نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. الأقسام الرئيسيه .:] > ][ ... الرف الأدبي ... ][

][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011, 08:15 PM   #71
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

احمد: اقول ماجد بلا انسانيه زايد جيب البنت احسن
ماجد: مستحيل اخليكم تلمسون شعره وحده من البنت
و سحب ماجد احلام و طلع من الشاليه وركبت احلام السياره و مشاا بعيد شوي و كان وجه احلام يسبح من الدموع و تشهق من الخوف
ماجد كان يتأمل شكلها : لا تخافين ما بصير لك شي
احلام تمسح دموعها : شكرا يا
ماجد : انا ماجد وانتي وش اسمك
احلام: شكرا ماجد اسمي احلام
ماجد : تشرفنا طيب وش تسوين طالعه من شالييكم
احلام : كانت خالتي عازمتنا على شاليه بس احنا بعض اجرنا شاليه و .................................................. ................< قالت احلام لماجد قصتها
ماجد: طيب كيف الحين بوصلك عند اهلك وانا ماعرف ايش اسم الشاليه تعرفين اسمه
احلام: لا ماعرفه
وفي شاليه ام سامي
ام فهد: امل وين اختك احلاإم متى تجي
امل : يما لاتلعبين علي احلام جات هنا قبلنا
ام فهد خافت على بنتها : شلون تخلونها تجي لوحدها بس ما جات و جلسك تصرخ و تبكي
وام فيصل و ام سامي يهدونها بو فيصل و بوسامي وبوفهد و سامي و فيصل دخلو الصاله خايفين من صوت ام فهد
سامي : شهد وش صاير
شهد خايفه : فيصل والله مادري شقول احلام من ساعه طالعه بتجي هنا بس ماجاات
سامي : يعني شلون ؟
شهد: احلام طلعت قبل ساره وامل و للحين ما جاات الحين مرة سااعه و ماجاات
وفي سيارة ماجد
ماجد: كيف الحين بنوصل لاهلك
احلام: اهئ اهئ ابي امي اهئ اهئ
ماجد لا شعوريا مسح دمعتها بأطراف اصابعه : لا تبكين
احلام: بس انا ابي اروح لامي
ماجد: بنوصل لهم
احلام: كيف
ماجد: وين جوالك
احلام : واحد اسحبه مني
ماجد: طيب تعرفين رقم احد من اهلك
احلام : اي
ماجد مد جواله لاحلام : يلا اتصلي عليهم
احلام اخذت الجوال و اتصلت على ابوها
احلام: هلا يبا
بوفهد بعصبيه : بنتي احلام وينك وينك ؟
احلام: قصه طويله يبا وينكم الحين
بوفهد بصوت عاالي : هذي احلام احلام
ارتاحت شوي ام فهد
احلام: يباا وينكم
بوفهد: حنا في شاليه بوسامي
ماجد: عطيني الجوال عشان يوصفلي الطريق
ماجد: الو عمي
بوفهد بعصبيه : منو انت يا قليل الحياا
ماجد: عمي هدي اعصابك بنتك بخير
بوفهد: وين بنتي ياقليل الادب
ماجد: عمي وصفلي طريق الشاليه حقك و بفهمك السالفه
بوفهد: والله اذا طلعت مسوي في بنتي شي لااذبحك
ماجد: وصفلي الطريق و افهمك السالفه
بوفهد : طيب وينك انت
ماجد: انا بطريق الـ ...
بوفهد: زين الحين تجي يسار و تشوف الدوار و تاخذه و و بعدين تمشي قداام و تاخذ ملفه ع اليمين و يصير شاليه جنتي على يسارك و في نهايه الشاليه تشوف شاليه جنبه اسمه شاليه كلوسترز هذا هو
ماجد : مشكور عمي الحين بنتك بتصير عندك



يلا اميــــــــــــــــرة كملي
من مواضيعي

0 أسرار وحقائق لا تعرفها عن الأحلام
0 انذل الساعــــــــــــــآآآآآت في العااالمـ خخخخخ
0 افآآآىىى يا منى امارشا برآإحه ماتوقعتك تعملي كذا
0 مشروبات الشباب وأنواعهم
0 انـــــــــــ سأغيب عن المنتدى .. واودعكم هنــــــا ــــا ^-^


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-22-2011, 05:20 AM   #72
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

