نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


.:: الفرفشه و المرح ::. للنكات والقصص والمقالب الطريفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2011, 02:11 AM   #1
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي شآب يتعرف على أمه بالشآت ...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ...
جبت لكم اليوؤم قصة خطيييييييرة
عنوآنهآ ((شآب يتعرف على أمه بالشآت ))
يلآ
3
2
1
أكشن >> اللي يقوؤل تصور هع هع
يلآ نبدأ ...
بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت .... وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,, وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!! إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!! رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،، ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!! رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ... الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إن شاء الله اجيبلك جهاز .... ابشري ... الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ... الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن .... الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه ومرت ،،، ومرت ،،،، ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله .... وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) .... و و و ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ... والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا .... كتبتله الرقم ... وإذا ،،، وإذا ،،،، وإذا بالفاجعة ،،،،، صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي "
هههههههههههههههههههههههههه اتمنى تعجبكم
من مواضيعي

0 وش جآگ يَ الحسآأإ ؟؟!!
0 الفرق بين البيت السعوؤدي والبيت السوؤري إذآ أنطفآ الكهرب
0 ججديد خخآإطرآإتيي ♥
0 شآب يتعرف على أمه بالشآت ...
0 خوؤش معلمــ والله ؟؟!!


  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 02:35 AM   #2
 
الصورة الرمزية فارسة القلم
افتراضي

ههههههههههههههههه
حلووووووووهـ

يسلمووووووووووو
من مواضيعي

0 منو عسل منتدى الحويرات
0 ..*.. هموم الدراسة ..*.. (إبداع رسام)
0 اكسسوارات شعر للسهرات
0 الضيقه اللي تحرق بنارها الهموووم
0 تصميم أثاث من أغصان الاشجار


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..يآغآيب عن النظر
وآنت بخآفقي موجود
غلآك كثر البحر
حتى لوآللقآ محدود..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 02:41 AM   #3
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

يآآلبيييييييييييييييييييييييه
أول من رد ع موضوؤعي فروؤستي
يآونآسة وربي ونآسة
نورتي صفحتي يآقلبي
من مواضيعي

0 خبر عآجل وهآم لطلآب وطآلبآت ثآنوي وربي مآأمزح
0 صور تموت ضحك هههههههههه
0 هآذ الوصف ولآ بلآش هع
0 سأقتلك يااحزاني..بسسحر ابتسامتي
0 وش فيگ ي الحسآإ ؟؟


  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 12:36 PM   #4
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية فروله

فروله غير متواجد حالياً
افتراضي

بصراحه قصه حلوه هههههههه

يعطيج العآاافيه مغروره بحبها



لحد يشوفك !
من مواضيعي

0 زيد مشاركاتك
0 سؤال غبي والجواب اغبى
0 طريقة عمل دونات (كرسبي كريم)
0 افكار جديدة( لحفلات الاطفال)
0 بطاقة زواج آخر موديل لا تفوتكم هع هع هع


  رد مع اقتباس
قديم 06-22-2011, 06:02 AM   #6
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أغاريد
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هعهعهعغهعهعهعع
من مواضيعي

0 مراة نزع الروح !!!
0 عتاب ولوم من عضوه
0 قارن بين نفسك والأخرين !!!!
0 تغطي يابنت قدامك سعودي !!!
0 قولوا معي لبيــــــــــــــــــــك يــــــــــــاحسيــــــــن


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi