نجمة الليل دموع الورد كن مختلفا وقشر البرتقاله بالملعقه .... لـ(قدوة الصديقين) ][ ... المنتدى الإسلامي العام ... ][



التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


][ ... الرف الأدبي ... ][ •• قصص، روايات، كتب، شعر وخواطر ••

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2011, 02:20 PM   #11
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

كان طار ق سكون طالعين من الفند و ساحبينالحفراوي و من صجه البنات رز طول الحفراوي يبي يعرف وش السالفة وقفوا و هم فاكين فمهم ع البنات و على اشكالهم التحفة
كانو صافين بالدور عشان يركبون الباص الا و انوثة توطي على عباية مغروره و مغرورهـ طاحت ع الارض
مغروره : وجع ياللي ما تستحين ليه تدوسين على عباتي الله ياخذك
انوثة : تستاهلين ليه ما تمشين بسرعة
و قمــوره تحاول تكتم ضحكتها : بنات يالله صباح خير هدوو بالكم
مغروره : انتي انثبري لا تتدخلين
قموووره : الشره علي انا اللي بهديكم
و الشباب متسدحين ضحك على شكل مغروره لان عبايتها تبللت طين
و بعد عشر دقائق اخيرا ركبو البنات الباص
سواق الباص اسير : لا تتاخرون مره ثانية ولا ترى بمشي عنكم
مغروره شمرت كموم عبايتها : اذا فيك خير جرب تمشي
اسير خاف و سكت و قربو من المدرسة الا ويسمع صوت انوثة تصارخ :رجعني البيت
قمر : ليه قربنا من المدرسة
انوثة : يالهبلة نسينا لحن
مغروره تبلقت عيون ع الآخر : من صجك انتي
انوثة تبلع ريقها : للاسف اي لو تعرف الحين انحنا نسيناها بتذبحنا
قمووره بعبط زايد : عاادي بناخذ تهزيئه منها و بتخلص القصة
مغروره : يا برودك يا شيخة
قمووره : انزين كلمو السواق < اسير
مغروره : استحي مابي
انوثة : حتى انا استحي روحي انتي كلميه
قمووره : حلفي طسي مناك مابي اكلمه
و عم الهدوء فجأه
قمووره : انا عندي فكره
مغروره : قوليها
قموره : خلونا نقولة كلنا نصوت واحد
انوثة : اي والله فكره




من مواضيعي

0 عند الرقم 5 اخطف عضو وقلنا وين تروح فيه
0 اكرهكـ جداً
0 ازيــــــــــاء راقيه
0 تهنئـــــــه للحلوهـ عشقت الدنيا بمناسبه ..l{ القبول بالجـــآأمعه
0 القهوة والشاي والكولا في السحور تزيد من عطش الصائم


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 06:29 PM   #12
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

وبصرخةة من البنآت الهبلآت <<~ مغرووره وكلي أنووثهـ وقمير
نقز السوآق <<~ الأسير
ومن الخووف قآل كلمآت متقآطعة :
بسم الله ... وأششفيكم ؟؟
قآلوآ له نسينا لحن الطفوولة
قآلت مغروره وكمآن كل الغلآ
قآلت كلي أنووثهـ وتفآصيــل الغلآ
ونصرخ ونقوول كلنآ وعشقي الخجوول
وصمتك ذبحني وبنوته كيووت ووووو وووو <<~ نآسين الككل
محل الصدمة الأسير شهق شهقة قويـــة
وصآرخ وقآل
على الفووضة كلهآ مسآع نسيتوآ الكل
ويرجعنآ شخط
وإحنآ قلبنآ وآقف محل السررعة وخآيفين من ردة فعل البنآت ....
من مواضيعي

0 الأسد والضفدع
0 خآطري من قلمي ....
0 من كرآمآت السيدة المعصصومة
0 إلى ـــآ متى ـــآآ ؟؟!!!
0 الفرق بين البيت السعوؤدي والبيت السوؤري إذآ أنطفآ الكهرب


التوقيع :
♥ृعليك قلبي من حرقة الشوق خفآقـ♥
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 02:43 AM   #13
حويراتي ذهبي
 
الصورة الرمزية امير الشوق

الدولة :  بــــاريـــس
هواياتي :  اخآف ابوح بــ هوايآتي ويخون البوح منطوقي..!
امير الشوق غير متواجد حالياً
افتراضي


ويستمر الأسير في سرعته حتى طبق الطبلون

والبنات يصارخون والأسير لا يعطي بآل لصرآخهم

ويزيد في سرعته حتى انقطع امبير السرعه ههه

وفجأه !

ظهرت شاحنة وتعترض الطريق والبنااات والأسير بصوت واحد اشهقوو شهقه مامثلها شهقه ..

وتداااارك الموقف الأسير ولف بسرعه جنونيه نحوه البر

والسياره تروح يمين ويسار وفوق وتحت الا ويظهر امامهم بعير اسود

وبصرااااااااااااااخ واااحد لااااااااااااااااا يمممممممممه !

ويلف الأسير العجله الى اليسار بسرعه جنوونيه

حتى اجتازو البعير وابتسم الجميع وعادت الفرحه الى وجوههم

الا واشوي يشوفون روحهم فوق الجبل وماباقي الا قليل على نهاية الجبل ويسقطون الى قاع الأرض

كلي انوثهـ تصارخ واهي تبكي ابي امي ابي ابوووي

وقمر الغلا اغمى عليها من الخوف

وصرخه ندم منزله راسها وتصيييح يمممه

ودموع حاطه يدينها على وجهها وتبكي

وطارق بن زياد ساكت لكن دموعه تهل من الخوف

واميرة الورد اغمى عليهاا

وابن الحفر يحاول يسكت في البنات

وقالهم : ياجماعه الخير هدو اشوي الموت حق وكلنا بنموت

الا السياره بدت تسقط شيئاً فشيئاً نحوو قاع الأرض

وحتى بدو البنات يغمى عليهم وحده تلو الثانيه

وما ان قربت السياره بالاصطدام في قاع الأرض الا وافاقت مغروره من نومها

وهي تقول بسم الله الرحمن الرحيم

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم هههه
من مواضيعي

0 آبيـك لي [ نِ فَ سْ ] كل ما خنقنـي هـالكوُوُن جيتـك !!
0 مؤمن بحاجة ماسة لدعوآتكم ..
0 استغفر ربك عند دخولك وخروجك من المنتدى ..
0 اغرب 5 زواجات بالعالم
0 يبة وينك ملل هالكون من دونك


التوقيع :

.........

ربي الهمني يقيناً يجعلني اؤمن: بان كل ما أحلم به / سيأتي يوماً ويتحقق ..!
.
.
.
وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب ..
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 09:07 AM   #14
حويراتي ذهبي
 
