تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ايش سوت الطقاقه لمن سمعت بنت تقول جات العبده


كلي انوثهـ
11-22-2010, 07:26 AM
ايش سوت الطقاقه لمن سمعت بنت تقول جات العبده ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذي قصة سمعتها ... وحبيت انقلها لكم ...




كان في يوم من الايام عرس لاحد من العوائل والطقاقه تاخرت ماجت المهم ام العريس
حطت وحده من البنات الصغار تتنظرها لين تجي



المهم جت الطقاقه وراحت تركض البنت تقول جت العبده جت العبده
المهم اتجهت الطقاقه للمنصه ومسكت المايك وقالت ماراح اطق الا اذا جتني
اللي قالت جت العبده
المهم وحده من البنات قامت وراحت لها واعتذرت <<< تحسب انها بتنهي الموضوع



قالت انا اللي قلت جت العبده وانا اسفه
قالت لها الطقاقه انتي اللي قلتيها
قالت ايه وانا اسفه
راحت العبده وامسكت راس البنت وحطته بالجمر حق الطبول وماتركتها الا لين البنت فقدت حياتها



حسبي الله عليها كان مافي قلبها ولا ذرت رحمه
كيف موقف امها وهي تشوف بنتها تموت قدام عيونها

غرام
11-22-2010, 08:49 AM
الحمد لله والشكر طيب
ماقالت شئ البنت صج
كلنا عبيد الله
يعطيك العافيه

كلي انوثهـ
11-22-2010, 08:56 AM
انورتي صفحتي

دانه
11-22-2010, 01:51 PM
سؤال ؟؟
الحين لما الطقاقه خذت البنت وحطت راسها بالجمر الصالة فيها مليون حرمه وينهم عنها ماقاموا انقذوا البنت معقولة هذا الشي ؟

عشقت الدنيا عشانك
11-22-2010, 02:16 PM
لاحول ولا قوه
وش هالقلب
مشكوره اختي على القصه

الاقارب عقارب
11-22-2010, 02:22 PM
مشكـــــوره على القصه

كلي انوثهـ
11-22-2010, 11:21 PM
لان يمكن خايفين يصير لهم مثل ماصاار للبنت
مشكورين على المرور

أغاريد
11-24-2010, 05:10 PM
http://www.3ode.net/avip/3ode1109.gif
قصه مبكيه مضحكه ههههههههههههههههههههه
جزيت خيرااااااااااااا زهرة الحياه
جات العبده

الصراط
11-25-2010, 01:02 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

‏اتعبهم غروري
11-25-2010, 08:41 AM
يعطيك العافيه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كلي انوثهـ
11-26-2010, 06:39 AM
مروركم شرف لي

أنوار الأمل
11-26-2010, 10:33 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

كلي انوثهـ
11-27-2010, 02:19 AM
يسلمووو على المرور

احساس
07-03-2011, 06:07 AM
لاحووووووووول
حسبي الله عليها
شعندهاا بلغوها اني قلت لها
جات العبده
ابي اشوف شبتسوي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

صرخة ندم
07-03-2011, 05:36 PM
هههههههه صدق عبده حتى انا بقول العبده وبلغوهاا
مشكوره ع القصه المضحكه والمبكيه
صرخة ندم

أميرة الورد
07-04-2011, 06:15 AM
ياااعلـــي شالقلــب اللي عندهااا

يسلمووو

لحن الطفوله
07-04-2011, 06:21 AM
يااااااااااااااعلي وش هـ القلب

من جد وين باقي المعاززيم عنها ويخخروها عنها ياااربي مسكييينه

آأنقلبت ليلة العرس إلى ليلة عزآء.... مساكين

تلاوه
07-10-2011, 03:58 AM
قصــه حزيينه حيييل

وش هاالقلب ....

الحمامه الصامته
07-13-2011, 02:43 PM
يا اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

وين الناس عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستحييييييييييييل خايفين منها !!!!!!!!!!!!!!!!!

ابن الحفر
07-14-2011, 03:02 PM
لاحول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
الظاهر من كثر الطق طارت الرحمه من قلبها
بس بجد هالطقاقه المفروض تمثل في فلم رعب على هالقلب الجامد

صمتك ذبحني
07-20-2011, 07:34 PM
مشكوره على القصه الي تعوور القلب
حشى مافي قلبها رحمة


الله يهديها
هالعبده

يسلمووو

أحلى البنات
07-15-2012, 05:21 AM
مشكووووووووووووووووووره اختي على القصه

كلي انوثهـ
07-15-2012, 03:28 PM
نورتوا الصفحه

HaSaN
07-15-2012, 08:12 PM
الله يعطيك العافيه

والله عورتي قلبي