ووصلوا احلام وماجد والكل واقف بانتظارهم

نزلت احلام من السيارة بسرعة وراحت لحض امها وهي تبكي والبنات تجمعوا عليها

نزل ماجد من السيارة الا ويد بوفهد تمسك ماجد وترمي على الارض

ماجد وهو مرمي عالارض .. عمي شفيك

بوفهد .. عمت عيونك ان شااء ولا يشرفني اكون عمك قلي منو انت لاذبحك ومايهمني شئ

ماجد .. خليني افهمك السالفة

بوفهد .. قبل ماتفهمني قلي سويت لبنتي شئ

الا التفت احلام وشافت ماجد مرمي وبوفهد واقف يصارخ علية

وبسرعة تركت احلام حضن امها وراحت تركض لابوها..بابا هدي وسم بالرحمن الولد مااسوى شئ

بو فهد وهو يطالعها.. اكيد هو هددك ويقرب يم بنته ويمسك ايدها احلام اذا سوالك شئ هالحقير قوليلي ولاتخافين

احلام والدموع تجمعت في عيونها والكل كان يطالعها ينتظرها تتكلم

احلام ..بابا انا رحت شالية بالغلط افتكرتة شالية خالتي ام ساامي و............) وقالت كل اللي صار
وهي تبكي بقوة

ضمها بو فهد لها بقوووة وهو يقول ..اكيد يابنتي هذا اللي صار

احلام ..اي بابا لاتظلم مااجد لولاه كان اللحين انا ضعت

ماجد .. كان يطالع في احلام وشلون كانت خايفة ويشوف اهلها شلون متجمعين عليها وخايفين عليها

قام ماجد بيمشي الا امسكة بوفهد .. ياولدي انا اسف وحقك علي بس انت تدري انه انا ابوها واكيد بخاف عليها والزمان هذا مالة امان

ماجد بابتسامة .. لا ياعمي عندك حق ولو انا مكانك بسوي مثل ماسويت

سامي وفيصل قربوا بجنب ماجد وسلموا علية

سامي ..عشانك شهم ولد ناس وانقذت بنت خالتي مابتمشي لين تتعشى معنا

فيصل ..اي ماجد خلنا نتعرف عليك ونردلك الجميل

توى بيتكلم ماجد الا قاطعة بو فهد .. ادخل ياولدي واذا مادخلت راح تخليني احس بالذنب

ماجد باحراج .. مايصير خاطركم الا طيب

ودخلوا الرجال المجلس

سااارة بعد ماستقر الوضع .. احليمووو وجع مرة ثانية انتظرينا مسوي روحك تدلين

امل .. اي والله عشان مرة ثانية ماتطولين على اسيادك وتمشين قبلهم

احلام .. منو اسيادي هالمهابيل وتاشر على خواتها

شهد .. ولا لها صوت بنت خالتي غلطانة وتتكلم

احلام .. انثبروا بدال ماتنسوني وتحسسوني انكم خفتوا علي تهزوني

الكل ..ههههههههههههههه

شهد .. صح ماعرفتك بملاك صديقتي وريما بنت عمها

احلام .. تشرفناا

ملاك وريماا .. وحنا كمان

ام فيصل .. يلا بنات قومووا ساعدونا لانة ماجد بيتعشى عندنا هو بوفهد واختي ام فهد

شهد .. حليموو وسوير واميل مو تفكرون روحكم ضيووف قوموا معنااا ساعدونا

امل .. صج انعدم الحياة في هالبنت كلش

ساارة .. اي حنا ضيووف مابنتحرك

ملاك .. عادي شهد خليهم بس بكرة بنجي عندكم عالعشاء في الشالية ولا بنسوي شئ

وامل وسارة وقفوا وهم يضحكون.. لالالا بنقوووووووووووووووم

احلام تضحك على خواتها .. وانا بقوم يلاا

وقاموا يجهزون

احلام كانت قريبه بجنب اختها سارة اللي كل شئ تقول لها وماتخبئ شئ عنها

احلام بهمس عشاان مااحد يسمعها من البنات .. سووير

سارة .. بصوت عالي نعم

احلام .. وجع تكلمي بشويش بقولك شئ

سارة بنفس الهمس .. شفيك

احلام.. امممم مو تحسين يعني لازم يعني امممم

سارة.. وجع تكلمي اممم وامممم شسالفة

احلام .. يؤ طيب بس مو تفهميني غلط

ساارة ... لالا شكلة السالفة فيها انه اعترفي

احلام .. انا اقول يعني مو كانة لازم اني اشكر ماجد عشاان ساعدني

ساارة وهي تتمسخر .. من ناحية لازم لازم الا واجب بعد

احلام .. شالتمسخر بس تدرين الحق مو عليك علي انا اللي اقولك عن اللي افكر في

سارة .. مادري عنك يعني شلون بتشكرينة ها علميني مثلااا بتروحين يم الرجال وبتقولين مستر ماجد جاية اشكرك

احلا وهي تعض على اسنانة ..انطمي للحين اكب هالماي اللي بيدي عليك

ساارة.. ماادري عنك

احلام .. قصدي اتصل علية فهمي تدرين والله كان اللحين انا مارجعت لكم مع انه اللي كانوا بيتهجمون علي من اصدقائة بس هزئهم عشااني

ساارة .. درينا بس شلون بتكلمينة

احلام .. انا اتصلت من جواله على جوال ابوي واكيد الرقم ماابرح باخذة وبتصل علية

ساااارة اوووووووووووووووة اختي خطيرة بعد تعرف تفكر

احلام .. ابتسمت

سارة بخوف ..بس احلام وعديني بس تشكرينة تمسحين رقمة

احلام ..اي اجل شنو تفكريني صج ماتستحين تشكين بأختك

شهد وملاك من وراهم بصوت عاللللللللللي ....... هييييييييييييي طحنا عليكم شنو تقولون

احلام بارتباك .. ها ها ولا شئ

سارة بتضيع السالفة .. وروني شنو سويتوا اطباااق

شهد وملاك ماحبوا يتدخلون بين الخوات ... يلااا تعالي نوريك

احلام .. الحمد الله سوير مافهت وعلمتهم

يلااااااااااا قمووورة كملـــي ^ ^
من مواضيعي

0 لعيوون بنوتاات الحويرات^ ^
0 مسمؤؤم الحـــسن يآآحســـين..
0 حـــالة خااصهـ .. ^ ^
0 عواقب شرب الماء بعد البندول‏ ...!!
0 قصــ الحـــب والغـــرور ـــة


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2011, 01:16 AM   #73
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و راحو البنـات يحطون السفره و يسولفون
و خلصو
ام سامي : يلا قومو شيلو الاكل و غسلو المواعين
شهد: نعم
ام سامي : نعامه ترفسك يلا قومو يابنات و غسلو المواعين
ملاك و ريما و امل و احلام و ساره مسوين نفسهم شطار : من عيوننا
شهد: اووف امري لله بقوم حتى انا
و في المطبخ البناات يلعبوون في الصابون وهم يغسلون المواعين
امل تأخذ صابون و تمسحه على شعر ملاك : هههه
ملاك: وجع ليه
امل : عشان يصير شعرك ناعم ههههه
ملاك تأخذ صابون و تمسحه بوجه امل : عشان تصير بشرتك نـضره هههههه
ساره ترمي صابون على احلام : ههه
و بعد ما تعبو رمو نفسهم على الارض و كل وحده تناظر الثاانيه تضحك على شكلها
بو سامي يدق الباب : ام سامي
ام سامي : لحظه
بو سامي : جيبي الشاي
ام سامي : انشاء الله
و راحت ام سامي المطبخ و تشوف البنات مرميين على الارض و كل وحدة ملعوب في وجهها بالصابون لعب : هههه وش فيكم كذاا
ساره: اللي تشوفينه يا خالتي
ام سامي : اللي يقطع شركم لعبتو بالصابون
احلام: ما يغلى علينا
الكل : ههههههههههههههههههه
و راحت ام سامي تسوي الشاي و طلعت و طلعو البنات وراها
ام فهد و ام فيصل : ههههههههههههههههه
ام فهد تكلم ام سامي : سعاد وش مسويه فيهم
ام سامي : الا سأليهم هم وش سوو في نفسهم
ام فيصل : وش اللي مسويكم كذاا
البنات: لعبنا
ام فيصل : تلعبون كذا
ملاك : يماا هذا لعبنا
ام فهـد : ما كبرتو ع اللعب
شهد: حتى لو كبرنا بنبقى في عيونكم صغاار
ام سامي : اي و الله صاجه


اميــــــــــــــــــــرة يلا كملي
من مواضيعي

0 أسرار وحقائق لا تعرفها عن الأحلام
0 محشش غطى على نيوتن
0 هل تعلم ماهو السر وراء كلمه ..........
0 قصيده محشش الف قصيده بجميع اسمآأء البنووتآأت
0 جَـآْوِبْ عَ الْسُؤآإَلْ وَ أُحْصٍلْ عَلٍى ـآْ جَوَآٍئُزْ قَيْمَةٌةٍ


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-26-2011, 10:23 AM   #74
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وانتهى العشاااء ومشى مااجد وهو مبسوط لانة تعرف على عائلة محترمة

وقت النوووم الكل خلد للنوم

بس احلام كانت جالسة وتلعب في جوالهاا

سااارة وهي فاتحة نص عين... احلاموووا مابتناامين

احلام .. بسم الله جنية فكرتك ناايمة

سااارة .. وجع لاتطرين الجناني اخاااف اللحين يطلع لنا

احلام ..لا والله اقول خمدي

ساارة وهي تعدل جلستهاا بحمااس .. اي صح كلمتي ماجد

احلام باحراج .. هااا لا ماكلمتة

سارة .. اممم يعني ماراح تشكرينة غيرتي رايك

احلام .. لامااغيرت بس الصراحة خفت يقول عني قليلة ادب لاني اتصلت علية

ساارة .. اهااا براحتك عالعموم انا برجع اكمل نوومتي وانتي نامي لاتسهرين

احلام ..ساارة انتي شرايك اكلمة

سارة وفيهاا الضحكة .. كنت متوقعة هالسوال ماادري عنك بس حتى اذا كلمتي شكري وسكري عشاان ماايحس انك ماتستحين

احلام بحمااس .. ساروناا اختي القمر قوومي نجيب الرقم من جوال ابووي

ساارة ... ههههههه يلااا قومي

قاموا احلام وسااارة بالهدوء عشاان مايحسون البنات الباقي ومن حسن الحظ بس طلعوا الصالة شاافوا غترة ابوهم فوقهاا الجوال

ساارة .. هذاا جوال ابوي روحي كتبي الرقم

احلام .. اخاف ابوي يجي ويشووفني ويقول شتسوين بجوالي

سارة .. لاتخافين براقب الوضع

احلام .. طيب

رااحت احلام واخذت الجوال وبسرعة سجلت الرقم وتوها بتحط الجوال الاجاء بوفهد

بوفهد .. احلام شتسوين

احلام .. هااا لا يبا مااسوي شئ

سارة وتتكلم بسرعة .. ماكوا يبااا بس انا واحلام بنغسل الثياب وقلنا بنشوف غترتك اذا وسخة بنغسلها

بوفهد .. اها الله يعطيكم العافية بس لاتغسلون اللحين روحوا ناموا وفي الصبح غسلووا
الا صح انا وامكم بنرجع الشالي حقنا اللحين وانتوا بس هاالليلة ناموا هنا وبكرة رجعوا بس عشاان خالتك ام فيصل خليتكم الليلة

سارة واحلام بابتسامة مع شوي ارتباك .. ان شاء الله يبا يلا تصبح على خير

وبسرعة رااحوا سارة واحلام ورى الشالية

احلام ... اوووه مو قادرة اتنفس من الركض

ساارة وهي تتنفس بقوووة .. زين ابوي ماكشفناا

وبعد ماهدوا

سارة يلاا كلمي ماجد ودخلي بدخل قبلك احس جاء لي دووار من الركض والخرعة

احلام .. طيب

دخلت سارة داخل البيت عشاان تنام

وعند احلام كان قلبها يدق وهي بتتصل تضغط الرقم وتسكر بسرعة قبل مايدق وضلت كذا تقريبا عشر دقايق

بعدين قرررت تتصل

مااجد ... الوووووو

يــــــــــــلااا كملوووا
من مواضيعي

0 ثلؤؤؤؤج تشكـــلتـ باشكاــل زهور ..
0 يُ ـمممهه آبـيهّ آبووو لّـ آحفادكـ ~|
0 الشعور بالحكة أكثر انتشارًا بين الأشخاص العصبيين
0 •.¸ليس كل جميل محبوب..
0 قولهااااا..بلهجـــــتكـ..!!


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 03:19 AM   #76
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

ساره : احلام وش فيك سكرتي بوجه الرجاال
احلام : و ربي مادري وش صار لي
ساره : فهميني وش قال و سكرتي
احلام: ماقال شي بس قال الو ومادري كيف سكرت
ساره : كل هذا خجل
احلام: اقول سكتي و خلينا نرجع الغرفه قبل لا يحسوون البناات على غيابنا
ساره: انزين بس متى بتتصلين عليه و تشكرينه
احلام: بعدين
ساره: براحتك
و رااحو احلام و ساره الغرفه و ناامو
و في الصبااح جلست شهد الساعه 9 و تقوم وتضرب البناات بالمخده : يلا قومو تأخر الوقت
ملاك: الله يخليك كفي شرك عناا
امل : شهد تو النااس خلينا ننام
احلام: وجع في راسك طلعي من الغرفه خلينا نعرف ننام زين
شهد تزيد ضرب فيهم بالمخده : يلا قووموو بسررعه
ملاك: تكفــين روح شهد مالنا خلقك
شهد طلعت من الغرفه
امل: الحمدلله طلعت
و ترجع و معاها جيك موويه : بلا قومو ولا بتشوفون شي ما شفتوه
ساره: طسي يعني وش بتسوين
شهد تكب المويه على رؤوس البنات
و كلهم يقومون و يضربونها بالمخده
يلآإ كملوو

من مواضيعي

0 هـــــــــــــــــــآآم للبنـآت و الشبـآب
0 نحن بشر و من الطبيعي اننا نشعر ...
0 انـــــــــــ سأغيب عن المنتدى .. واودعكم هنــــــا ــــا ^-^
0 جني رومنسي هههههه
0 اح ــلى مولــود ينيــر ع ــآإئلة البجحــآإن ..~


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 04:03 AM   #77
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

يآعيني ع قموؤر وأميرتنآ
مآقصروؤآ فديتكم أنآ
يلآ كملوؤآ كملوؤآ هع
من مواضيعي

0 ممآ قرأت فأعجبني ...}
0 وش جآگ يَ الحسآأإ ؟؟!!
0 عندمـــآ تنكسر القلووب ..
0 في عيد الأم
0 سبحـــــــــــــــآن اللهـ ...


  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2011, 05:49 AM   #78
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

امل ..شهييييييييد يالدووبة طيب اروويك ومشعت شعر شهد

شهد ..ااااااااااة فكووني منهاا

الكل .. تستااهلين

امل .. قولي مابعيد هالحركة

شهد ... مابعيدهاا بس تركي شعري

ملاك وساارة .. موقادرين يوقفون من الضحك على شكل شهد وشعرهاا طاير

احلام .. شهوود حاطة في شعرك شرااغي ههههههههه

شهد .. والله ارويكم يالزفووت

والكل ...ههههههههههه

طلعت شهد من الغرفة عشاان ترتب شعرها الا وتصدم بشئ

شهد وهي ترفع راسهاا.. ف ف فيــ فيصــ

فيصل .. هههههه اي فيصل ..شفيك من مسوي بشعرك كذا

شهد برائة .. هالزفووت اللي داخل مو بنات وحوش

فيصل ومبسوط عليهاا .. افاا يطقوون بنتي الحلووة واسكت اللحين ادخل وذبحهم

شهد باحراج .. فيصل بروح ارتب شعري ادري شكلي يفشل

فيصل .. وهو يطالع في عيونها .. الحلو حلوو لو كان جالس من النوم

شهد وقلبهااا يدق طبووول .. طيب اخليك وتوها بتمشي

الايد فيصل مسكت يدهااا

فيصل .. شهد وقفهاا قباله

شهد بربكة .. نعم

فيصل توى بيسالها عن مشاعرة اتجاه الاطلعت ملاك وسارة

ملاك .. فيصل خير شمجيبك هنا يم غرفتنا

فيصل وبنرة باردة .. اووف الواحد مايتمشئ بالشالي وجاية اقولكم حطوا الفطور ومشى وهو معصب يقول في نفسة يالله اللحين وين بدور فرصة ثانية

سارة .. شهد اعترفي شنو كنتي تسوين مع فيصل

ملاك وهي تحرج شهد اكثر .. اي صح شتسوين مع اخوي وتغمز لها

شهد .. ولا شئ ماسمعتوا يبينا نحط الفطور يلاا بروح ارتب شعري

يلااااااااااااااااااااااا قموورة كملي
من مواضيعي

0 ثمٌآن شهور آجيٌ لنفسً آلمكآن بحزةةُ | آلمغربُ |
0 الشعور بالحكة أكثر انتشارًا بين الأشخاص العصبيين
0 قصيدهـ فقير يبي يخطب بنت عمهـ...☺
0 الفـرق بين الشخص الذي تحبه و الشخص المعجب به
0 برنامج يزيد من مشاركاتك بالمنتدى الى عدد خيالي دون ان تتعب ..!


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-28-2011, 03:16 AM   #79
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

الكل : يلآآآآآآ
و رااحــوو جهزون الفطور
ام سامي : ساره
ساره: هلا
ام سامي : وين امك
ساره باحراج : بالشاليه حقنا
ام سامي تغمز لام فيصل : اهــآآ يلا اخليك الحيــن
ملاك : شهد تصدقين اشتقت حق مايا
شهد: اتصلي عليها
ملاك: اوك بس بعد الفطور
احلام : يلا تعالو ساعدونا مو جالسين تتفرجون عليها
ملاك: انزين الحن جايين
و جهزو البنات الفطور و رتبو السفره
ام فيصل : عفـيآآ على بناتي الشاطرات
ام سامي : اووهـ السفره تفتح النفس
امل بفرح : صج خالتي ؟؟
ام سامي : اي والله منو اللي رتبها
احلام: ملاك و امل
ام فيصل : يعطيكم العافيه
ملاك و امل : الله يعافيك
ام سام و كل مالها ملاك تكبر بعيونها : يا بخت اللي بياخذكم
ملاك و امل و جههم انقلب الوان
شهد: يلا الحين بخطف البنات بنتمشاا
يلآإ كملـــي اميــره


من مواضيعي

0 تعاال وشووووووووف مكاااانك بالفصل
0 كيف تناادي الواااالده ؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ..
0 نحن بشر و من الطبيعي اننا نشعر ...
0 عد من 1 الى 5 ولصق العلكه في شعر اي عضو ..~


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 09:49 PM   #80
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

وقاموا البنات يتمشوووون
احلام شرايكم ندخل البحر
شهد وملاك بصوت واحد..يلاااااااااااااا
أمل ..تدز احلام داخل البحر
احلام.. وجع يالدووبة تبللت ثياابي
أمل ..ياسلام تووك تقولين نبي ندخل البحر مامداك غيرتي رايك
احلام وترش الموياا على وجة امل
أمل ..أوريك..ودخلت معاها البحر
ملاك وسارة وشهد عجبهم الوضع ونزلوا معاهم البحر
وكل واحد ترش على وجة الثانية موية ومبسوطين عالأخـــر
غربت الشمس وأبطالنا داخل البحر
ملاك ..الله شوفوا الشمس وهي بتغرب
شهد ..شكلها يجنن
أحلام ..وهي طالع في الشمس شافت صورة ماجد انرسمت داخلها واختفت
تنهدت احلام بقووة
الكل...احلاااام وشفيك
احلام ..هااا مافيني شئ شفيكم
الكل ...ههههههههههههههاااي
شهد ..اعترفي شنوو سرحتي في
احلام وهي تسووي روحها عااقلة..صج انكم مراهقين ونااس فااضية
سارة ..تكفين عاااد يالأخت الكبيرة
احلام وهي تقووم ومعطتهاا طاف وبنبرة دلع..ماراح ارد عليك سيوو بروح ابدل ثياابي
أمل ..والله أختي رايحة فيها وبصووت عااالي ..احلامووو جهزي لنا عصير بارد أذا بدلتي عطشناا وحنا نسبح
أحلام مو منتبهة لكلام أختهاا كانت سرحانة..معقوولة أنا حبيت ماااجد اوووف ,,وش فيني أنا بس عشااان مر طيفة في بالي ,,يااربي هالولد هذا مادري شنوو سوو فيني خل اروح ابدل احسن لي

يـــــــــــــــلا كملـــــــــــووا
من مواضيعي

0 أممممنيـآت مججججنونـہۧ ..!
0 الشعور بالحكة أكثر انتشارًا بين الأشخاص العصبيين
0 حــظآآ موفقـــآآ لمـن يقراآآهـــا ويفهمهــآآ
0 سجل دخولك..بالتوسل بأصحاب الكسـااء
0 لماذا يلجأ الأطفال إلى العض ؟


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الورد ; 10-19-2011 الساعة 09:55 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi