Dam-AlTaff
02-01-2009, 04:36 PM
السلام عليكم والرحمـــــه ..
ريال في الصف الثالث ثانوي في يوم استلام شهادة الفصل الدراسي الاول كان ابوه واعدنه انه بيهديه سيارة هو يختارها اذا ياب مجموع يرفع الراس
رد الولد من المدرسة فرحان لانه اخذ نسبة 96% ف الفصل الاول سار صوب ابوه يراويه الشهادة من فرحت الشيبه حضن ولده وقاله: اطلب اللي تبا مرة
الولد ماصدق خبر من فرحته قال لابوه مستعيل سيارة الفلانيه
طبعا السيارة هاي غالية بمبلغ الفلاني
الشيبة من فرحته بولده قاله: والله لاييب لك احسن عنها
على شرط انك تتخرج من الثانوية بنسبة نفسها او احسن عنها
وافق الولد ومرت الايام وتخرج بنسبة 98%
الولد مايشوف حد سار صوب بيتهو يبا يفرح ابوه ويبا هديته اللي كان يترياها من اول السنة
تم يزقر ع الشيبه فكل بقعه من البيت ماعين ابوه
وماشاف جدامه غير امه حب راسها وتخبرها وين ابويه
قالت له:
هو ف الدوام ..
يوم رد الشيبه وشاف شهادة ولده قاله خذ هديتك تتوقعون شو عطاه؟؟
عطاه صندوق داخله مصحف
الولد ماتوقع الهدية وقال لابوه:: بعد كل هالتعب تعطيني مصحف؟؟
فــــر المصحف ع ويـه ابوه!!!
وقال انا هب راد للبيت وانه بيضهر وسب ابوه وظهر من البيت معصب
بعد جم اسبوع ندم الولد ع اللي سواه
ورد بيتهو بس عقب شو؟؟!!
عقب ما ابوه ((توفــــــــى)) من الصدمة فنفس اليوم اللي هالولد ضهر فيه من بيتهو
الولد عين المصحف ف غرفته نفس ماكان محد حركه من يوم فره ع ويه ابوه قبل جم شهر
والصندوق مفتوح
تندم وتحسر ع اللي سواه وفكر انه يقرا القران
ويوم يا بيقرا جم ايه من القران تتوقعون شو عين؟؟
عين المصحف عبارة عن صندوق داخله مفتاح السيارة اليديده!!!
اللي كان هالولد يباها من ابوه
الولد يته صدمة وانشل ياه شلل من قو الصدمة ومايواحي يرمس ابد وعقبها تم يصيح
لاحول ولا قوة الا بالله
هالولد مااستفاد شي من اللي سواه بيتم نادم طول عمره
تحياتي
دم الطف
ريال في الصف الثالث ثانوي في يوم استلام شهادة الفصل الدراسي الاول كان ابوه واعدنه انه بيهديه سيارة هو يختارها اذا ياب مجموع يرفع الراس
رد الولد من المدرسة فرحان لانه اخذ نسبة 96% ف الفصل الاول سار صوب ابوه يراويه الشهادة من فرحت الشيبه حضن ولده وقاله: اطلب اللي تبا مرة
الولد ماصدق خبر من فرحته قال لابوه مستعيل سيارة الفلانيه
طبعا السيارة هاي غالية بمبلغ الفلاني
الشيبة من فرحته بولده قاله: والله لاييب لك احسن عنها
على شرط انك تتخرج من الثانوية بنسبة نفسها او احسن عنها
وافق الولد ومرت الايام وتخرج بنسبة 98%
الولد مايشوف حد سار صوب بيتهو يبا يفرح ابوه ويبا هديته اللي كان يترياها من اول السنة
تم يزقر ع الشيبه فكل بقعه من البيت ماعين ابوه
وماشاف جدامه غير امه حب راسها وتخبرها وين ابويه
قالت له:
هو ف الدوام ..
يوم رد الشيبه وشاف شهادة ولده قاله خذ هديتك تتوقعون شو عطاه؟؟
عطاه صندوق داخله مصحف
الولد ماتوقع الهدية وقال لابوه:: بعد كل هالتعب تعطيني مصحف؟؟
فــــر المصحف ع ويـه ابوه!!!
وقال انا هب راد للبيت وانه بيضهر وسب ابوه وظهر من البيت معصب
بعد جم اسبوع ندم الولد ع اللي سواه
ورد بيتهو بس عقب شو؟؟!!
عقب ما ابوه ((توفــــــــى)) من الصدمة فنفس اليوم اللي هالولد ضهر فيه من بيتهو
الولد عين المصحف ف غرفته نفس ماكان محد حركه من يوم فره ع ويه ابوه قبل جم شهر
والصندوق مفتوح
تندم وتحسر ع اللي سواه وفكر انه يقرا القران
ويوم يا بيقرا جم ايه من القران تتوقعون شو عين؟؟
عين المصحف عبارة عن صندوق داخله مفتاح السيارة اليديده!!!
اللي كان هالولد يباها من ابوه
الولد يته صدمة وانشل ياه شلل من قو الصدمة ومايواحي يرمس ابد وعقبها تم يصيح
لاحول ولا قوة الا بالله
هالولد مااستفاد شي من اللي سواه بيتم نادم طول عمره
تحياتي
دم الطف