عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011, 02:57 AM   #22
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية سحابه حب

سحابه حب غير متواجد حالياً
افتراضي


عبدالله يصااارخ / خلووووووووووووود
خلود / هلاااااااااااا
عبدالله / تعااالي شووي
ندى تصارخ / ممنووووووووووووووع




عبدالله / وش دخلك انتي
ندى / اذا تبغاها تساعدك في شي ماراح اخليها تجيك . قول لها هنا وش تبي
.
عبدالله / بلاااا ماتضفي وجهك بس
..
ريناد / هههههههههههههههه
خلود
/ ماعليك من ندى جاايه

وقفت بسرعة وراحت له
..
ندى شهقت / ايا الخاينة
ماتستغنى عنه دقيقة وحدة
..
ريناد / ههههههههه شيضرك خليها ترووح يمكن تنقذنا
من التسمم ههههههههه
ندى / ايواا صاااادقة واللهـ

ام عبدالله تناظر ريناد
بحقد / الا وش اخبار خالتك ام حسام ؟؟ تكلمينها وتكمك ؟؟
ريناد استغربت من
سؤالها وبنفس الشي ارتبكت ناظرتهاا / لا خالتي .. مااكلمها ولا تكلمني

ام
عبدالله / ليه ؟؟ غرييبه يعني هي مو خالتك ؟ ماودها تطمن عليك

ريناد بلعت ريقها
/ مو لازم تطمن علي الحمد لله انا مرتاحه هنا

ندى قاطعتهم / ماما راح يجي بابا
ولاااا ؟؟
ام عبدالله / لااااا مااتوقع

ريناد (( جاية انبسط هنا والله يهديك
ياخالتي ام عبدالله تذكريني فيهم
)) ..

:::::::::::::::

خلود
/ ياااااااااااي الريحة جناااااااااااان

عبدالله ابتسم وهو يناظرهااا / اعلمك انا
لقلت اطبخ يعني اطبخ من قلب

خلود / ههههههههه اشوف عبدالله افتح الغطا خلني
اشوف الكبسه

عبدالله / هههههههههه لااا ياقلبي ماراح تشوفوها الا ليمن اقدمها
لكم
..
خلود تمسك بطنها النحيف المشدود / جوعاانه حرام عليك بس خلني اشووف بس
..
عبدالله / نووووووووو
خلود / يالنذل انا زوجتك
..
عبدالله ناظر
بعيونهااا / عارف انك زوجتي .. واحسن واجمل زوجة بالدنياااا

خلود ابتسمت وهي
تتأمله كيف يناظرها بلهفة وكل حكي وعبارات الحب بعيونه من اول ماعرفته لليوم هذا

خلود قربت منه بجرأه وحظنته ولمعت عيونها / الله يخليك لي .. وربي لايحرمني منك

عبدالله بابتسامه / ويخليك لي طول العمر
..
ندى التفت عيونها برى المخيم
/ ههههههههههههههههه
ريناد وهي مندمجة وتناظر اللاب توب / .وشفيك ؟؟ بدى الأستهبال
؟؟
ندى / اتركي منك اللاب توب وناظري برى
..
ريناد ناظرت برى المخيم شافت
عبدالله وخلود حاظنين بعض / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هههههههههههه ماصدقت من على الله
راحت تعمل غرامياات هالوقت
.
ريناد / هههههههههههههههه الله يخليهم لبعض
..
ندى / بسكم ؟؟ عز الله احترقت الكبسه

ريناد / لااااااا لاتقولي تكفين

وام عبدالله جنبها ريان وروان تلعبهم وتحكي معهم
..

:::::::::::::::::::::::
وفي بيت ام حسام
...

دانه تنادي اخوها
حسام / حساااااااااااام .. حســــــــام
حسام بعصبيه / نعم وش تبين انتي ؟؟

دانه / ممكن سلف ؟؟

حسام / مؤدبة الاخت اشووف ؟؟ لااا طبعا مو ممكن

دانه بعصبيه / وليه .. محتاجته ضروري
حسام / وش عندك كل يوم والثاني ماخذه
فلوس يامن عندي يامن عند امي
..
دانه / انت وش دخلك .. حنا مااتفقنا انا لا انت
تدخل فيني ولا انا راح ادخل فيك .. ولا نسيت

حسام / اففففففففففف لا مانسيت
.. بس من اليوم ورايح مو خايف من شي واللي ماتوصليه بيدك واصليه برجولك
..
دانه
/ هههههههههه علينااااا

حسام / وبعدين معك .. قلت لك ماني معطيك ولا قرش
.. وطلعاتك هذي من اليوم ورايح انسيهااااااااااااااااااا

دانه / ايش ؟؟ من تكون
على شان تامرني وتنهاني ؟؟
حسام / وعمااا اخوك وتاج راسك

دانه / اخوي بس تاج
راسي لا والف لا

حسام / شكلك اليوم ناويه عالمشاكل .. اقصري الشر وانضفي بغرفتك
..
دانه ولهجة تهديد / الأيام بيننا ياحسام واوريك من دانه تكون
..
دخلت ام
حسام البيت .. وبالصاله

ام حسام / بس شفيكم صوتكم وصراخكم واصل لبرى
...
حسام / ماتعرفي بنتك انها تحب المشاكل وبس

دانه / انا اللي احب المشاكل
ولا انت .. بس طلبت منه سلف الا طب فيني

ام حسام / انتي كل شوي سلف وسلف .. وين
مصروفك اللي اعطيك اياه ووين اللي يعطونك الجامعه ؟؟
دانه / بتعطوني ولااا

ام حسام ../ ماعندي شي اعطيك
..
حسام / ماعليك منهااا وان عطيتيها مرة ثانيه
غير مصروفها لا والله احرمها من المصروف والجامعه بعد

دانه طلعت من الصاله ومو
مهتمة من أي شي / أي هين تقدر تحرمني
..

::::::::::::::::::
الساعة1 ونص ظهرااااااا
الشمس كانت قوية بالبر عكس الصباح كان الجو حلوو ولطيف ..
روان / فيني النوووووووووووووم ماما
ريان / انا جوعااااااان وين الغدااا بسرعه
ندى وريناد تسدحوا بعد ماصلوا الظهر وينتظرون الغدا اللي لحد هالحين ماخلص ..
ام عبدالله / يالله ( ميري / نوهاتا ) جهزوا السفره وحطوا المقبلات متنا جووع ..
خلود / ههههههههههه خالتي والله يبغا لنا ناكل منهم على مايشرف عبدالله ..
ندى جلست / هــــــــــــيه لا حد ياكل ... انتظروااا شوفوا شكله جاي ..
ريناد / امممممممممممممممم شوفي جاب الكبسه معه

وجلسوا كلهم حوالين السفرهـ ..
عبدالله يغني ويدندن ومبسووط مررهـ قرب من السفرهـ وحط الصحن ..
الكل / وااااااااااااااااااااااااو
ام عبدالله / يالله سموا بالله
ندى / شكله جنااااااااااان بس الله يستر لما نذوقهااا
عبدالله / لحظة كل واحد يعطيني صحنه وانا احط له ..
وحط لهم وبدوا ياكلوون ..
ام عبدالله اول وحده كلت / طلعت مو بسهل والله ..
الكل تحمس ..
ندى وريناد وخلود بعد ماكلوا / لذييييييييييييييييييييييذهـ
عبدالله / جد والله ؟؟
خلود / تسلم يدك يااقلبي من جد طلعت مو هين ..
روان / احسن من اللي تصلحها امي
ريان / أي صح
الكل / ههههههههههههههههههههههه
خلود / لا والله حتى انا فنانة بالطبخ .. انتم بس ذوقوا الورق العنب واحكمواا
ندى وهي تاكل الورق العنب / وانا اشهد مايحتاااااااااااج
ريناد / طيب والفتوش شرايكم فيهـ
عبدالله بعد ماااكل منه / خطيييييييير .. يناظر ريناد .. / انتي مصلحته
ريناد / ايووهـ
ام عبدالله / يوووه ياليت مصلحه تبوله بدله انا مااحب اللي فيه خبز وماادري ايش
ندى / ماما ترى الخبز اهو اللي يحليه ..
ريناد / خالتي المرة الجايه اصلح لك تبوله ..
ام عبدالله تاكل وهي ساكته ... وماكلمت ريناد ..
ريناد (( كل ماحاولت اتقرب فيك تبعدي .. ليه ؟؟؟ انا وش ذنبي ؟؟ انا ماغلطت بحقك ابد بالعكس اداريك وادور رضاك .. في أي شي .. بس ليه تعامليني كذااا .. ))

:::::::::::::::::::::::

رنيم بعد ماتغدت صعدت فوق بغرفتهااا وقفلت عليها الباب ..

http://www.alamuae.com/vb/

جلست عالسرير واخذت جوالها . .. ودقت

الحب الكبير .. جاري الأتصال

فيصل مو مصدق عيونه ان رنيم داقه عليه ..

فيصل بلهفة / اهليين
رنيم بلهفة اكثر / هلا فيصل وحشتني .. كيفك ؟؟
فيصل ( يابعد قلبي والله) / والله انا مشتاق لك اكثر ..
رنيم بصوت واااطي / احبك ... احبك .. احبك
فيصل (( آآآآآآآآهـ لا تعذبيني اكثر يارنيم ... )) كح بقووهـ
رنيم بخوف / سلاامتك وش فيكـ
فيصل / لحظة ابشرب مويه ,,
رنيم / يااحيااتي انت ياليت انا جنبك وامسك لك الكاس بيدي واشربك ..
فيصل بعد ماشرب المويه / ياحياتي انتي .. ..
رنيم بجديه / فيصل
فيصل / هلااا
رنيم / تعال اطلب يدي من بابا .. انا راح اوافق والله حتى لو فيك امراض وعيوب الدنيا كلهااا .. مو مهم عندي اهم حاجة اكون بقربك وجنبك ...
فيصل بهدوء / حبيبتي والله ودي بس انا ماابغاك تنربطين فيني واكون سبب تعاستك .. رنيم انا مااقدر اسعدك .. انا مستحيل اعيش معك سنوات طويله .. رنيم افهميني .. انا تعبااااااااااااان واللي متعبني انتي ...
رنيم مستغربه / انااا ليه ؟؟
فيصل / لأنك متأمه اننا نتزوج ونعيش مع بعض ... صح
رنيم / ايووه ليه لااا .. والأعمار بيد الله ..
فيصل مو عارف كيف يقنعهااا كل ماراح يمين جات له شمال .. وكل ماحاول يسكتها تستجوبه اكثر .. مو عارف يحكي لها ويعلمها انه حالته متدنيه هاليومين .. وكل يوم عن يوم تسوء حالته للأكثر كل يوم بالمستشفى .. وادويه من كل شكل ..
فيصل / اتمنى ماتنسيني ابد .. اووكي انا اخليك هالحين .. اكلمك وقت ثااني
رنيم / طيب حبيبي .. حط بالك على نفسك .. ولا تجهد نفسك ابد اووووكي
فيصل / ان شاااااااااااء اللهــ باي ..

:::::::::::::::::::::::::

بو عبدالله جالس بمكتبه ويفكر .. فيبو وليد .. وكيف راح يتصرف معه وهو معطيه مهلة كم يوم بس ..
طيب من وين راح يجيب له وخاصة انه خسر كل مايملك في حسابه بالأسهم .. بعد النكسه اللي صارت بالسوق ..
يعني مو قادر يسوي ولااااااا شي ..
الا يدق عليه بو وليد ..
رفع التليفون .. بهدووء
بو عبدالله / الوو
بو وليد / هلااا بو عبدالله .. ها شلونك اليوم ..
بو عبدالله / الحمد لله بخير
بو وليد / فكرت بكلامي ..
بو عبدالله وضايقه الدنيا فيه / ربي يحلها ان شاء الله .. بس لاتحملني فوق طاقتي .. خلني افكر بهدوء علشان اوصل لحل يريحني واريحك ...
بو وليد بلهجة تهديد / شوف انا رايح الكويت بخلص كم شغله باجر وبرجع بعد شهر او شهرين ومااراح اجي الا كل مستحقاتي والفلوس في يدي فاااهم ..
بو عبدلله ارتااح بعد ماقال انه بيسافر وراح يطول بعد / اووكي ان شاء الله بحاول قد مااقدر والله
بو وليد / انا مايهمني شي ارجع من الكويت وكل شي بيدي .. لا والله لي معاك تصرف ثااني .. ترى تعبت وانا اصبر عليك .. خلااص لمتى وانا جذيه .. ابي اأمن مستقبل عيالي .الله يعلم بعد



موتي شيصير .. . ..
بوعبدالله / بعيد الشر ... خلاص انشاء الله اول ماترجع كل شي يصير اووكي
..
بو وليد / ان شاء الله وياليتتقدر موقفي
...
بو عبدالله / انا مقدر بس انت عارف الأسهم طيرت كل مااملك .. وخسرت كل شي .. والحين احاول اسوي عروض للسيارت اللي عندي ,و علشان اقدر اعوض ولوشي قليل
..
بو وليد / انا عارف كل شي .. بس اانا مثلك ماعندي شي ومافيها شي اذاطالبتك بمالي وحلالي


بو عبدالله يحكي معه وهو ضاغط على نفسه واعصابه
..
.
:::::::::::::::::::::::::::::

عماد وراكان وصلوا البحرين .. ودخلوا سينما السيف وشافوا فيلم رعب
..
طلعوا وهم مبسطوووطين وحكى راكان لعمادعن البنت اللي شافها في مكتبة جرير

عماد / ههههههههههههههههه والله خطيرههالبنت بس كان عطيتها وجه .. شوف وش تبي ؟؟

راكان / فااااضي لهاااا انااا .. اصلا حتى مااقدرت اناظرهااا ..
عماد / ههههههههههههههههههههههههههه

راكان / امش بس هالمحل ابغا آخذ حاجات حق امي وخوااتي
..
عماد / اووكي يلاااا ندخل
..

:::::::::::::::::::::::::
الساعة1 ونص ظهرااااااا
الشمس كانتقوية بالبر عكس الصباح كان الجو حلوو ولطيف ..
روان / فيني النووووووووووووومماما

ريان / انا جوعااااااان وين الغدااا بسرعه

ندى وريناد تسدحوا بعدماصلوا الظهر وينتظرون الغدا اللي لحد هالحين ماخلص
..
ام عبدالله / يالله ( ميري / نوهاتا ) جهزوا السفره وحطوا المقبلات متنا جووع
..
خلود / هههههههههههخالتي والله يبغا لنا ناكل منهم على مايشرف عبدالله
..
ندى جلست / هــــــــــــيه لا حد ياكل ... انتظروااا شوفوا شكله جاي
..
ريناد / امممممممممممممممم شوفي جاب الكبسه معه


وجلسوا كلهم حوالين السفرهـ
..
عبدالله يغني ويدندن ومبسووط مررهـ قرب من السفرهـ وحط الصحن
..
الكل / وااااااااااااااااااااااااو

ام عبدالله / يالله سموا بالله

ندى / شكلهجنااااااااااان بس الله يستر لما نذوقهااا

عبدالله / لحظة كل واحد يعطيني صحنهوانا احط له
..
وحط لهم وبدوا ياكلوون
..
ام عبدالله اول وحده كلت / طلعتمو بسهل والله
..
الكل تحمس
..
ندى وريناد وخلود بعد ماكلوا / لذييييييييييييييييييييييذهـ

عبدالله / جد والله ؟؟
خلود / تسلم يدك يااقلبيمن جد طلعت مو هين
..
روان / احسن من اللي تصلحها امي

ريان / أي صح

الكل / ههههههههههههههههههههههه

خلود / لا والله حتى انا فنانة بالطبخ .. انتم بسذوقوا الورق العنب واحكمواا
ندى وهي تاكل الورق العنب / وانا اشهدمايحتاااااااااااج

ريناد / طيب والفتوش شرايكم فيهـ

عبدالله بعد ماااكل منه / خطيييييييير .. يناظر ريناد .. / انتي مصلحته

ريناد / ايووهـ

ام عبدالله / يوووه ياليت مصلحه تبوله بدله انا مااحب اللي فيه خبز وماادري ايش

ندى / ماماترى الخبز اهو اللي يحليه
..
ريناد / خالتي المرة الجايه اصلح لك تبوله
..
ام عبدالله تاكل وهي ساكته ... وماكلمت ريناد
..
ريناد (( كل ماحاولت اتقربفيك تبعدي .. ليه ؟؟؟ انا وش ذنبي ؟؟ انا ماغلطت بحقك ابد بالعكس اداريك وادور رضاك .. في أي شي .. بس ليه تعامليني كذااا
.. ))

:::::::::::::::::::::::

رنيم بعد ماتغدت صعدت فوق بغرفتهااا وقفلتعليها الباب
..

http://www.alamuae.com/vb/

جلست عالسرير واخذت جوالها . .. ودقت

الحب الكبير .. جاري الأتصال


فيصل مو مصدق عيونه ان رنيمداقه عليه
..

فيصل بلهفة / اهليين

رنيم بلهفة اكثر / هلا فيصل وحشتني .. كيفك ؟؟

فيصل ( يابعد قلبي والله) / والله انا مشتاق لك اكثر ..
رنيمبصوت واااطي / احبك ... احبك .. احبك

فيصل (( آآآآآآآآهـ لا تعذبيني اكثريارنيم ... )) كح بقووهـ

رنيم بخوف / سلاامتك وش فيكـ

فيصل / لحظة ابشربمويه
,,
رنيم / يااحيااتي انت ياليت انا جنبك وامسك لك الكاس بيدي واشربك
..
فيصل بعد ماشرب المويه / ياحياتي انتي
.. ..
رنيم بجديه / فيصل

فيصل / هلااا

رنيم / تعال اطلب يدي من بابا .. انا راح اوافق والله حتى لو فيك امراضوعيوب الدنيا كلهااا .. مو مهم عندي اهم حاجة اكون بقربك وجنبك
...
فيصل بهدوء / حبيبتي والله ودي بس انا ماابغاك تنربطين فيني واكون سبب تعاستك .. رنيم انامااقدر اسعدك .. انا مستحيل اعيش معك سنوات طويله .. رنيم افهميني .. اناتعبااااااااااااان واللي متعبني انتي
...
رنيم مستغربه / انااا ليه ؟؟

فيصل / لأنك متأمه اننا نتزوج ونعيش مع بعض ... صح
رنيم / ايووه ليه لااا .. والأعماربيد الله
..
فيصل مو عارف كيف يقنعهااا كل ماراح يمين جات له شمال .. وكل ماحاوليسكتها تستجوبه اكثر .. مو عارف يحكي لها ويعلمها انه حالته متدنيه هاليومين .. وكليوم عن يوم تسوء حالته للأكثر كل يوم بالمستشفى .. وادويه من كل شكل
..
فيصل / اتمنى ماتنسيني ابد .. اووكي انا اخليك هالحين .. اكلمك وقت ثااني

رنيم / طيبحبيبي .. حط بالك على نفسك .. ولا تجهد نفسك ابد اووووكي

فيصل / انشاااااااااااء اللهــ باي
..

:::::::::::::::::::::::::

بو عبداللهجالس بمكتبه ويفكر .. فيبو وليد .. وكيف راح يتصرف معه وهو معطيه مهلة كم يوم بس
..
طيب من وين راح يجيب له وخاصة انه خسر كل مايملك في حسابه بالأسهم .. بعدالنكسه اللي صارت بالسوق
..
يعني مو قادر يسوي ولااااااا شي
..
الا يدقعليه بو وليد
..
رفع التليفون .. بهدووء

بو عبدالله / الوو

بو وليد / هلااا بو عبدالله .. ها شلونك اليوم
..
بو عبدالله / الحمد لله بخير

بووليد / فكرت بكلامي
..
بو عبدالله وضايقه الدنيا فيه / ربي يحلها ان شاء الله .. بس لاتحملني فوق طاقتي .. خلني افكر بهدوء علشان اوصل لحل يريحني واريحك
...
بو وليد بلهجة تهديد / شوف انا رايح الكويت بخلص كم شغله باجر وبرجع بعد شهراو شهرين ومااراح اجي الا كل مستحقاتي والفلوس في يدي فاااهم
..
بو عبدللهارتااح بعد ماقال انه بيسافر وراح يطول بعد / اووكي ان شاء الله بحاول قد مااقدروالله

بو وليد / انا مايهمني شي ارجع من الكويت وكل شي بيدي .. لا والله ليمعاك تصرف ثااني .. ترى تعبت وانا اصبر عليك .. خلااص لمتى وانا جذيه .. ابي اأمنمستقبل عيالي .الله يعلم بعد موتي شيصير
.. . ..
بوعبدالله / بعيد الشر ... خلاص انشاء الله اول ماترجع كل شي يصير اووكي
..
بو وليد / ان شاء الله وياليتتقدر موقفي
...
بو عبدالله / انا مقدر بس انت عارف الأسهم طيرت كل مااملك .. وخسرت كل شي .. والحين احاول اسوي عروض للسيارت اللي عندي ,و علشان اقدر اعوض ولوشي قليل
..
بو وليد / انا عارف كل شي .. بس اانا مثلك ماعندي شي ومافيها شي اذاطالبتك بمالي وحلالي


بو عبدالله يحكي معه وهو ضاغط على نفسه واعصابه
..
.
:::::::::::::::::::::::::::::

عماد وراكان وصلوا البحرين .. ودخلوا سينما السيف وشافوا فيلم رعب
..
طلعوا وهم مبسطوووطين وحكى راكان لعمادعن البنت اللي شافها في مكتبة جرير

عماد / ههههههههههههههههه والله خطيرههالبنت بس كان عطيتها وجه .. شوف وش تبي ؟؟

راكان / فااااضي لهاااا انااا .. اصلا حتى مااقدرت اناظرهااا ..
عماد / ههههههههههههههههههههههههههه

راكان / امش بس هالمحل ابغا آخذ حاجات حق امي وخوااتي
..
عماد / اووكي يلاااا ندخل
..

:::::::::::::::::::::::::

من مواضيعي

0 لا دار للمرء بعد الموت يسكنها (( قصه من ذوقي ))
0 حلقه توم وجيري "الممنوعه"
0 وصيه صيني قبل لا يموت ...
0 كون كلمه صابون وزحلق العضو اللي تبي...
0 0$~جميل ان تعيش حياتك بهذا الاحساس ~$~


  رد مع اقتباس