نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا مقداد علي معتوق النجاد ضمن 20 ببرنامج موهبه
بقلم : الحويرات4
قريبا قريبا

العودة   ..]] منتديات الحويرات [[.. > [:. المنتديات الإداريه .:] > ][ ... الإرشِيفْ ... ][ > دورة المرحوم حسين علي النجاد الرمضانية

دورة المرحوم حسين علي النجاد الرمضانية تغطية دورة المرحوم حسين علي النجاد الرمضانية لعام 1431 هـ و التي تقام على ملعب فريق القوع بالمطيرفي و تحت تنظيم فريق الرفيعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2010, 03:41 PM   #1
عضو في لجنة المنتدى الإعلامية
 
الصورة الرمزية بن بجحآن

بن بجحآن غير متواجد حالياً
افتراضي المعاني يبصم على بطاقة التأهل عبر بوابة البرنس فيغو والحويرات يتعثر أمام القوع

بسم الله الرحمن الرحيم

المعاني × البرنس فيغو

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فريق المعاني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البرنس فيغو

حقق المعاني فوز كبير أكّد على إثره تأهله إلى الدور الثاني و ذلك بنتيجة 4-1
و بهذه النتيجة يكون المعاني أول الواصلين إلى نصف النهائي لحصوله على 9 نقاط كامله من 3 مباريات بينما تجمد رصيد البرنس فيغو عند 6 نقاط ليلعب المباراة القادمه بفرصتي الفوز و التعادل للتأهل من أمام فريق الحويرات .


الحويرات × القوع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحويرات
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
القوع

خطف القوع هدف في بداية المباراة مستقلاً تقدم حارس الحويرات حقق على اثره فوز بلا معنى فهو الذي خرج عن منافسه التأهل و قد يكون الفوز لتحسين المراكز فقط لاغير .. فيما استحوذ الحويرات على مجمل اللقاء و لكن لم يحالفه التوفيق للتسجيل ليقفز القوع إلى المركز الثالث بـ4 نقاط و بدون أي مباراه متبقية .. و يبقى الحويرات على رصيده بـ3 نقاط و لا يملك خيار سوى الفوز من أمام البرنس فيغو لحجز بطاقة التأهل .
من مواضيعي

0 القوع ضاع .. في مياه حويرات الفن و الإبداع
0 بالفرح والسرور،، شاركونا الحضور - في عيد الفرح الأكبر ( عيد الغدير الأغر )
0 مسابقة باب الحاره [ الجوله الثانيه ]
0 الطليعه و الوسام .. إفتتاح و إختتام
0 عاجل : تأجيل مباريات يوم الغد و تأخير المباريات إلى اليوم التالي ابتداء من السبت ..


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 12:50 AM   #2
حويراتي مميز

سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي

مبروك للفرق الفائزه
خاصه فريق القوع قدم مستويات جيده في الدوره
لكن لم يحالفه الحظ في التأهل

عندي ملاحظه شاهدتها بعد مباراة الحويرات و القوع

وهي من أحد المسؤولين عن فريق الحويرات وكان متواجد عند احتياط فريقه
طبعا ماراح أذكر اسمه وعلى قولة المثل اللي على راسه ريشه يتحسسها
حيث انه قام برمي الكرسي بعد نهاية المباراه
طبعا بعد ماخسر فريقه من فريق القوع
حبيت أقوله أين الأخلاق الرياضيه
والكره يا أخي العزيز فوز وخساره
للعلم له شأن واجتهادات في الدوره
أتمنى ان الحركه ماتتكرر منه مره ثانيه
وتقبل مروري يامن قمت بهذه الحركه
تحياتي لك سفير الغرام
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 01:01 AM   #3
حويراتي مميز

سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي

مبروك للفرق الفائزه
خاصه فريق القوع قدم مستويات جيده في الدوره
لكن لم يحالفه الحظ في التأهل

عندي ملاحظه شاهدتها بعد مباراة الحويرات و القوع

وهي من أحد المسؤولين عن فريق الحويرات وكان متواجد عند احتياط فريقه
طبعا ماراح أذكر اسمه وعلى قولة المثل اللي على راسه ريشه يتحسسها
حيث انه قام برمي الكرسي بعد نهاية المباراه
طبعا بعد ماخسر فريقه من فريق القوع
حبيت أقوله أين الأخلاق الرياضيه
والكره يا أخي العزيز فوز وخساره
للعلم له شأن واجتهادات في الدوره
أتمنى ان الحركه ماتتكرر منه مره ثانيه
وتقبل مروري يامن قمت بهذه الحركه
تحياتي لك سفير الغرام
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 01:37 AM   #4
عضو في لجنة المنتدى الإعلامية
 
الصورة الرمزية بن بجحآن

بن بجحآن غير متواجد حالياً
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الغرام مشاهدة المشاركة
مبروك للفرق الفائزه
خاصه فريق القوع قدم مستويات جيده في الدوره
لكن لم يحالفه الحظ في التأهل

عندي ملاحظه شاهدتها بعد مباراة الحويرات و القوع

وهي من أحد المسؤولين عن فريق الحويرات وكان متواجد عند احتياط فريقه
طبعا ماراح أذكر اسمه وعلى قولة المثل اللي على راسه ريشه يتحسسها
حيث انه قام برمي الكرسي بعد نهاية المباراه
طبعا بعد ماخسر فريقه من فريق القوع
حبيت أقوله أين الأخلاق الرياضيه
والكره يا أخي العزيز فوز وخساره
للعلم له شأن واجتهادات في الدوره
أتمنى ان الحركه ماتتكرر منه مره ثانيه
وتقبل مروري يامن قمت بهذه الحركه
تحياتي لك سفير الغرام

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترآ المقصود انا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 محمد الحنوه : نريد الظهور بصورة مشرفه و أخلاقناً أولاً ..
0 منتخب الخرس يخطف النقاط الثلاث من فم أم دريهم ..~
0 عائلة الجزيري تحتفل بزفاف قمريها، [حسين و محمد]
0 صور من الدوره [ الجزء الثاني ]
0 رشح شعار الدوره الأفضل .. ما بين 7 شعارات .. ليكون شعار لـ [ تجآوي 6 ]


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 02:18 AM   #6
حويراتي جديد

البدع غير متواجد حالياً
افتراضي

الحمد لله على العقل

ومبروك للفرق الفائزه
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 02:18 AM   #7
عضو في لجنة المنتدى الإعلامية
 
الصورة الرمزية بن بجحآن

بن بجحآن غير متواجد حالياً
افتراضي

يعني اكذب يالفارس و اقول ماهوب انا ؟ والا بو الشباب يحسب اني ابخاف لمّا يقول كلامه ؟
مافيها شي ..
هو قال شي صار بالفعل ..
يعني الرجال ما اخطأ ..

انا اللي اخطيت .. و كانت مع نهاية المباراة .. لأن المباراة كانت بيدنا .. لكن خطة القوع و الحظ منعانا من التسجيل ..
و طبعاً كانت هذيك اللقطه هي ردة فعل لنهاية مباراه [ هزمت ] فيها من القوع ..

و احب اطمن الجميع بأني اعتذرت من القائمين على الدورهـ ..
من مواضيعي

0 لجنة الطلّاب الأكاديميين تقيم دورة ( تقنيات الكمبيوتر وتطبيقات قوقل )
0 صور من اليوم الأول .. [ الأربعاء 28-8 ]
0 ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانيه
0 عائلة السعران تزف ابنها " عبدالله " ..~
0 { ملكة الليل + سكون + توليب } بعدسة ( عبدالله الهزاع )


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 05:04 AM   #9
حويراتي مميز
افتراضي

عرفنا الفرق الفائزه والنتائج ولم نعرف من سجل الاهداف ...


للاسف تبقي التقارير لا تفي بالغرض ابدا ....


فالنتائج نقدر نحصل عليها برنة جوال ...


اتمنى الاجتهاد في القريب ايها الاخوه
من مواضيعي

0 على قناة الانوار مع الشيخ عبدالجليل البن سعد
0 حقيقة خبر احتراف البراهيم ...
0 كاريكاتير ((الفتاوى الفاضحة))
0 وجهة نظر
0 انتحار شاب بعد خسارة فريقه


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2010, 05:54 AM   #10
حويراتي مميز

سفير الغرام غير متواجد حالياً
افتراضي

بن بجحان أول شي أنا لما قلت كلامي ماقلت انك بتخاف
أدري انك بطل وراح تعترف
ثاني شي الاعتراف بالحق فضيله وأعجبتني يوم اعترفت وقلت ترى( المقصود أنا) الصراحه أعجبتني
واعتذارك للجنه شي طيب ويثلج الصدر حقيقه
بس صدقني أنا توقعتها انها تصدر من أي شخص آخر
بس منك ماتوقعتها لانك انسان فاهم في كرة القدم
وان كرة القدم فوز وخساره

بن بجحان تذكر دائما
بأن الاعتذار من شيم الكبار
تقبل تحيات سفير الغرام
ملاحظه : فريق الحويرات لن يتأهل وهاذي توقعاتي والله أعلم.
من مواضيعي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi