفكر .. يلااااا
ملاك نست سالفة شهد وراحت طيران تحت عشاان تشوف سااامي
نزلوا شهد وملاك بعد ماسلموا عالجميع اجلسوا عالسفرة
جلست ملاك قبال سامي
وشهد قبال فيصل
وام فيصل وابو فيصل قبال بعض
وام سامي وابو ساامي قبال بعض
واخت شهد صغيرة عمرهاا خمس سنوات اسمهاا (( جوري )) كانت جالسة على الكرسي اللي جنب شهد
بدووا ياكلون والعشااق الاربعة كل شووي يرفعون عيونهم ويطالعون في بعض
بس ساامي وملاك لما يطالعون في بعض كانت نظراتهم شووق
اما فيصل كان يطالع شهد وهي مو معطتة وجة
شهد في قلبها المقهور .. يؤ شفي هذاا يحب وحدة وكل شووي يطالع فيني صج ماايستحي
فيصل بقلبة .. شفيهاا شهد لية متجاهله نظراتي اكيد لاني قليت ادبي معاها امس ومابعدت عيوني عنها
الا ويقطع حواار قلبهم ساامي
ساامي .. فيصل شرايك نطلع كلنا الشالية
فيصل .. خووش فكرة
ابو ساامي .. لا والله وحنا مالنا راي شرايك بعد يااولدي ياسامي تامر وتنهي عني في البيت
ولكل قاام يضحك عليهم
سامي توى بيتكلم..
الا بو فيصل .. ياابوساامي خلنا نروح لنا كم يوم نرتااح من الشغل
بو ساامي .. اذا ام ساامي مااعندها مانع نرووح
ساامي .. ايوو عاااش الحب
ام ساامي بإحراج .. اللي يريحك يابو سامي يريحني
ساامي .. لا يمة كملي انتي وابوي الفلم
بو ساامي .. عيب يااولد فشلتنا بيت الناس
بو فيصل .. ههههه وانتي شرايك ام فيصل
فيصل متليقف .. بداء الفلم اللحين عندنا
ام فيصل من الاحراح عصبت ... صج ماتستحوون اجل ماافي طلعة وشلية
ملاك ... لا يمة حراام عليك
ام فيصل .. اجل خلهم يعقلون عن هالكلام
ملاك .. عقلوا نبي نروح
ساامي .. وهو يطالع ملاك ويقول ان شاااء الله من عيوني ياام فيصل اسفين بنعقل
والكل قاام يضحك على ساامي
وشهد في هالوقت ماكانت حااسة باللي يدور حولها لانهاا مجروحة
وفيصل فرح من داخلة عالرحلة .. لانة راح ينتهز فرصة الشالية عشاان يعترف لشهد بحبة
يلاااا قمرناااا كمــلي
قمر الغلآ
08-19-2011, 10:11 PM
و بعد ما مشو عائله بوسامي ملاك راحت تجهز اغراضها للشاليه و خطرت على بالها بنت عمها ( ريما ) : اممم ابي اعرف شهد على ريما عشان نصير الثلاثي المرح ههه
اتصل ملاك على ريما
ريما : الو
ملاك: هلا ريما
ريما : اهلين بالقاطعه اشتقت لك
ملاك: وانا اكثر حبيبتي
ريما: اجل ليه ما تجين بيتنا
ملاك: هههه ضروف تدرين
ريما: اي ضروف على مين يا ملاك هه
ملاك: هههه تعالي انتي فاضيه بكره
ريما: لا باقي فيني شوي ههه
ملاك: هه يلا عااد انتي فاضيه بكره
ريما: اي فاضيه ماعندي شي
ملاك: خلاص اجل مافي عذر باخذك معي الشاليه بكره
ريما: غريبه وس السالفه
ملاك:مافي سالفه بس ابي اعرفك على صديقتي شهد
ريما: اخيرا بشوفها بصراحه حمستيني من كثر ما تتكلمين عنها
ملاك: ههه اوك بسكر الحين لا يخلص رصيدي
ريما: هههههه يالبخيله اشوفك بكره
وسكرت ملاك هي عزمت بنت عمها ريما عشان تشوف ردة فعل شهد و كملت ترتيب اغراضها و نزلت تحت و كان ابوها و امها و فيصل مجتمعين
و سولفو و ضحكو و تأخر الوقت
ملاك: انا تعبت بقوم انام تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله
كملي اميره
أميرة الورد
08-20-2011, 11:29 PM
فتحت ملاك عيونها على صوت مايا
مايا .. ملاك يلا اومي اشووي وبتروحوا عالشالية
ملاك انرسمت ابتسامة على وجها لانها بتشوف ساامي
مايا باستغراب ..بؤ شئ ملاك
ملاك.. لا ماافي شئ مايصير اكون مبسوطة
وقمت ملاك وجهزت اغراضها ونزلت تحت والكل جاهز
ملاك .. يلا بسرعة خل نمشي عشان نمر على ريما بنت عمي
فيصل .. ليش هي بتروح معنا
ملاك بفرح .. ايووا
وراحوا اخذوا ريما والتقوا بعدين هم وعايلة سامي عند المحطة وكملوا الطريق مع بعض
في سيارة سامي
شهد باصراخ ...سواقنا عاااش عااش ايوووا
وجوري .. تصفق وترقص << متحمسة البنت
ساامي ..لالا ارجوك لاتشجعيني وانا اسوق اخاف اتحمس واطير بدال لااسوق
شهد وتحمست اكثر.. اسرع ايووا
ساامي وهو يسبق فيصل من الحمااس
ملاك وريماا .. افااا فيصل سبقك ساامي مايصير
فيصل .. انا اوريكم
ملاك وريمااا .. عاااااش فيصل ويصفقون ويصفرون
فيصل وهو يمر يم سيارة ساامي ويطل من النافذة ...ههههههههههاااي سبقنااهم
شهد من القهر اللي في قلبها على فيصل .. سامي شفيك تخلي هذا يسبقك
ام ساامي .. سامي ماعليك منها ياولدي من تمشى وصل لاتسرع المهم نوصل سالمين
ابتسم سامي .. ان شاء الله يمة مابطاوع هالهبلة
شهد وعيونها مفتوحة عالاخر .. شنو انا الهبلة انت الهبل
ساامي يسوي روحة مستغرب..يؤيؤ ان شاء الله توك تدرين انك هبلة
شهد بقهر .. وجع لو ماكنت تسوق كان وريتك
ام ساامي ..شهد خلاص خلي اخوك يعرف يسوق
ساامي وهو مبتسم ويطالع اختة بنص عين ويغمز عشاان يغيضها
شهد .. ماعطتة وجة
وبعد 3ساعات من المشي
نزلت شهد من الحماس راحت تركض حق سيارة ملاك
شهد وهي تاخذ ملاك بالاحضان من الونااسة ... ملااااك اناا مبسوطة لاني بكون معاك اسبوع هنا
ملاك..وانا بعد
شهد بهمس ..معاي ولا مع الحبيب
ملاك من الاحراج غيرت السالفة.. شهد هذي ريما بنت عمي
شهد .. اهلا اهلا ريماا
ريما.. واخيرا شفتك ملاك ماعندها غيرك تتكلم عنة
شهد تسوي روحها زعلانةوطالع في ملاك ..افا ملاك تحشين فيني
ملاك.. اذا ماحشيت فيك منو احش في اجل
ريما ...ههههههههه تعالوا نشوف الشالية ونسولف
ملاك وشهد بصووت واحد ..يلاااااااااا
بو سامي بعد ماسلم على بوفيصل جلسوا يسولفون
وام فيصل وام سامي على طول راحو المطبخ يشوفونة ويرتبون اغراض المطبخ <<صج حريم
سامي وهو حامل جوري .. فيصل شلون الترتيب اللحين الغرف مو كثيرة
فيصل .. عادي حنا الاولد كلنا مع بعض والبنات مع بعض
ساامي ..اها حلوو
فيصل جالس يطالع جوري وهي بيد ساامي ويحس فيها ملامح من شهد
فيصل ..جوري عطيني بوسة
جوري باحراج وتندفن في صدر اخوها
ساامي وهو يضحك على شكل اختة.. قدامي ويبي اختي تبوسة
فيصل ..ههههه اختك هالبزرة مو معطتني وجة مغرورة على اخوهاا
ساامي ويلتفت على جوري .. اي خلك ثقيلة على اخوك
فيصل .. ههههههه اقول بس تعال نشيل الاغراض لايعصبون هالشياب علينا
ساامي ..اي والله
يـــــلااا كملوا
قمر الغلآ
08-21-2011, 12:46 AM
البنات في الغرفه رتبو اغراضهم بس باقي شهد ما خلصت
ملاك: شهد انا وريما بننزل تحت نتمشا
شهد: اوك انتو سبقوني
ملاك و ريما: تشــــــــااو
ونزلو ملاك وريما
ملاك: ريما بقولك سر بس بشرط
ريما : شنو الشرط
ملاك: ما تقولين لاي احد
ريما : اوك وعد ما بقول لاحد
ملاك: سمعي شهد تحب .................. وقالت لها القصه
ريما : اهاا
ملاك: و ابي اطلب منك طلب وقولي تم
ريما : تم وسو الطلب
ملاك: انا ابيك تعملين نفسك تحبين فيصل و اذا بتتكلمين عنه قولي فوفو و اذا بتكلمينه كلميه بدلع طيب
ريما : ههه طيب بس ليه اعمل كذا ؟؟!
ملاك: ابي اشوف ردة فعل شهد
و تجي شهد
ريما: سكتي شهد جاات
و سكتو
شهد : في من كنتو تحشوون
ملاك برتباك: لا ما نحش ولا شي نسولف خرابيط بنات
ريما: اي والله ملاك صادقه
شهد: اوك شرايكم نتمشاا
الكل : ليتس قوو
و راحو يتمشون
و كان فيصل و سامي جالسين و انتبهو في البنات و كل واحد قلبه يدق طبول
فيصل تشجع : سامي خلنا نقوم بطفش البنات
سامي : ههههه يلا
و انتبهت انهم بيجون لهم وهمست في اذن ملاك: يلا الحين بيجون جاا دوورك
ريما بدلع : يوو هذا فوفو و اخو شهد
ملاك: وانت صادقه شكلهم جااين لنا
ريما بدلع تحط روج و تعدل شكلها : بنات شكلي عدل
شهد ودها تذبح ريما لانها تغار على فيصل : ........
ملاك: طالعه خقق تجننين حللوه
ريما : عيونك الحلوه
شهد من غير نفس : اي حلوه
ريما: تحلى ايامك
و قرو فيصل و سامي من البنات
فيصل بناظر شهد: الله احس ان الجو اليوم غييير يجنن يهبل < هو يقصد شهد
شهد تفكر ان فيصل يقصد ريما( عما بعيونك انا احبك و انت ولا على بالك تغازل حبيبتك قدامي آآآهـ يا قهر )
سامي عيونه بعيون ملاك: اي صادق اليوم الجو يدووخ حلوو مرره
ملاك خجلت و احمرت خدودها
شهد: بنات خلونا نمشي
ريما بدلع : يوو وش فيك شهوود تو الناس
شهد مقهوره: بكيفكم اذال ما تبون تجون معي لا تجون
ملاك : ما يصير خاطرك الا طيب يلا مشينا
و مشو ثلاثتهم ملاك تهمس في اذن ريما : فديتك اثارك ممثله بارعه
ريما: افا عليك اعجبك انا هههههه
شهد دخلت الغرفه بسرعه و عيونها غرقانه بالدموع
ملاك: شهوود حبيبتي وش فيك
ريما : شهود ماحد يستاهل دموعك وش فيك
شهد:اسألي نفسك يا ريما و حبيبك
ملاك: يوو عادي هي تحبه و هو يحبها مافيها شي كلها كم لاشهر و تنسينه
شهد تبكي بحقه : اهئ اهئ صدق اهئ اهئ
ملاك : اي هم يحبون بعض من الطفوله
شهد : حرام عليك لا تكملي
ريما بصوت منخفض : ملاك خلاص كسرت خاطري خلينا نقول لها
ملاك: انزين
ريما و ملاك فجئه جلسو يضحكوو بصوت عالي
شهد: وش فيكم
ريما : انتي هههههههههههههههههه
شهد: وش فيني
ملاك: هههههههههه احنا نلعب عليك فيصل يحي ريما مثلي
شهد تمسح دموعها : يعني كيف
ريما: يعني انا و فيصل نحب بعض حب اخوه بس و انا وملاك لعبنا عليك ههههههههه
شهد تضرهم بالمخده: يالزفووت و ربي قهرتوني
الكل : هههههههههههههههههههه
يلا كملـــــــــــــووو
أميرة الورد
08-21-2011, 05:39 AM
جاء وقت الغداء واجتمعوا الحريم مع بعض والرجال مع بعض
عند الحريم :: ملاكـ..خوووش كبسة مين طابخ اكيد خالتي ام سامي ولا امي ماتعرف
ام سامي بابتسامة .. لا عااد انا وامك ثنتينا ماتشوفين الطبخة حلوة
شهد بهمس لملاك.. اي تضبط امي من اللحين لاتحااولين مابناخذك لسامي
ملاك طالعتها بنص عين على جنب وبنفس الهمس .. عادي حتى حنا مابنعطيك فيصل
شهد وهي تشهق وبصوت مسموع .. وجع
الكل استغرب والتفت لهاا .. شفيك شهد
شهد باحراج .. ها لا بس صبع ملاك دخل في عيوني وهي ماتدري << كذبة ماتنتصدق
ملاك وهي فاتحة عيونة عالاخر .. شنو متى اصلاا ارتفعت يدي وشلون وانا اكل هااا
شهد وتضربها عالخفيف وتتكلم بشويش.. وجع كل منك اوريك انا
ام فيصل .. بسكم تحلطم واكلوا وراكم تغسيل الصحون وترتيب الاغراض
ملاك وشهد وريماا .. شنوووووووووووو
شهد .. ياربي جاين ننبسط ولا نشتغل
ام سامي لابنتهاا .. شهد لازم تتعاونون اجل كله علينا انا وام فيصل
ملاك.. من عيوني ياخالتي ماطلبتي شئ انت تجلسين وحنا نخدمك .. وتغمز ملاك لشهد
شهد في قلبها .. وجع تعرف تكسب قلب امي وانا من جلست مو عارفة شقول
ريمااا وهي طالعهم وفاهمة حركاتهم .. اقول انتي معاهم ماشبعتوا قووموا بس نخلص هالشغل اللي فوق روسنا
وتوهم بيقمون الا ام سامي .. صح ماقتلكم اختي وعيالها الليلة بيجون في الشالية اللي بجنبنا بيضلون كم يووم
شهد وهي بتطير من الونااااااااااسة ... واااااااااااو يعني ساارة واحلام وامل بنااات خالتي بيجون
وربي بتحلاا الرحلة اكثر
ملاك وريما مبسوطين .. الله يعني بنصير بناات واجد وبنتعرف عليهم
وراحوا يرتبون الاغراض وهم مبسووطين ومتحمسين للمغامرات مع بنات خالة شهد
عند الرجال .. بعد ماخلصوا فيصل بيروح يتغسل وشاف جووري
فيصل .. جوري تعالي ابيك
جووري وهي مستحية .. نعم
فيصل ..وين شهد
جووري برائة .. توى شفتها تروح بجنب سيارة سامي
فيصل ياقلبي انتي وطبع بوسة وراح للسيارة
شهد .. حاملة اغراض بيدها من السيارة بتدخلها وموعارف كل ماشالت شئ طاح من الزحمة
وكان شعرها مسدول على وجهها وموعارفة ترفعة
فيصل وهو مبهور في ملامحة ويسوي روحة شافها بالصدفة .. شهد شمجيبك هنا
شهد رفعت راسهاا وقلبهااا يدق طبول .. ها ها بس كنت بدخل الاغراض
فيصل مبسوط على خجلها وحب يحرجهاا اكثر .. بس حنا ماعندنا بنات تجي ليما هنا لحالهم نخاف على بناتنا
شهد .. وحرارتها ارتفعت اكثر واكثر .. لا بس وسكتت ماعرفت تكمل من نظرات فيصل
ابتسم فيصل ابتسامة ذوبت قلبها.. ومسك الاغراض من يدهااا وهو معلق عيون في عيونها
واعطها ظهرة وهو يقول .. مرة ثانية لاترفعين شئ ثقيل عشان مااتتعورين
شهد ..مو مصدقة اللي صار وشفيها ماعرفت تتكلم ومو قاادرة ترفع عيونة عنة وجلست تطالع فية لين ابتعد عن عيوونها
يــــــــــــــلاااا كمـــلوااا
قمر الغلآ
08-21-2011, 06:32 PM
و في الشاليه اللي جنبهم ام فهد خاله شهد عندها 3 بنات و ما عندها اولاد بس هي تحب هالاسم : بنات خلاص يلا امشو تأخرتو
امل : انشاء الله يما بس خلينا نتعدل
احلام: اي و الله يما ما بعد نخلص ما يصير نروح بهذا الشي
ساره: يب يما لا تنسين من زمان ما فنا خالتي و بنتها يعني ما يصير يشوفونا نفشل و لاتنسين بعد في صديقه خالتي و بنتها يعني لازم نكون وااو
ام فهد: يوو امل ساره احلام وجع اكلتوني بقشوري يمه منكم
الكل : ههههههههههههههههههه
ساره : خلاص يما انتي سبقينا على ما نخلص
احلام: اي يمه روحي
ام فهد: وجع في بليسك انتي وياها تطردوني
امل: اي ياللي ما تستحون على وجهكم كيف تطردون امي الحبيبه
ساره: اقول سكتي احسن ما اعفس شعرك و ساعتها تندمين
امل تحتمي بامها : مامتي شوفي ساره تهددني
ام فهد: ساره عقلي ولا تحطين راسك براسها
يلا انا بروح
احلام: يما من ساعه وانتي تقولين هالكلمه و لا مشيتي
الكل : ههههههههههههههههههههه
و طلعت ام فهد و راحت شاليه اللي فيه اختها ام سامي
ام سامي : هلا هلا بالغاليه
ام فهد: هلا فيك
ام فيصل تسلم على ام فهد : هلا والله اخبارك عساك طيبه
ام فهد: الحمدلله
و سمعت شهد صوت خالتها : بناات يلا بسررعه خالتي جاات اكيد البنات معاها
ريما و ملاك : يلاإ
شهد تسلم على خالتها : هلا خالتي
ام فهد: هلا فيك با بنتي
شهد: خالتي وين البنات ؟؟
ام فهد: ما بعد يجهزو بعد شوي بيجون
شهد: اهااا
ام فهد: عااد عرفينا على هالحلوين
شهد: هذي ملاك صديقتي و هذي ريما بنت خالتها
ريما وملاك سلمو عليها و جلسو ينتظرون البنات
و في الشاليه الثاني
احلام : بنات انا خلصت بروح قبلكم
ساره و امل : اوك تشااو
و طلعت احلام من الشاليه خقهم بتروح شاليه خالتها بس هي ضيعت و راحت شاليه ثاني كان هذا الشاليه مأجرينه شباب ( خالد و محمد واحمد و ماجد ) دقت الباب وهي على بالها انه الشاليه اللي مأجرته خالتها و انفتح الباب
احلام اخذت المرايه وعدلت شكلها و ترتبت و دخلت و مانتبهت في الشباب بس خالد انتبه انه في احد دخلت بس ماعرف منو قام فجأهـ : شباب شكله فيه حرامي
ماجد: اقول اترك عندك الهبال و جلس
خالد: اقولك شفت احد في الغرفه شكله حرامي
احمد : روح شوف
خالد: وجع يوجع بليسك : اخاف يقتلني مابي اروح لوحدي
ماجد: انا ماعرفك ولا انت تعرفني مالي خلق اقوم
خالد : احمد محمد قومو معااي
احمد ومحمد : انزين اووف
و راحو يحوسون في الشاليه يدورون الحرامي
احلام كانت في غرفه : ياربي غريبه هالهدوء يمكن مو هناا لا يمكن هم وراا في الحديقه يلا اول شي بتعدل و بعدين بدورهم
وفي شاليه ام سامي اجت امل و ساره
شهد تضم امل وساره : فديتكم و حشتوني
امل وساره : انتي اكثر
شهد باستغراب : وين احلام
ساره : هههه تتطنزين احلام من ساعه وهي جايه هنا
شهد: في عيونك ما جاات
امل: اقول لا يكثر بسررعه وين احلام عندها جوالي
شهد : بلا مزح وين احلام و اشتقت لها حييل
ساره: من ساعه وهي موجووده عندكم
شهد : لا ماكانت هنا وما شفتها ابد
وفي شاليه الشباب كانت احلام بالغرفه تعدل شكلها و تغني و وصلو خالد و احمد ومحمد الغرفه اللي موجوده فيها احلام
احمد: هذا الحرامي اللي خايف منه هذا يخقق
خالد: اي و الله تخقق هالبنت
محمد: تتوقعون وش تسوي هالبنت هنا
خالد: هي جايه لي
احمد: قول قسم هذي لي
محمد : اقول اسكت انت ويااه هذي البنت لي انا وبس
ودخلو الشباب الغرفه
و احلام تصارخ متفاجئه : وش تسوون هنا من انتو
خالد : والله انتي اللي ايش تسوين هنا
احلام: منو انتو اطلعو براا اطلعوو
احمد: ماني بطالع وش بسوين يعني
احلام : بتصل بالشرطه
محمد سحب الشنطه : يا ماما خوفتيني
ماجد حس ان خالد واحمد و محمد تأخرو و قام يدور عليهم و لقاهم في الغرفه و شاف احلام: شباب وش بتسوون
خالد: اللي شايفه بعينك هديه جات لنا برجليها
ماجد سحب احلام وراه: انتو خافو ربكم ياللي ما تستحون
خالد: ههههه مسوي نفسك شاطر و بتدافع عن البنت هههههههههاي
يلآإ كملي اميـــــــره
قمر الغلآ
08-21-2011, 08:15 PM
احمد: اقول ماجد بلا انسانيه زايد جيب البنت احسن
ماجد: مستحيل اخليكم تلمسون شعره وحده من البنت
و سحب ماجد احلام و طلع من الشاليه وركبت احلام السياره و مشاا بعيد شوي و كان وجه احلام يسبح من الدموع و تشهق من الخوف
ماجد كان يتأمل شكلها : لا تخافين ما بصير لك شي
احلام تمسح دموعها : شكرا يا
ماجد : انا ماجد وانتي وش اسمك
احلام: شكرا ماجد اسمي احلام
ماجد : تشرفنا طيب وش تسوين طالعه من شالييكم
احلام : كانت خالتي عازمتنا على شاليه بس احنا بعض اجرنا شاليه و .................................................. ................< قالت احلام لماجد قصتها
ماجد: طيب كيف الحين بوصلك عند اهلك وانا ماعرف ايش اسم الشاليه تعرفين اسمه
احلام: لا ماعرفه
وفي شاليه ام سامي
ام فهد: امل وين اختك احلاإم متى تجي
امل : يما لاتلعبين علي احلام جات هنا قبلنا
ام فهد خافت على بنتها : شلون تخلونها تجي لوحدها بس ما جات و جلسك تصرخ و تبكي
وام فيصل و ام سامي يهدونها بو فيصل و بوسامي وبوفهد و سامي و فيصل دخلو الصاله خايفين من صوت ام فهد
سامي : شهد وش صاير
شهد خايفه : فيصل والله مادري شقول احلام من ساعه طالعه بتجي هنا بس ماجاات
سامي : يعني شلون ؟
شهد: احلام طلعت قبل ساره وامل و للحين ما جاات الحين مرة سااعه و ماجاات
وفي سيارة ماجد
ماجد: كيف الحين بنوصل لاهلك
احلام: اهئ اهئ ابي امي اهئ اهئ
ماجد لا شعوريا مسح دمعتها بأطراف اصابعه : لا تبكين
احلام: بس انا ابي اروح لامي
ماجد: بنوصل لهم
احلام: كيف
ماجد: وين جوالك
احلام : واحد اسحبه مني
ماجد: طيب تعرفين رقم احد من اهلك
احلام : اي
ماجد مد جواله لاحلام : يلا اتصلي عليهم
احلام اخذت الجوال و اتصلت على ابوها
احلام: هلا يبا
بوفهد بعصبيه : بنتي احلام وينك وينك ؟
احلام: قصه طويله يبا وينكم الحين
بوفهد بصوت عاالي : هذي احلام احلام
ارتاحت شوي ام فهد
احلام: يباا وينكم
بوفهد: حنا في شاليه بوسامي
ماجد: عطيني الجوال عشان يوصفلي الطريق
ماجد: الو عمي
بوفهد بعصبيه : منو انت يا قليل الحياا
ماجد: عمي هدي اعصابك بنتك بخير
بوفهد: وين بنتي ياقليل الادب
ماجد: عمي وصفلي طريق الشاليه حقك و بفهمك السالفه
بوفهد: والله اذا طلعت مسوي في بنتي شي لااذبحك
ماجد: وصفلي الطريق و افهمك السالفه
بوفهد : طيب وينك انت
ماجد: انا بطريق الـ ...
بوفهد: زين الحين تجي يسار و تشوف الدوار و تاخذه و و بعدين تمشي قداام و تاخذ ملفه ع اليمين و يصير شاليه جنتي على يسارك و في نهايه الشاليه تشوف شاليه جنبه اسمه شاليه كلوسترز هذا هو
ماجد : مشكور عمي الحين بنتك بتصير عندك
يلا اميــــــــــــــــرة كملي
أميرة الورد
08-22-2011, 05:20 AM
ووصلوا احلام وماجد والكل واقف بانتظارهم
نزلت احلام من السيارة بسرعة وراحت لحض امها وهي تبكي والبنات تجمعوا عليها
نزل ماجد من السيارة الا ويد بوفهد تمسك ماجد وترمي على الارض
ماجد وهو مرمي عالارض .. عمي شفيك
بوفهد .. عمت عيونك ان شااء ولا يشرفني اكون عمك قلي منو انت لاذبحك ومايهمني شئ
ماجد .. خليني افهمك السالفة
بوفهد .. قبل ماتفهمني قلي سويت لبنتي شئ
الا التفت احلام وشافت ماجد مرمي وبوفهد واقف يصارخ علية
وبسرعة تركت احلام حضن امها وراحت تركض لابوها..بابا هدي وسم بالرحمن الولد مااسوى شئ
بو فهد وهو يطالعها.. اكيد هو هددك ويقرب يم بنته ويمسك ايدها احلام اذا سوالك شئ هالحقير قوليلي ولاتخافين
احلام والدموع تجمعت في عيونها والكل كان يطالعها ينتظرها تتكلم
احلام ..بابا انا رحت شالية بالغلط افتكرتة شالية خالتي ام ساامي و............) وقالت كل اللي صار
وهي تبكي بقوة
ضمها بو فهد لها بقوووة وهو يقول ..اكيد يابنتي هذا اللي صار
احلام ..اي بابا لاتظلم مااجد لولاه كان اللحين انا ضعت
ماجد .. كان يطالع في احلام وشلون كانت خايفة ويشوف اهلها شلون متجمعين عليها وخايفين عليها
قام ماجد بيمشي الا امسكة بوفهد .. ياولدي انا اسف وحقك علي بس انت تدري انه انا ابوها واكيد بخاف عليها والزمان هذا مالة امان
ماجد بابتسامة .. لا ياعمي عندك حق ولو انا مكانك بسوي مثل ماسويت
سامي وفيصل قربوا بجنب ماجد وسلموا علية
سامي ..عشانك شهم ولد ناس وانقذت بنت خالتي مابتمشي لين تتعشى معنا
فيصل ..اي ماجد خلنا نتعرف عليك ونردلك الجميل
توى بيتكلم ماجد الا قاطعة بو فهد .. ادخل ياولدي واذا مادخلت راح تخليني احس بالذنب
ماجد باحراج .. مايصير خاطركم الا طيب
ودخلوا الرجال المجلس
سااارة بعد ماستقر الوضع .. احليمووو وجع مرة ثانية انتظرينا مسوي روحك تدلين
امل .. اي والله عشان مرة ثانية ماتطولين على اسيادك وتمشين قبلهم
احلام .. منو اسيادي هالمهابيل وتاشر على خواتها
شهد .. ولا لها صوت بنت خالتي غلطانة وتتكلم
احلام .. انثبروا بدال ماتنسوني وتحسسوني انكم خفتوا علي تهزوني
الكل ..ههههههههههههههه
شهد .. صح ماعرفتك بملاك صديقتي وريما بنت عمها
احلام .. تشرفناا
ملاك وريماا .. وحنا كمان
ام فيصل .. يلا بنات قومووا ساعدونا لانة ماجد بيتعشى عندنا هو بوفهد واختي ام فهد
شهد .. حليموو وسوير واميل مو تفكرون روحكم ضيووف قوموا معنااا ساعدونا
امل .. صج انعدم الحياة في هالبنت كلش
ساارة .. اي حنا ضيووف مابنتحرك
ملاك .. عادي شهد خليهم بس بكرة بنجي عندكم عالعشاء في الشالية ولا بنسوي شئ
وامل وسارة وقفوا وهم يضحكون.. لالالا بنقوووووووووووووووم
احلام تضحك على خواتها .. وانا بقوم يلاا
وقاموا يجهزون
احلام كانت قريبه بجنب اختها سارة اللي كل شئ تقول لها وماتخبئ شئ عنها
احلام بهمس عشاان مااحد يسمعها من البنات .. سووير
سارة .. بصوت عالي نعم
احلام .. وجع تكلمي بشويش بقولك شئ
سارة بنفس الهمس .. شفيك
احلام.. امممم مو تحسين يعني لازم يعني امممم
سارة.. وجع تكلمي اممم وامممم شسالفة
احلام .. يؤ طيب بس مو تفهميني غلط
ساارة ... لالا شكلة السالفة فيها انه اعترفي
احلام .. انا اقول يعني مو كانة لازم اني اشكر ماجد عشاان ساعدني
ساارة وهي تتمسخر .. من ناحية لازم لازم الا واجب بعد
احلام .. شالتمسخر بس تدرين الحق مو عليك علي انا اللي اقولك عن اللي افكر في
سارة .. مادري عنك يعني شلون بتشكرينة ها علميني مثلااا بتروحين يم الرجال وبتقولين مستر ماجد جاية اشكرك
احلا وهي تعض على اسنانة ..انطمي للحين اكب هالماي اللي بيدي عليك
ساارة.. ماادري عنك
احلام .. قصدي اتصل علية فهمي تدرين والله كان اللحين انا مارجعت لكم مع انه اللي كانوا بيتهجمون علي من اصدقائة بس هزئهم عشااني
ساارة .. درينا بس شلون بتكلمينة
احلام .. انا اتصلت من جواله على جوال ابوي واكيد الرقم ماابرح باخذة وبتصل علية
ساااارة اوووووووووووووووة اختي خطيرة بعد تعرف تفكر
احلام .. ابتسمت
سارة بخوف ..بس احلام وعديني بس تشكرينة تمسحين رقمة
احلام ..اي اجل شنو تفكريني صج ماتستحين تشكين بأختك
شهد وملاك من وراهم بصوت عاللللللللللي ....... هييييييييييييي طحنا عليكم شنو تقولون
احلام بارتباك .. ها ها ولا شئ
سارة بتضيع السالفة .. وروني شنو سويتوا اطباااق
شهد وملاك ماحبوا يتدخلون بين الخوات ... يلااا تعالي نوريك
احلام .. الحمد الله سوير مافهت وعلمتهم
يلااااااااااا قمووورة كملـــي ^ ^
قمر الغلآ
08-26-2011, 01:16 AM
و راحو البنـات يحطون السفره و يسولفون
و خلصو
ام سامي : يلا قومو شيلو الاكل و غسلو المواعين
شهد: نعم
ام سامي : نعامه ترفسك يلا قومو يابنات و غسلو المواعين
ملاك و ريما و امل و احلام و ساره مسوين نفسهم شطار : من عيوننا
شهد: اووف امري لله بقوم حتى انا
و في المطبخ البناات يلعبوون في الصابون وهم يغسلون المواعين
امل تأخذ صابون و تمسحه على شعر ملاك : هههه
ملاك: وجع ليه
امل : عشان يصير شعرك ناعم ههههه
ملاك تأخذ صابون و تمسحه بوجه امل : عشان تصير بشرتك نـضره هههههه
ساره ترمي صابون على احلام : ههه
و بعد ما تعبو رمو نفسهم على الارض و كل وحده تناظر الثاانيه تضحك على شكلها
بو سامي يدق الباب : ام سامي
ام سامي : لحظه
بو سامي : جيبي الشاي
ام سامي : انشاء الله
و راحت ام سامي المطبخ و تشوف البنات مرميين على الارض و كل وحدة ملعوب في وجهها بالصابون لعب : هههه وش فيكم كذاا
ساره: اللي تشوفينه يا خالتي
ام سامي : اللي يقطع شركم لعبتو بالصابون
احلام: ما يغلى علينا
الكل : ههههههههههههههههههه
و راحت ام سامي تسوي الشاي و طلعت و طلعو البنات وراها
ام فهد و ام فيصل : ههههههههههههههههه
ام فهد تكلم ام سامي : سعاد وش مسويه فيهم
ام سامي : الا سأليهم هم وش سوو في نفسهم
ام فيصل : وش اللي مسويكم كذاا
البنات: لعبنا
ام فيصل : تلعبون كذا
ملاك : يماا هذا لعبنا
ام فهـد : ما كبرتو ع اللعب
شهد: حتى لو كبرنا بنبقى في عيونكم صغاار
ام سامي : اي و الله صاجه
اميــــــــــــــــــــرة يلا كملي
أميرة الورد
08-26-2011, 10:23 AM
وانتهى العشاااء ومشى مااجد وهو مبسوط لانة تعرف على عائلة محترمة
وقت النوووم الكل خلد للنوم
بس احلام كانت جالسة وتلعب في جوالهاا
سااارة وهي فاتحة نص عين... احلاموووا مابتناامين
احلام .. بسم الله جنية فكرتك ناايمة
سااارة .. وجع لاتطرين الجناني اخاااف اللحين يطلع لنا
احلام ..لا والله اقول خمدي
ساارة وهي تعدل جلستهاا بحمااس .. اي صح كلمتي ماجد
احلام باحراج .. هااا لا ماكلمتة
سارة .. اممم يعني ماراح تشكرينة غيرتي رايك
احلام .. لامااغيرت بس الصراحة خفت يقول عني قليلة ادب لاني اتصلت علية
ساارة .. اهااا براحتك عالعموم انا برجع اكمل نوومتي وانتي نامي لاتسهرين
احلام ..ساارة انتي شرايك اكلمة
سارة وفيهاا الضحكة .. كنت متوقعة هالسوال ماادري عنك بس حتى اذا كلمتي شكري وسكري عشاان ماايحس انك ماتستحين
احلام بحمااس .. ساروناا اختي القمر قوومي نجيب الرقم من جوال ابووي
ساارة ... ههههههه يلااا قومي
قاموا احلام وسااارة بالهدوء عشاان مايحسون البنات الباقي ومن حسن الحظ بس طلعوا الصالة شاافوا غترة ابوهم فوقهاا الجوال
ساارة .. هذاا جوال ابوي روحي كتبي الرقم
احلام .. اخاف ابوي يجي ويشووفني ويقول شتسوين بجوالي
سارة .. لاتخافين براقب الوضع
احلام .. طيب
رااحت احلام واخذت الجوال وبسرعة سجلت الرقم وتوها بتحط الجوال الاجاء بوفهد
بوفهد .. احلام شتسوين
احلام .. هااا لا يبا مااسوي شئ
سارة وتتكلم بسرعة .. ماكوا يبااا بس انا واحلام بنغسل الثياب وقلنا بنشوف غترتك اذا وسخة بنغسلها
بوفهد .. اها الله يعطيكم العافية بس لاتغسلون اللحين روحوا ناموا وفي الصبح غسلووا
الا صح انا وامكم بنرجع الشالي حقنا اللحين وانتوا بس هاالليلة ناموا هنا وبكرة رجعوا بس عشاان خالتك ام فيصل خليتكم الليلة
سارة واحلام بابتسامة مع شوي ارتباك .. ان شاء الله يبا يلا تصبح على خير
وبسرعة رااحوا سارة واحلام ورى الشالية
احلام ... اوووه مو قادرة اتنفس من الركض
ساارة وهي تتنفس بقوووة .. زين ابوي ماكشفناا
وبعد ماهدوا
سارة يلاا كلمي ماجد ودخلي بدخل قبلك احس جاء لي دووار من الركض والخرعة
احلام .. طيب
دخلت سارة داخل البيت عشاان تنام
وعند احلام كان قلبها يدق وهي بتتصل تضغط الرقم وتسكر بسرعة قبل مايدق وضلت كذا تقريبا عشر دقايق
بعدين قرررت تتصل
مااجد ... الوووووو
يــــــــــــلااا كملوووا
الفارس الملثم
08-26-2011, 05:52 PM
ما جد ^^^ الوووو الوووو
الا تسكر بوجه طن طن طن
كملووووا ............
قمر الغلآ
08-27-2011, 03:19 AM
ساره : احلام وش فيك سكرتي بوجه الرجاال
احلام : و ربي مادري وش صار لي
ساره : فهميني وش قال و سكرتي
احلام: ماقال شي بس قال الو ومادري كيف سكرت
ساره : كل هذا خجل
احلام: اقول سكتي و خلينا نرجع الغرفه قبل لا يحسوون البناات على غيابنا
ساره: انزين بس متى بتتصلين عليه و تشكرينه
احلام: بعدين
ساره: براحتك
و رااحو احلام و ساره الغرفه و ناامو
و في الصبااح جلست شهد الساعه 9 و تقوم وتضرب البناات بالمخده : يلا قومو تأخر الوقت
ملاك: الله يخليك كفي شرك عناا
امل : شهد تو النااس خلينا ننام
احلام: وجع في راسك طلعي من الغرفه خلينا نعرف ننام زين
شهد تزيد ضرب فيهم بالمخده : يلا قووموو بسررعه
ملاك: تكفــين روح شهد مالنا خلقك
شهد طلعت من الغرفه
امل: الحمدلله طلعت
و ترجع و معاها جيك موويه : بلا قومو ولا بتشوفون شي ما شفتوه
ساره: طسي يعني وش بتسوين
شهد تكب المويه على رؤوس البنات
و كلهم يقومون و يضربونها بالمخده
يلآإ كملوو
مغروره بحبها
08-27-2011, 04:03 AM
يآعيني ع قموؤر وأميرتنآ
مآقصروؤآ فديتكم أنآ
يلآ كملوؤآ كملوؤآ هع
أميرة الورد
08-27-2011, 05:49 AM
امل ..شهييييييييد يالدووبة طيب اروويك ومشعت شعر شهد
شهد ..ااااااااااة فكووني منهاا
الكل .. تستااهلين
امل .. قولي مابعيد هالحركة
شهد ... مابعيدهاا بس تركي شعري
ملاك وساارة .. موقادرين يوقفون من الضحك على شكل شهد وشعرهاا طاير
احلام .. شهوود حاطة في شعرك شرااغي ههههههههه
شهد .. والله ارويكم يالزفووت
والكل ...ههههههههههه
طلعت شهد من الغرفة عشاان ترتب شعرها الا وتصدم بشئ
شهد وهي ترفع راسهاا.. ف ف فيــ فيصــ
فيصل .. هههههه اي فيصل ..شفيك من مسوي بشعرك كذا
شهد برائة .. هالزفووت اللي داخل مو بنات وحوش
فيصل ومبسوط عليهاا .. افاا يطقوون بنتي الحلووة واسكت اللحين ادخل وذبحهم
شهد باحراج .. فيصل بروح ارتب شعري ادري شكلي يفشل
فيصل .. وهو يطالع في عيونها .. الحلو حلوو لو كان جالس من النوم
شهد وقلبهااا يدق طبووول .. طيب اخليك وتوها بتمشي
الايد فيصل مسكت يدهااا
فيصل .. شهد وقفهاا قباله
شهد بربكة .. نعم
فيصل توى بيسالها عن مشاعرة اتجاه الاطلعت ملاك وسارة
ملاك .. فيصل خير شمجيبك هنا يم غرفتنا
فيصل وبنرة باردة .. اووف الواحد مايتمشئ بالشالي وجاية اقولكم حطوا الفطور ومشى وهو معصب يقول في نفسة يالله اللحين وين بدور فرصة ثانية
سارة .. شهد اعترفي شنو كنتي تسوين مع فيصل
ملاك وهي تحرج شهد اكثر .. اي صح شتسوين مع اخوي وتغمز لها
شهد .. ولا شئ ماسمعتوا يبينا نحط الفطور يلاا بروح ارتب شعري
يلااااااااااااااااااااااا قموورة كملي
قمر الغلآ
08-28-2011, 03:16 AM
الكل : يلآآآآآآ
و رااحــوو جهزون الفطور
ام سامي : ساره
ساره: هلا
ام سامي : وين امك
ساره باحراج : بالشاليه حقنا
ام سامي تغمز لام فيصل : اهــآآ يلا اخليك الحيــن
ملاك : شهد تصدقين اشتقت حق مايا
شهد: اتصلي عليها
ملاك: اوك بس بعد الفطور
احلام : يلا تعالو ساعدونا مو جالسين تتفرجون عليها
ملاك: انزين الحن جايين
و جهزو البنات الفطور و رتبو السفره
ام فيصل : عفـيآآ على بناتي الشاطرات
ام سامي : اووهـ السفره تفتح النفس
امل بفرح : صج خالتي ؟؟
ام سامي : اي والله منو اللي رتبها
احلام: ملاك و امل
ام فيصل : يعطيكم العافيه
ملاك و امل : الله يعافيك
ام سام و كل مالها ملاك تكبر بعيونها : يا بخت اللي بياخذكم
ملاك و امل و جههم انقلب الوان
شهد: يلا الحين بخطف البنات بنتمشاا
يلآإ كملـــي اميــره
أميرة الورد
10-19-2011, 09:49 PM
وقاموا البنات يتمشوووون
احلام شرايكم ندخل البحر
شهد وملاك بصوت واحد..يلاااااااااااااا
أمل ..تدز احلام داخل البحر
احلام.. وجع يالدووبة تبللت ثياابي
أمل ..ياسلام تووك تقولين نبي ندخل البحر مامداك غيرتي رايك
احلام وترش الموياا على وجة امل
أمل ..أوريك..ودخلت معاها البحر
ملاك وسارة وشهد عجبهم الوضع ونزلوا معاهم البحر
وكل واحد ترش على وجة الثانية موية ومبسوطين عالأخـــر
غربت الشمس وأبطالنا داخل البحر
ملاك ..الله شوفوا الشمس وهي بتغرب
شهد ..شكلها يجنن
أحلام ..وهي طالع في الشمس شافت صورة ماجد انرسمت داخلها واختفت
تنهدت احلام بقووة
الكل...احلاااام وشفيك
احلام ..هااا مافيني شئ شفيكم
الكل ...ههههههههههههههاااي
شهد ..اعترفي شنوو سرحتي في
احلام وهي تسووي روحها عااقلة..صج انكم مراهقين ونااس فااضية
سارة ..تكفين عاااد يالأخت الكبيرة
احلام وهي تقووم ومعطتهاا طاف وبنبرة دلع..ماراح ارد عليك سيوو بروح ابدل ثياابي
أمل ..والله أختي رايحة فيها وبصووت عااالي ..احلامووو جهزي لنا عصير بارد أذا بدلتي عطشناا وحنا نسبح
أحلام مو منتبهة لكلام أختهاا كانت سرحانة..معقوولة أنا حبيت ماااجد اوووف ,,وش فيني أنا بس عشااان مر طيفة في بالي ,,يااربي هالولد هذا مادري شنوو سوو فيني خل اروح ابدل احسن لي
يـــــــــــــــلا كملـــــــــــووا
انامل الورود
12-18-2011, 11:10 PM
يالبيه ع التأليف الرااقي
من اجمل اعضااء المنتدى
حنين الحسين
12-27-2011, 12:44 PM
تأليف رآآئع
وآصلو آبدآعآتكم
vBulletin® v3.8.8 Beta 3, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir