عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2011, 09:23 PM   #10
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية سحابه حب

سحابه حب غير متواجد حالياً
افتراضي

الفصل الخامس

:::::::::::::::::

في صباح اليوم الثااني
..

::::

لميس بعد مافطرت .. / يالله بااااي جا السوواق ( وهي تلبس
عبايتهااا
)
بو عصام / انتبهي لنفسك وغطي عيوونك يالموووس

لميس / ( يالله
صباح خير ) انشالله بابا ( ونزلت الشيله على عيونها) كذاا زيين
..
ام عصام
/ يالله اسرعي لا يمشي عنك السواق المربووش الحين

لميس اخذت شنطتها بسررعه وهي
تركض / بااااااااااااااااي

:::

اما عائلة بو هشاام
..

جالسين
يفطروا كلهم .. ورنيم تتغصب الأكل وواضح انها مانامت كويس من عيونها النعسانه

دق جوال شوق دقه وقفل على طوول
...
شوق / يالله باي جاا السوواق
,,
الكل / باااي

ام هشام / رنيم وشفيك ؟؟

رنيم ( التفتت بسررعه وارتبكت
) / امم مافيني شي
..
راكان يناظرها ويسألها / تعبااانه مرضاانهـ ؟

رنيم
/ لااا .. أي .. أي شكلي

هشام / لاتروحي المدرسه اليوم

ام هشام / ايوا اذا
مافيك حيل لاتروحين

رنيم / لا برووح اليوم ضروري عليً اختبار

راكان / عاادي
ناخذ لك تقرير من المستشفى وعيدي الأختبار

ام هشام / ايواا هشام راح يوديك
المستشفى

رنيم ( ودها تصرخ بأعلى صوتهااا .. اسكتواااااااااااااا بس ... ماني
مرضاانه انا تعباننه من دااااااخل .. اسكتوااااااا ) / لا لا مايحتاج انا راايحهـ اكيد جا السواق هالحين بااي ( ومشت ببطئ وطلعت ) وهي تتذكر حكي فيصل لهااا .. (( صعب انساك واخشى مع الوقت تنساني ... مالي شواطئ ولا مرسى اذا موجك تعداني
.. ))

هشام / الحين بتروح وبيدقون علينا مدرستها نجي نآخذهاااا يعني لو تغيب
احسن لها

ام هشام / الا ابوك ماقالك متى بيجي ؟؟

هشام / لا
..
راكان
بعد ماشرب العصير / ليه ؟؟ هو وينه ؟؟
هشام / ويين الناااااااااااس ابوي
بالشاليه مع شلته هههههههه

راكان / هههههههه وانا اقول ليه شاريه اثاريه يبغا
يطييح فيه

ام هشام / اسكت انت معه بس

هشام / ههههه يالله اجل انا رايح
الدووام باااي


:::::::::::

عماد طبعا دل بيت ندى بعد مالحقهم
بسيارته ,, والحين هو وااقف قدام بيتهم بسيارته .. (( ايوااا هذا بيت بو عبدالله الفارس !!!... صاحب شركة السيااارات .. اهاااااااااااااااااا
))

::

بو عبدالله / انا طالع تامرون على شي ؟؟

الكل / سلااامتك

يلتفت على
ريناد / ها اليوم احسن انشالله ؟؟

ريناد / ايوا بابا الحمدلله
..
ندى / قلت
لها ترتاح اليوم بعد لا تطيح علينا مثل امس بس هي رفضت

بوعبدالله / انتبهي على
نفسك ولا تتعبين حالك .. اذا تعبانه لاتروحين خليك اوديك المستشفى
..
ريناد
/ لا .. والله صرت كويسه مايحتااج .. واليوم اول يوم اختبار الدوري ماابغا افووت
..
ندى / آآآآآآآهـ منك ,, (تناظر الساعهـ ) .. اووهـ يالله رنوود تأخرناا الحين
يجي السواق

لبسوا عباياتهم وطلعواالحديقهـ .. وجلسوا بالكرسي اللي قدامه
الناافوورهـ ينتظرون السوااق
,,

ندى وهي تلعب بالموويه عند البركة بالحديقة




ندى / هههههههههههههههههههههههه

ريناد / وشفيك ؟؟

ندى / لا
بس تذكرت خلود وعبدالله البارح هالأثنين تحــــــفه لا يقيين على بعض

ريناد
/ ههههههههه ياحلااتهم واللهـ

ندى / ماشفتي شي من جنووونهم

ريناد بلهفة
/ اممم هم يحبون بعض قبل الزواج ؟؟ ولا كيف ؟؟ يعني الحين خلود صغيييره صح ؟؟

ندى
/ حبة حبة .. كل هذا تبغيني اجاوب عليه ؟؟

ريناد / يالله بلا دلع قوولي .. كيف
؟؟

ندى / بأختصار هم يحبون بعض قبل الزواج وخلود بنت صديق ابوي ودايما معنا
بالسفر والطلعات والتمشيات فهمتي .. اخوي تعللق فيهااا وحبواا بعض من صغرهم .. بس هذا اللي اقدر اقوول

ريناد / طيب كيف تزوجوا كيف رضيتوا تزوجونه وهو لسا
مااتوظف .. و
..
ندى / شوفي ... عبدالله الولد المدلل في هالبيت عرفتي
.. ماتلاحظي كيف ماما وبابا يعاملووهـ وكأنه لحد هالحين هو طفل صغير ... وهو بدا يحن عليهم يزوجونه ولا بيعمل ي نفسه شي وزوجووهـ لأن حبهم كان وااضح من الكل تخيلي وهذا اللي قالي اياه عبدالله و ... بس
,,
ريناد / اهاااااااااا .. عارفهـ عبدالله
يدخل القلب بسرعه ماشاءالله حبووب وانا حسيت انه قرييب مني ومااخجل منه تعودت عليه بسررعه
..
سمعوا صوت السيارهـ وبدا السواق يزمر
...
ندى وريناد تنقبوا
وطلعوااا

::::::::::::::::
عماد اول ماانفتح الباب نزل من السيارهـ .. ورتب
نفسه .. ورفع النظاره السوداا من عيونهـ

وعقد حواجبه لما شاف 2 طلعواا
..
عماد / منو هذي اللي معهاااا ؟؟ طيب الحين وينها هي هذي ولا هذي ؟؟
<<< احتاااار شووي

مشوا لعند السيارهـ وكانت سيارة عماد من الجهه
الثانيهـ ,, واركبواا ومشت السيارة
..
عماد بعصبيه / اوووووووف ,, الحين كيف
اوصل لها هذي ؟؟

يأس .. وركب سيارته ومشى للجامعه
..

::::::::::::::::::

خلوود .. طالعة من الحمام وتغني بهدووء
( لأليساا اجمل احساس ) والمنشفه على جسمها وشعرهااا
..

اجمل احساس فى الكون
انك تعشق بجنون ودة حالى معاك

خالتينى اعيش ايام مليانة بشوق وغرام دوبنى
هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى
هنا
حبيبى انا يا روحى انا

يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة
حبى انا

دخلت غرفة التبديل لبست تنورهـ رماديه طويله جينز وقميص احمرر حريير
.. وطلعت
..
راحت قدام المرايه ,, وحطت جل في شعرها ومشطته بأصابعها بس
.. .. كان منظره حلوو كأنه لسا مبلل
..
اخذت غلووس وحطت بشفايفهااا
..
مشت لعند
السرير
..
خلود بصوت وااطي / عبدالله ... عبوووودي .. قوم منت رايح الدوام
الساعة 7 ونص

عبدالله وبثقل / هاااااااااااااا

خلود بدلع وهي تحرك شعر
رااسه المنكووش / قوووم ........ عبداللهـ
..
عبدالله / افففف والتفت الجهه
الثانيهـ
...
خلود شالت الغطا من فووووووقه .. / قوم بلا دلع .. يالله وصلني
الروضهـ بسرعهـ

عبدالله حاط ايده على فمه ويثاوب / جهزي لي الباانيوو

خلود
/ جااهز بس انت قووم .. ماابغا اتأخر
..
عبدالله اتكأ عالسرير / دقي عالمديرهـ
واعتذري مافي تدريس اليوم
..
خلود / لااااا ياحلوو عندي شغلات ضروريه ابعطيها
الأطفال
..
عبدالله / وروان وريان جهزوااا

خلود / أي يفطروا هم الحين
..
عبدالله نزل من السرير وقرب منهاا وبنبرة رجا / تكفين بلاها اليوم حتى انا
ماني رايح الدوام تعبااااااااااااااااااان
خلود بدلع / هههههههههه وانا تعبانة
بس قلت لك عندي شغلات مهمة ..شووف حتى ماحطيت شي بوجهي ولا مشطت شعري كويييس بس علشان ماابغا اتأخرر .. تكفى بسررعهـ

عبدالله جذبته ريحة عطرها .. ونعومة وجهها
.. وقرب منهااا اكثر
..
خلود حست فيه وبأنجذابه لها من نظرات عيونه .. هزت
راسها بالنفي / لااااااااا بلييييييييييييز ضرووري ارووح

ومشت من عندهـ
/
انتظرك بالصالهـ
,,,
عبدالله يصارخ عليهااا / جد نذلــــــــــــــهـ

وبـيأس دخل يتروووش
,,

:::::::


بالجامعهـ


راكان
/ هي .. انت وشفيك اليوم مكشر ؟؟

عماد ومن غير نفس / هااا وشتبي ؟ انت بعد ؟

راكان / قلت شفيك ؟؟؟

عماد بصوت وااطي / راكان شفتها اليووم
..
راكان
مستغرب / منووو ؟؟ اللي شفت ؟؟
عماد / في غيرها .. البنت اللي بالمجمع

راكان
فتح عيونه للآخر / كيف ؟؟ كلمتهاا ؟؟ من بنته ؟؟

عماد / بشويش علي .... ياليت
عرفت عنها شي
..
راكان / ليه مو انت تقول شفتهااا

عماد / يالغبي شفتها من
بعيد جنب بيتهم بس لما طلعت طلعت معها وحده الظاهر اختها رايحه معها المدرسه

راكان / اهااااااااااا

عماد / وش اسوي ؟؟ قول لي ؟؟ كيف اكلمهاا

راكان
/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انت
..
عماد / احر مااعندي ابر
ماعندك ( التفت من جنبه ومشى
)
راكان ينااديه / عماااااااد عمييد تعااال لحظة

عماد التفت عليه / هاااا خير وش تبي بعد

راكان مسك ايده / تعال اجلس
..
وجلسوا سوااا


راكان / شوف انت بالأول اعرف من بنته علشان ممكن يسهل
عليك هالشي

عماد / وانت تفكر مااعرفت من بنته ؟؟ عرفت وخلاص بس الحين ابغا
اكلمهااا او أي شي

راكان بسرعه / بذمتك ؟؟ من بنته ؟؟؟؟؟
عماد / بنت بو
عبدالله فارس الـفارس ... صاحب اكبر شركة سيارات تدرس بالثانويه بس ابغا اعرف اسمها
؟؟ واي صف وهل هي مرتبطه او لااااااااا ؟
راكان / ايوااااااااااااااا بس مو كأن
هذا مو متزوج ؟؟ او .. ماادري سامع عنهم شي بس مااتذكر

عماد / متزوج وثنتين بعد
.. بس الظاهر الثانيه متوفيه وعنده ولد وبنتين او ثلاث
...
راكان / وانت من وين
لك هالمعلومات كلهم

عماد / افــــــــــــا عليك ... اجيبها وانا ولد ابووي

راكان / والله طلعت منت هين ابد

عماد / ههههههههههه

راكان / أي اكيد
مطيح كل هالبنات وماطيح هذي <<<< يبغا يستفزهـ

عماد / ..... انقلع
عن وجي ... واحب اعلمك ان البنات اللي خبري خبرك كل وحده راحت بحالها والحين انا حرررر

راكان / احلللللللللى يااحر ... المهم بس انتبه على نفسك .. وابـ
.....
عماد / راكان انا عارف نفسي كويس وعارف شنو اقول وشنو ابغى .. ( يأشر على
قلبه ) .. وهالقلب مانبض الا لهاااا
..
راكان / ههههههههه الله يفكك ولا
يبلااانا

عماد / أي اضحك وشعليك ,, متهني بالعسل

راكاان / شقصدك ؟؟؟

عماد / ههههههههههههههه الماااسنجررر ولا ايييش عندك شي ثاني

راكان
/ يالمجنووون وربي مااعندي احد وانا لجلست عالنت للبنات ؟؟؟

عماد / ماادري بس انت
فيك غمووووووووض مو طبيعي

راكان / لا غامض ولا شي بالعكس انا رجال سيده مااعندي
خراابيط ولا شي

عماد ( مااقتنع من كلامه ويفكر كل اللي حواليه مثله ) / طيب
اووكي صدقتك


::::::::::::::::::::
في المدرسهـ

ندى ولميس مع بعض بالصف ثالث ادبي
وريناد ورنيم و ريهام معهم بعد بنفس الصف ثالث علمي
::::
اخر الدوامـــــــ

لميس لابسه عبايتهااا وتأشر بيدهاا وهي مستعجله / بااااي بكرا الخميس بتوحشووني كثيير
ندى بصوت عاالي / اقوووول لاتنسين غطي عيوونك ههههههههههههه
لميس / يالدبه مو فاضية لك .. انا لك بس انتظري لما اتزوج بتشوفيني طالعة وكاشفه وجههي بعد
ندى / أي هين هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههههههههههه شكلها يضحك كيف تشووف ؟؟ هذي ؟؟
ريهام / اتوووقع لتزوجت زوجها بلسها كفوف مره وحده هههههههههههه
لميس ( بعصبيه ) / مالت عليكم ... (وطلعت .. ) ..
ريهام ناظرت ندى / بنشوف انتي بعد لما تتزوجين حنا اللي بنتمسخر عليك هههههههههه
ندى / وش معنى انا يعني ؟؟؟
ريهام / لااا بس لأن ريناد مستحيل اتمسخر عليهاا هههههههههه
ريناد / هههههههههههههههه اقوول كل شي ولا ندووش هذي الغالليه
ريهام / لاااا اهو بس خلي حد يخطبها وافتك منها صايره لي نشبهـ
ندى / اقووول لا يكثر بس .. ههههههههههههه

سمعت ريهام اسمهاا ينادونه / اووكي جا السواق
لبست عبايتها ومشت ... لعند البوابة الرئيسية
ندى / غريبه ماجات سلمت ؟؟
ريناد / يااااربي لا يكون زعلت هذي بعد ... ياقلبي يارهووم
ندى / مااتوقع ماقلنا شي غلط حنا كذا هذا مزحناااا
ريناد رفعت كتوفها / .......
شووي الا وترجع ريهاام بعبايتهااا ونقاابهااا .. / نسيت اسلم عليكم بكرا الخميس
سلمت على ريناد ولمتهااا ../ بتوحشيني
ندى / هههههههههههه لاااازم اللمه ماتنسينهااا ولا ماتكوني ريهام
ريناد / ريهام زعلاانه ؟؟؟
ريهام بأبتسامه / لاااااا انا ماازعل منكم ابد باااااااااااي
ندى / ايواااا هذي رهووم اللي نعرفهااا يالله بااي
وطلعت .. الا ينادون اسماائهم ندى وريناد الفارس ..
ريناد / يالله قومي جااا السواق ..
البسوا عباياتهم واطلعواا
::::

عماد كان واقف عند المدرسهـ ورى سيارة السايق بالظبط .. وسمع السواق لما ناداهم بالمايك .. (ندى وريناد الفارس )
عماد / .... طيب منو ندى ومنو ريناد .. منو اللي شفت ؟؟
انتبه بطلعتهم وبقربهم للسيارة مشوا قدام سياارته .. وهو واقف قداامها ...
مانتبهواا فيه لأن كانوا رجال كثير واقفين بعد ..
قربوا لسيارتهم .. وعماد اول مامرت من جنبه ندى .. عرفهااا عرف هيئة شكلهااا عرف نظرتها وعيونهااا ...<<< هالمرة دقق كويس .. ولا احتاااار من بينهم .. لأنها قربت من عنده وهي تمشي ..

:: ولما وصلوا سيارتهم ..

ريناد رقيقة ينقال عنهااا ماعرفت تفتح باب السيااارهـ الثقيل / ندى .. ندى افتحيه مااعرف ؟؟
ندى / ...طييب .. ( وافتحته بكل قوتهااا .. ) .. ادخلي يالبيبي ..

عمااد /( اهااا اسمك ندى ) ,, وهو يناظرها ليمن ركبت / يااقلب عمااد انتي ....

اوصل لك اوصل ... وانا عمااااااااد وراح تشووف ياراكان !!!
من مواضيعي

0 انتباااااه .... شكوى....
0 الأصدقاء الثلاثة...أمير المؤمنين(ع)
0 اكياس غريبه عجيبه......
0 سياره تشع بالظلام..........
0 شيز كيك النسكافية .... روووووووووعه بالصور


  رد مع اقتباس