الصورة الرمزية طارق بن زياد

طارق بن زياد غير متواجد حالياً
افتراضي

مغروره بصوت عااااااااالي يمممممممممممممة وطرااااخ طااحت من السرير
انووثه كانت ناايمة يمهااا وانقزت الثانية من صوت مغرورة ..بسم الله شفيك
مغرورة وهي بتصيح ..الحمد الله الحمد الله الحمد الله
انوووثه ..يالهبل وش جااك شفيك خرعتيني مالت عليك
مغرورة ومابرحت تحت بنج الحلم..اقول قولي الحمد الله ان حنا مامتنا بس
انووثه..عاد هذا اللي بعطيها كف يصحيها
مغرورة..وجع بدال ماتسمين علي تعطيني كف
انوثه ..شففففففففففففففففففففيك
مغرورة ..حلمت حلم يخووف بدايتة اني كنت اجلسك للمدرسة
انووثه..سكتي سكتي ولاتكملين فال الله ولافاالك توى الاجازة باادية كلها اسبوع طيرتيها
مغرورة..اشوووووووووووووة حلم
الا تدخل تفاااصيل الغلااا..شالشطاارة جالسين يلاا اجل نزلووا فطوور
انووووثه.. اللي مع هذي في الغرفة يعرف يناام
مغرورة ..اقوول اناا ماحلم بالاحلام المزعجة الا اذا شفت وجهك قبل مانام
انوووووثة ..تقلعي بس
تفااااااصيل الغلا..يااااربي بتنزلون ولا جلسووا كملو خناااقكم لين بكرة هالحزة زين
من جهة ثانية في المطبخ
كانت صرخة ندم وقدوة وجنان جالسين يطبخون ويسولفوون
وأميرة الورد ولحن الطفولة وقمر الغلا رايقين وجالسين في وسط المطبخ وسوووالف وضحك
صرخة ندم..انا بس بسووي الشااي والحليب وبطلع من المطبخ عندي شغل
جنااااان ..شعندك
أميرة الورد..بلا لقاافة جنااان
جنااان ..أميرة سكتي بس بدال هذرتك انتي والشعب اللي يمك قوموا اشتغلوا
أميرة الورد.. عطتها طاف وجلست تكمل سوالف
قدوة... اي صج شعندك صرخة
لحن الطفوولة...قلنا بلا لقاافة
قدووة ..لا عاد هذا اللي بذبحهم مادري شعندهم من جلسوا وهم يتحرشون بس قوومووا سااعدوا ولا مافي فطور
قمر الغلا..احسن اصلا حنا بنطلب لنا من المطعم ..تعرفون عيال الدلع حتى فطورهم من المطعم
اميرة ولحن ....صح عليك يااقمورة جبتيها
صرخة ندم..عاد كلتوا ماكلتوا عليكم تغسل الصحووون
الاتدخل تفاااصيل..صبااح الخير
كلهم ..صباح النور
تفاصيل شتسوون
جنااان...ماتشوفين نااس تشتغل وناس تسولف لاشغلة ولا مشغلة
تفاصيل وفيها الضحكة وتطالع اميرة ولحن وقمر..يؤؤؤؤ انتوا فاضين اجل بروح ازعق حق كل الغلا وبنلعب اوونوا طيب
لحن ..طيب
اميرة..ايوووووووووا يلااا
قمر..عااشت تفاصيل وززعقي حق انووثه ومغرورة
من مواضيعي

0 نكته تخليك غـــــــــصــب ترد..!!
0 شـوفوا وين تخــبئ ..؟؟
0 ماتت بسبب المنتدى !!!!!!!!!!!
0 لمن تهدي هذة العبارات..؟؟
0 على باله انه يلعب مع ثلاثه من خوياه


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 04:11 PM   #15
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

قآلت تفآصيل : مآني بهبلة عشآن أنآدي الهبل اللي يتخآنقون
زين أني طلعت من غرفتهمـ سآلمةة
قآلت لححن أجل أنآ بنآديهمــ
وتو بتطلع من المطبخ
إلآ تشووف مغروورهـ تصآرخ وتقوول فكيني
وكلي أنووثهـ مآسكةة شعرهآ بقووة وتقول مآأفكك إلآ لمآ تصلحين جوآلي
قآلت جنآن بعصبية: بزآرين أنتمــ كلي أنووثهـ هديهآ
كلي أنووثهـ شوي وتصيح وتقول : شووفيهآ لآحت جوآلي
جنآن: مغرورهـ شمسويه في الجوآل مآفكرت أنكمـ بزآرين وإذآ تخآنقتوآ موو تلوحون الأغرآض
طبعآ مغرورهـ حسآسة قآمت تصيح وقآلت هي من جلست من النوومـ وهي تصآرخ
مووب بيدي بعد كنت حلمآنةة حلمـ يخوف
ورآحت غرفتهآ وقفلت البآب
واللي بالمطبخ تعفس مزآجهمـ وككل وحدة رآحت غرفتهآ
لين الظهر مع الأذآن
مغرورهـ على مآهي عليهـ مقفلة البآب ومآترد على كلي أنووثهـ اللي تطق صآر لهآ سآعةة
هنآ خآفت كلي أنووثهـ ورآحت لقممور
كلي أنووثهـ : قموور قموور
قمر الغلآ : وأشفيكك ؟؟
كلي أنووثهـ : مغروورهـ موو رآضيـة تفتح
ولآ حتى ترد وربي خفت عليهآ
قمر الغلآ : الحين أنتي متخآنقة معآهآ ومغروورهـ متعودة ع الصيآح مآفي شي جديد
كلي أنووثهـ بخووف : قمير مآ أمزح ترآهآ أول مرة تقفل البآب ومآينسمع لهآ صوووت
وكآنت لحن الطفوولة معهآ أميــرة الورد مآريــن وسمعوآ السآلفةة
وقآلت أميــرة الورد أوكك خل نرووح كلنآ يمكن هي زعلآنةة عليكك وإحنآ بترد علينآ
قآلوآ ككلهمـ بصووت وآحد يلآ
ورآحوآ وظلوآ نص سآعةة يطقوون البآب ولآ في فآيــدة
وكآنوآ الشبآب فووقهمـ وأستغربوآ من الضرب اللي من الظهر للحين مآوقف
بس قآلوآ يمكن هبآل البنآت وحآولوآ يمشوون الوضع
وتحت البنآت جد خآفوآ
وقعدوآ ع البآب وكل وححدة تقوول شي
شوي إلآ تفتح مغروورهـ البآب
وينقزوون كلهمـ
ولمآ شآفووهآ أنصدموآ
لأنهآ كآنت لآبسةة عبآيتهآ وبتطلع
كلهمـ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لححن : على وين ؟؟
قممير : برووح معآكك طيب
طبعآ كلي أنووثهـ سآكتةة ومستغربة بقووة
أمآ مغرووورهـ مشت من جنبهمـ ولآ ردت ولآ بكلمة
وقمر ولحن وأميــرة ينآدوونهآ وهي تمشي بدون ولآ كلمةة
بس كلي أنووثهـ رككض لبست عبآيتهآ ولحقتهآ
وكلهمـ لمآ شآفوآ كلي أنووثهـ لبسوآ عبآيآتهمـ
ومغروورهـ بالشآرع مآكآنت منتبهةة
إلآ تجي سيآرة تسرع مآ أمدآهآ تووقف
وصقعت مغروورهـ برآسهآ
هنآ رجوول كلي أنووثهـ مآقدرت تشيلهآ
وتحس ودهآ تصرخ بس موو قآدرةة
والبنآت توهمـ طآلعين من الفندق
وبصووت وآحــد : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــآ
وكآن أمير الشووق توهـ جآي من برةة
وبسرعةة أتصل ع الإسعآف
وكلي أنووثهـ شآلوهآ لأنهآ أغمى عليهآ
مر اليوومـ كئيب مررة
كلي أنووثهـ تصيح ومو جآية تآككل
وقمر الغلآ تدخخل وتقول لكلي أنووثهـ كلهـ بسبتكك
والبآقي بس يصيح
شوي إلآ قدوة الصديقين تجمع كل البنآت
وتقوول لهمـ بسكمـ
ليمتى بتلومون كلي أنووثهـ يعني ؟؟
ترى كل شي مكتووب
وبدل الصيآح والصرآخ
خلوونآ نسوي لهآ أعمآآل
يلآ كلنآ الحين نصلي ع محمد >>اللهمـ صلي وسلمـ على محمد وآل محمد <<
وزيآرة عآشوورآء
قآلت جنآن صح كلآمكك
وقآمووآ سوو الأعمآل
جت صمتكك قبل لآ تنآم
خذت كلي أنووثهـ معهآ
مآقدرت تخليهآ بلحآلهآ تصيح
ومروآ يوومين على هالحآلةة
مغروورهـ بغيبوووبة لأن الصدمة بالرآس
وكلي أنووثهـ تصييح ومآ تآككل
والككل بس يدعي لمغرووورهـ تقوومـ بالسلآمةة
من مواضيعي

0 سأقتلك يااحزاني..بسسحر ابتسامتي
0 مفردآت الطق في القآمووس السعودي >=) :
0 وش جآگ يَ الحسآأإ ؟؟!!
0 خبر هآم لإبتدآئية البنآت
0 إلى أمي الغآليــة


التوقيع :
♥ृعليك قلبي من حرقة الشوق خفآقـ♥
  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:32 AM   #16
 
الصورة الرمزية قمر الغلآ

قمر الغلآ غير متواجد حالياً
افتراضي

و بقت مغرورهـ على حالتها المتهورهـ شهر كامل
و كانو كل البنات مكتـأبين خصوصا كلي انوثةة و قمورهـ لانهم اقرب اصدقائها
و في الصبح يوم جديـد الساعةة 8 جلست جنان الخلد
و راحت تشوف البنات كان كلهم موجـودين بالفراش
الا و تفقد كلي انوثةة : ياعلي ويـن راحت ذيي
و راحت على طوول تجلس كل البنات ـ عشان يدورور معاها على كلي انوثةة
و انشـــر البنـــــــــــــــــات في جميع ارجااء البيت يبحثوا عن انوثةة
في المطبخ
تفاصيل و اميره الورد : كلي انوثةة وينكك
و في دورهـ المياه [ الله يكرم كم ] قدوه و صرخةة : كللللللي انووووووووووووووووثه
لحن و جناان في المجلس : كلييييييي انووووثةة ويييين رحتي
و تفاصيل الغلا وداانةة في غرفة الطعاام : ويييييييينكك كلي انوثةة
و الشبااب و لا بحاسين بشي رااحيــن في 7 نومةة
و قمــورهـ دخلت الغرفةة تبكي من قلب
و همس الخيال و اغاريــــــد في الصالةة : كلي انوووثةة وجع وين رحتي
و عشقي الخجول و كل الغلا في غرف النوم :كلييييي انوثةة وين رحتي يالدووبةة
كل الغلا باستغراب : عشقي كأن في صوت صياح في الغرفة
عشقي الخجول : لحظةة سكتي اتأكد أي و الله
كل الغلا : بروح اشغل المبات عشان نعرف من ويـن الصوت
عشقي الخجول : طيب
كل الغلا شغلت المبات : كلي انوثةة طلعي الكل يدور عليك
عشقي قربت من مصدر الصياح و بلقت عيونها : قمــــــوور
و قمـور مسفهتهى و كملت صياح
كل الغلا : قــمـــــــــووره وش فيكك
قمر و ما بين شهقاتها : م م مغرووره تـ ت تركتني و ا ال ال حي حي ين ك كلي ا ا انوثة ب بعد ب ب بـتـتركـني و كملت صياح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشقي ضمت قـمر : خلالالالاص رحبيبتي هدي بنلقاها لا تخاافيـن
كل الغلا تمد يدها لـ قمر : قـموور يلا قومي غسلي وجهك لاحد يحس
قــمر ببتسامةة متصنعة : تيب
و قامت قـمر و غلست و جهها عشان تخف علامات البكااءء بس لحد الحيـن واضح انها بكيانة عيونها مثل الجمر و خشمها احمر
عشقي الخجـوول : يلا خلونا نكمل بحث
كل الغلا : يلااااااااااا
و مشوو كل و الغلا و عشقي
عشقي الخجـول : يلااااا وش فيك قموور متصنمةة
قمــر تحاول يمسك نفسها ولا تبكي مرهـ ثانيةة : هلا مافيني شي انتو روحو و انا جايتكم
كل الغلا : اووك لا تتأخريــن
و راحوو كل الغلا و عشقي الخجول يكملون
و الكل كان منتشـــــر يدورون على كلي انـــــــوثةة
و قــمر خطرت على بالها فكرهـ [ يمكن كلي انوثة في غرفةة الشباب تجيـب السوني لانهم الحين نايمين ]
و صعدتالدور الثالث اللي فيه الشباب قمر توها بتفتح الغرفة الا و يسبقهـا واحد من الشباب اللي بالغرفة اللي هـو ............. و يفتح الغرفة و صقعوو و في بعض و طاحت قمر من ع الدرج
........................
و اغاريـد و همس وراحو يدوروون في الملحق اللي تحت و يشوفوون كلي انوثةة طالعة من دوره المياه و شعرها رطب
اغاريــــــــــد : وجع وش تسوين هناا
همس الخيال عمى يعميك ساعةة و حنا ندورك و انتي تسبحيـن
اغاريـد : ليه سبحتي هناا ليه ما تسبحتي في دوره المياه [ الله يكرمكم] اللي فوق
كلي انوثة بكل برائةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة : لانو الماي اللي فوق باارد حيييل قلت خل اسبح تحت
همس الخياال : حسبي يالله عليك خوفتيناا
يلآإ كملوو تعبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من مواضيعي

0 رد الملــكـ على اغنيه .l}
0 آهآإت جرحكـ
0 انذل الساعــــــــــــــآآآآآت في العااالمـ خخخخخ
0 تعاال وشووووووووف مكاااانك بالفصل
0 تعالو نسجل دخولنا بنصيحه ل - حوآإء -


التوقيع :
لو ما دخلت مره ثانيه اتمنى ان محد يكون شايل بخاطره علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و ابيككم تذكرونييْ بآلخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة قمر الغلآ ; 11-06-2011 الساعة 01:42 AM
  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 01:56 AM   #17
حويراتي جديد
 
الصورة الرمزية انامل الورود

انامل الورود غير متواجد حالياً
افتراضي

صرااااحه حتى انااا خفت قلت الحييييييين سوت في
روحهاااا شي لا سمح الله مشكووووووووووورةةة
من مواضيعي

0 مقولتي من تفكيري
0 اسرار العيون


  رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 06:53 PM   #18
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية مغروره بحبها

مغروره بحبها غير متواجد حالياً
افتراضي

ويوم العيد الكل كآن مختبص ويسوي شعره من هالبنآت
عشآن بيروحون يتغدوون بالحديقة
ولمآ طلعت كلي أنووثهـ من الحمآم [أكرمكم الله]
وخلصت سبآحة جت بتسوي شعرهآ
وبدت تتذكر أن كل عيد وهي تسوي شعرهآ مغرووره تخربه وتبلله مآي
وكيف كآنت أشكآلهم تضحك
وآخر نآس يخلصوون بعد مآيحصلوون تهزيئة محترمة من قدوة
نزلت دمعة ع خدهآ بهدووء
وقآلت بروووح لمغرووره أشتقت لهآ
ومآخذت نص سآعة إلآ هي بالمستشفى وطبعآ مآحد حس من البنآت محل فوضتهم وكل وحدة تبي تخلص
رآحت ولمآ دخلت العنآية نزلوآ دموعهآ لآ إرآديآ وهي تشووف صديقتهآ من الطفوولة بذآ الشكل
كآنت مثل الميتة لولآ دقآت قلبهآ اللي تنسمع محل الجهآز
قربت كلي أنووثهـ من السرير وهي تبكي بصمت
مسكت يد مغرووره
وقآلت لهآ
مغرووره قوومي
خلآآص لآتشترين جوآل
مآبي شي بس قومي
خلآآص مآببشد ع شعرك
لآتخليني بلحآلي
أنتي بالعيد دووم تخربين شعري
مغروره كل البنآت وهم يسوون شعرهم معهم حد إلآ أنآ قوومي
وكأن الله إستجآب دعآء كلي أنووثهـ
وبعث الحيآة بجسد مغرووره من جديد
حركت يدهآ بهدووء
حست كلي أنووثهـ بحركتهآ
لآكنهآ مآتوقعت أنهآ صج فكرتهآ إحسآس
رجعت مغرووره تتحرك
شوي شوي زآدت حركتهآ
ليمآ همست أبي مآي
وكآن همس مغرووره في وقت دخوول السستر
فبسرعة صبت مآي لهآ
وطلعت كلي أنووثهـ من الغرفة ونآدت الطبيب
طبعآ كلي أنووثهـ محل الفرحة مآقدرت تووقف
فجلست وأصلآ نست البنآت تخبرهم
ولمآ جآو بيروحون الحديقة
سألتهم قدوة كلي أنووثهـ وين ؟؟
طبعآ مآحد يدري
فقآلت قمر الغلآ دقيقة أتصل أسألهآ
وأتصلت عليهآ
لمآ رن التلفوون
نقزت كلي أنووثهـ من سرحآنهآ
وتذكرت انآ مآخبرت حد بطلعتهآ
يووو أنآ ليش مآقلت لهم
أصلآ أنآ غبية مفرووض أخبرهم أن مغرووره صحت
ونقزت مرة ثآنية ع صووت الجوآل
ردت ألوو
قموور : تو النآس لكآن رفعتي
كلي أنووثهـ : كنت سرحآنة آمري
قموور : وينك بنمشي الحديقة كلنآ بالصآلة ننتظرك
كلي أنووثهـ : قموور
قمور : وأشفيك تصآرخيــن ؟؟ أذني أبيهآ
كلي أنووثهـ : مغرووره صحت وربي صحت
قموور : شيدريك ؟؟!!
كلي أنووثهـ : أنآ بالمستشى الحين
قموور : بالمستشفى !! وش موديك ؟؟
كلي أنووثهـ : حسيت أني أشتقت لهآ ومآأقدر أتزين بدوونهآ فجيت
وصحت وربي صحت
قموور : كذآبة أحلفي
كلي أنووثهـ : بعد أسمعي
وكآن الدكتوور طلع من الغرفة فركضت لدآخل وقآلت سمعي صح مغرووره صحيتي
مغرووره : إيووة
قموور تصآرخ : صحت مغروووره صحت صحت
وتسكر التلفووون
والبنآت أنوآع الصرآخ والتصفق الدنيآ كلش موو سآيعتهم
وأأجلوآ رحلتهم للعصر والحين قرروآ يروحون المستشفى
ومغرووره قآل لهآ الدكتوور أنهآ يبي لهآ أسبووع عشآن تستعيد نشآطهآ
وتطلع من المستشفى وطبعآ بإمكآنهآ تآخذ لهآ صآحب
فقررت كلي أنووثهـ أنهآ تبقى عندهآ
والعصر طلعوآ البنآت من المستشفى بعد مآسوو إزعآج
وكلي أنووثهـ طلعت رآحت تجيب لهآ ولمغرووره ملآبس
وبعد نص سآعة رجعت المستشفى والدنيآ موو سآيعتهآ
من مواضيعي

0 وربي أشتقت لك
0 ممآ خطتهه أنآملي ..~
0 خبر هآم لإبتدآئية البنآت
0 من كرآمآت السيدة المعصصومة
0 في وصفك ....


التوقيع :
♥ृعليك قلبي من حرقة الشوق خفآقـ♥
  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 01:59 AM   #19
حويراتي جديد
 
الصورة الرمزية انامل الورود

انامل الورود غير متواجد حالياً
افتراضي

وطبعااا بعد ما رجعت انووثه من الفندق دخلت الغرفه وهي
تقوول لمغرورهـ :متى بتطلعيين اناا فرحاانه بالقووووووة
مغروره:ما ادري بس ع الأقل إسبووع
انوووثه:بل بل وااجد
مغروره:وش اسوي بعد عشاان ترجع طااقتي عدل
انوثهـ:اهااا بس اهم شي انتي بسلامه
مغرورة:فدييتكـ بس
وبالعصر كانوو البنات بالحدييقه ومو سايعتهم الدنياا
قموور:ياااااااي وناااسه مغروره استعااادت الوعي
غلا:إي والله حمااس
قدوة:فللله يااارب تطلع مغروره بسررعه
تفاصيل الغلاوهي تقوول لصمتك:اقوول وش راايك سويينا
ضجهـ بالمستشفى وطلعنااا هههههههههههههههه
صمتك:إي والله حسيت ان احنااا مزعجيين ههههههه
فارسة القلم:يااا لبيه مغروره بسلالام ان شاء الله دوم
انامل الورود:إي صراااحه مغروره تستاهل كل خيير
فارسة القلم:صدقتي




اقوول كملوووا اتمنى انهاا تعجبكم
من مواضيعي

0 اسرار العيون
0 مقولتي من تفكيري


  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 02:32 AM   #20
حويراتي ماسي
 
الصورة الرمزية أميرة الورد

أميرة الورد غير متواجد حالياً
افتراضي

جناان ..بكرة بنروح نزورها صح
دموووع الورد ..أكيد كل يوووم بنروح ليما يطلعونها
قمووورة ..ايوووون كل يوووم بس مو كل يوووم تفكر بنودي لها هدية
صرخة ..بخيييييييييييييلة هالبنت
قمر ....هههههههه امزح
لحونة...تتوقعوون ..اللحين مغرورة وانووثه تصاالحوا وهم بالمستشفى
أميرة الورد ...ايووون اتوووقع لانووو مغرورة قلبهاا طيب
....اليوم الثاني في المستشفى
انووووثه جالسة طالع في مغرورة
مغرورة..معجبة الاخت
انووووثهـ ..تبتسم مغرورة صج ساامحتيني
مغرورة ...أكيييييييييد ياعمري
وفجاااءة يسمعووون صوووت صراخ ويلتفتوون على الباب الا كل البنات جاااين يزورون مغرورة
قمر باستهباااال ...جينااا جيناااا
لحونة..ويامرحباا فينا
قدوة ..تضحك عليهم سكتوا فشلتونا
مغرورة بفرح...هلااااااااااااااااااااا فيكم
وبسرعة كلهم راحوا جنبها اللي جالسة عالسرير واللي على الكنب واللي عالارض ويسوولفوون
صرخة...هاا مغرورة صرتي احسن
انووووثه..اكيد مدام انا معاها بتكوون احسن
مغرورة وهي تضحك..ايوووا صرت احسن بس شووي احس بدووخة ودووار في راسي
فاارسة القلم ...سلاااااااااامتك ماتشوفين شر
مغرورة ...الله يسلمك
جناااان..مغرورة سويتلك كيكة وجبتها معاااي
دمووووع ..يؤيؤيؤيؤ فشلتنااا هالبنت
مغرووورة ..صج وينها طلعيها
جناان وهي تضحك ..دمووووع عادي مااحد بيشوفناا ..
جناان وطلعت الكيكة
لحوونة..شووكرا جنان ماتوقعت بتسوين لي كيكة
أميرة ..يؤؤؤ لحونة ماسمعتيها تقوول مسوية هالكيكة لعيووون أميرة
صرخة..لالا الصراحة انا سمعتها تقوول لصرخة
مغروووووورة ...شتبوووووووووووون هذي حقتي
الكل...ههههههههههااااي
من مواضيعي

0 ثلؤؤؤؤج تشكـــلتـ باشكاــل زهور ..
0 دكتور تكفى وقف الدرس لاهنت!!
0 يمـــة فديت أيام الطفولــة..
0 حـــالة خااصهـ .. ^ ^
0 لبـٍسّتَ ثـٍوَبـٍيّ وتمِڪيـٍجُتّ وتـِڪشّشّختَ .. $ !


التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi