عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2011, 09:21 PM   #6
حويراتي مميز
 
الصورة الرمزية سحابه حب

سحابه حب غير متواجد حالياً
افتراضي

الفصل الثالث

::::::::::::::::
بعد ماطلعوا من المجمع راحوا لبيت راكان ثانيه
عماد / انا لازم اشوفها ثاانيه لازم
راكان / بلا خرابيط شكلها مو من النوع اللي تعرفه فهمت ؟
عماد / أي وهذا اللي معلقني فيها اكثر ابغا اعرف شنو اسمها من بنته ويين تدرس ؟
راكان وهو مستغرب / اوووول مره اشوفك ياعماد حازم كذااا
عماد / لا من جد احبهااا اوبغا اتزووجها هي
راكان / هههههههههههههه وصلت للزواج معك قبل شوي (ينهد ) احبـــهااا والحين بتزوجها ؟؟!!!
عماد / لا تتمسخر علي انا بكرا بثبت لك اني صاادق بكل شي
راكان بجديه اكثر / كيف ؟؟
عماد / ( وقف ) بكرا اقول لك باااااي انا رايح (ومشى ...)
راكان / بشووووووف نهايتها معك أيش ؟؟

::::::::::::::::::

الساعة 8 ونص

شوق / رنيم ليه مو رايحة معنااا ؟؟
رنيم / ( وهي تحرك خصل شعرهااا وبيدها الجوااال وحاطة اغنية ( الأمااكن ) وش قلت لك بذااااااااااااكر
شووق / بتذاكرين مااصدق ؟؟ اتركي الجوال وخذي لك كتاب افيد لك
رنيم / وش قالوا لك ( لوزين ) ههههههههههههههه
شوق / ( باستهزاء ) ههههههههههههههههااي والله بتفوتك الطلعة ( وطلعت )
رنيم / ( بخبث )( ماراح تفوتني ولا شي الحين ابطلع )


هشااام بالصالة و يصرخ / بنتظركم بالسيااااره طولتوا اكثر بمشي
شوق ( نزلت من الدرج بسررعه ) / جااااااااااااية
ام هشام / وش بلاك تأخرتي
شوق / الحين 8 ونص وهو قال 9 يعني ماتأخرت
هشام / على مانوصل وندور لنا مطعم محترررم الا صارت 9

::::

رنيم ( فرصتي هالحين البيت مافيه حد لازم اطلع مع فيصل قبل لايمل من هالأتصالات ويدور غيري )
دقت عليه .......... 055
فيصل / هلااااااا بهالصووت
رنيم/ ( بدلللع ) هههههههه خليني اتكلم بالأول
فيصل / بدون ماتتكلميني يكفي اني احس فيك وبأنفاسك
رنيم ( يابعد اهلي والله ) / اشتقت لك
فيصل / وانا اكثثثر وينك لا تدقين لك يومين
رنيم/ لا بس الوضع عندي مكركب شوويه اختي لازقة فيني 24 سااعه
فيصل / والحين مو لازقة فيك ههههههههه
رنيم/ لاااا طلعت مع امي واخوي هشام ومافيه حد بالبيت و اخوي راكان طلع من شوي
فيصل / ( بجديه ) شرايك نطلع ابغاك في موضوع مهم ماينقال عالتلفون
رنيم/ خير ؟ وشوو
فيصل / دامك معي وبجنبي اكيد خير اووكي رنيم 5 دقايق وانا جنب بيتكم
رنيم بنبرة خوف / لا اخااف ماني بطالعة ..
فيصل / افااا مو واثقة فيني رنوووومة اوعدك اني مااراح ااذيك ابد ... وانا احبك واخاف عليك اكثر من نفسي فااهمة بس ودي اقول لك شي مهم
رنيم / والله واثقة فيك بس امممم اخاف يجون اهلي قبل لاارجع معك او يرجع اخوي راكان قبل او يرجع ابوي من الشاليه ومايلاقيني ؟
فيصل / لا تخافين ماراح اطول اكثر من ربع ساعة
رنيم/ اكيد
فيصل / اكيدين
رنيم/ طيب راح اجهز وانزل بااي
فيصل / باي ( فيصل ولد جيراانهم )
::::
جهزت وطلعت وشافته بالسياره جنب بيتهم ترددت تروح ولااااا .. بعد كذا اشر لهااا تجي ومشت واركبت بالسياااااارهـ
فيصل / ياهلااااااااااااااااااااا
رنيم/ اهلين فيك
فيصل (مسك ايدهاااا بنعوومة ) وين تبغينا نروح ياحياتي
رنيم نزلت رااسهااا / امممم أي مكااان ولا اقول خلنا بالسيارة احسن
فيصل بعد ماامشى مساافه طويله ابتعد عن البيوت وراح عند الشارع العاااام
رنيم/ وين بتوديني ؟؟
فيصل / لحظة ابوقف في مكان بلف الحيين
رنيم ( الله يستر منك ياافيصل )
لما وقف السياااره بعيد عن رؤيا الناس مكااان شبه مهجوور
رنيم بخووووف / وين حنا فيه ؟؟
فيصل / و قلت لك انا مااراح ااذيك لا تااخفين .. (قرب منهاااا ) اكشفي وجهك
رنيم / لااا ودني البييت
فيصل / رنوومة حياتي انتي ثقي فيني
رنيم كشفتت عن وجهااا بتردد
فيصل فتح عيوونه اكثر / واااااااااااااااااااو قمـــــــــــر ماشالله رنوومة تغيرررتي حلووويتي كثير
رنيم استحت ونزلت راسها /
فيصل / اموووت بالحياا انااا ( مسك ايدها وباااسهااا ) رفع راسها وناظر بعيونها الجذاابه / احبك
رنيم زادت نبضات قلبهااا وجسمهاا حااااااااار من الحيااا وهي تناظر عيونه وشايفه كل كلام الحب فيهم ( ياقلبي والله امووت فيك انا )
فيصل / رنووو وشفيك ساكته ؟؟
رنيم / ( ناظرته بعيونها بحيااا ) ولا شي بس مرتبكة شوويه .. خلاص رجعني البيت
فيصل / وشفيك طيب اول اسمعي وش راح اقولك
رنيم / بلييييز فيصل رجعني البيت وقولي وانت تمشي بالسيااره
فيصل / يااقلبي ماينفع ... رنيم انا كلمت اهلي عنك وقالت امي لما اكمل دراستي راح نجي نتقدم لك شرايك ؟
رنيم / ( انبسطت) والله يافيصل
فيصل / أي ياروح فيصل انتي ( قرب منهااا بقوه وباسها على خدهاااااااااااا )
رنيم غطت وجهها بسررعه / فيصل اوكي يالله نمشي
فيصل / لحظة .... ولف على المقاعد الخلفيه واخذ كيس وعطاها اياه
رنيم / شنوو فيصل / هذا اقل شي اقدمه لك افتحيه هالحين
رنيم افتحت الكيس وطلعت علبه مغلفة فتحتهااا ( خاااااااتم خطوبه ) / رووووووووعه تسلم ياقلبي
فيصل اخذه منها ولبسها ايااه
رنيم / ( اموووت عليك .. .. )
فيصل وهو مرتبك / طبعا هذا الخاتم بس كذا ابغا اشوفه على يدك والثاني بعدين اجيبه لك يوم ملكتنا
رنيم (ابتسمت ) / الله يخليك لي
فيصل / لرجعتي البيت اقري هالورقة ( عطاها ورقة وحطها بيدهااا ) اووكي
رنيم / اووووكي
فيصل الحين اقدر امشي ( وانااا مرتااااااااااااااااااح )

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




ريناد تضرب الباب على غرفه ندى / وبدللللع ندووووووووووووش ؟؟؟

ندى / ( صايرة رنوود مؤدبه ضاربه الباب ) ادخلي



ام عبدالله بالصااله اللي فوق
طبعااا وقدامها غرفة ندى عاليمين وغرفة ريناد عاليسار

ريناد ماانتبتهت
بوجود خالتهاا

ام عبدالله وهي تناظرها من تحت لفووق / علامك ماتجلسين معنا
مو قد المقام ولا ايش ؟؟
ريناد / التفتت عليها / هلا خالتي .. لا بس اليوم كنت
تعباانة مرره وماقدرت انزل عالغداا
ام عبدالله / هذا انتي كااااشخة وين التعب
رااح ( وهي تتمسخر طبعاا )
قاطعهم صراخ ندى في غرفتهااا / ريووم ادخلي
بسرررعه
ريناد / عن اذنك خاالتي بشوف ندى .(. ودخلت الغرفه
)



ندى
/واقفة بثقة .. / ها وشرايك ؟؟
ريناد/ واااااااااااااااااو
سبراااااااااااااااايز نفس اللي عليَ بس والله غطيتي علي
ندى / لا من جد
يناسبني الوردي ؟؟ احسه جاي عليك اكثثثر
ريناد / لا بالعكس حلوووو حتى عليك
والله طالعة قممممر
ندى / وتعرف تجااامل بعد ؟
ريناد/ افـــــــا من جد
اتكلم مع وجهك
ندى / امزح معك ادري اني قمر هههههههههههههههه
ريناد
/ هههههههههههههههههههه امووت بالثقة
ندى تقرص خدود ريناد / اموووت انا بالبيبي
اللي جنبي
ريناد/ هههههههههههه حرام عليك صاروا خدوودي حمممر منك

ندى
/ هههههههههههههههههههههههههه ينقال عنك مو خجلانه انتي حتى من ظلتك تخجلي
ريناد
/ وبعديين ندووش
ندى / اووكي يالله تعالي ننزل الحين هم على وصوول


:::::::::::::::::::::::::::::::

عبدالله نزل من سويته وراح لعند
امه بالصالهـ
عبدالله /وشفيك جالسة لوحدك ؟؟
ام عبدالله / ولا شي بس جايين
صاحبات اختك ندى ونزلت هي مع ريناد لهم
عبدالله / وش اللي مضايقك ؟ احسك
هاليومين مو على بعضك
ام عبدالله / عبدالله لا تشغل نفسك مافيني شي اهم شي
زوجتك وعيالك
عبدالله / تدرين يمه خلود احسها متغيره اليوم ماادري انا اللي مو
على بعضي وشايف اللي حولي كذااا ؟؟
ام عبدالله / وشفيها خلوود ؟؟

عبدالله
/ ماادري عنها قبل شووي احسها تبغاني اطلع غصب تقول دق على حد من الشياب واسهر معهم
ام عبدالله / ماعليك من خلود هي كذا مزااجيه شووي تحملهااا هذي ام عيالك ولا
نسيت انك تحن علي ليل نهار اخطبها لك وانت لسا ماخلصت جامعة
عبدالله / لا
تفهميني غلط انا اموووت بشي اسمه خلود بس خايف من جنوونها شوي تعمل اشياء ماتفكر فيهااا
ام عبدالله / عارفه انك تحبها اكثر من كل شي اعرفك وليدي قلبك رهييف

عبدالله / ههههههههههههههه الله يستر ( ووقف ) انا طالع تامرين شي ؟؟

ام
عبدالله / سلاامتك ربي يحفظك

::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بعد مادخلوااا ( ريهام
ولميس) غرفة الضيوووف
ريهاام / ياني مشتاااقه لريناد مررره

لميس / الله
واكبر هذا يوم غابت وتقولي كذا ماكلمتيها اليوم
ريهام / لااااا اجي احسن
ههههههههه
(دخلت ندى وريناد) هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


ريهام / ( فزززت ) هلا والله هلا بقلبي ولمتهااا(و شهقت ) وشفي وجهك اصفرر
كذاا ياليت اللي فيني فيك
ريناد / لا والله تحسنت شوفي خدوودي حمرررر ( تغمز
بعينها لندى ) ههههههههه
لميس / هلا ريناد سلااامااااااااااات كيفك ؟؟( تلتفت
لندى ) / انتي شبعاانه منك توني شايفتك بالمدرسه هههههههههههه
ندى / افا والله
افااا أي الكلام الحلوو بس لرنوود
ريهاام / ندوووش كيفك والله انتي الخير
والبركه
ندى / أي تو الناس بعد روحي الزقي بريناد هههههههههه

ريهام / ( تهز
راسها بالنفي ) لا والله بس انتم تعرفون وشقد انا متعلقه فيها من ابتدائي هي معي
ريناد / ( وهي تناظر لميس) كيف هشووم معك ؟؟

لميس/ اوووووه عالي العااال
ابشركم حددنا موعد الزوااج
الكل / صحيح متى

لميس / جمادى ثاني ببداية
الأجااااااااااااااازة
الكل بحماس / اوووووووووووووووووووووووووووه

لميس
( استحت شووي ) مع وجهكم اول مره استحي منكم هههههههههه
ندى / اكيد جنبنا ريناد
تخليك تستحي غصب والله ووجهها طفوووووووووووولي هههههههههههههههه
ريناد/ مع وجهك
يا ندووووش اسكتي بس
ريهام / ( لفت ايدها في ظهر ريناد ) اقوول كل شي ولا ريناد
قلبي
لميس / الا وين خلوود خلوها تجي معنا ننبسط شوويه

ندى / لا خلوووود
.. خليها جلسة بناااااااات مانبغا أي متزوجة اصلا انتي لو يشوفك هشووم وتطلعي معه
انا من زماااان عنك

لميس / ( بأنفعال ) ليه ؟؟

ندى / بس امزح معك يوووو

ريهام / حنا عارفين ليه لموو تبغا خلود تبغا خبرات من اللي خبري وخبرك

الكل
/ ههههههههههههههههههه
لميس / اسكتووا بس

ندى / هههههههههه اصلا لمووو هي
الي تعلم خلوود مو اهي تعلمها هههههه
ريناد تغيير الموضووع / وشرايكم بالثناائي
المررح انا مع ندى
لميس / عجييييييييييييييييييب تدورن اول مادخلتوا ماعرفت
افرق من بينكم
ريهام اعترضت / لا يختلفووووووون

لميس / لا شوفي ( وهي
تناظرهم ) الفرق ان ندى اطول من ريناد وعيونها سودا وشعرها اقصر اما ريناد اقصر شوي وابيض من ندى وعيونها عسليه بس ترى نفس الجاذبيه في عيونهم وشعرها اطووول وكستنائي اكثر
ريناد / يلعن ابو الدقه .. انتي بتطلعين الفروق السبعه الظااهر
هههههههه
ريهام / مهما يكوون ريناد احلى

ندى / تكلمت الفيلسووفه

لميس
/ الا قولي المغرومه الحمدلله والشكر انا لازم ادور لك عريس
الكل
/ هههههههههههههههههههه
ريهام تستهبل / بتعطيني ابو الهش حقك اممممم مو مشكله

لميس / كل شي ولا ابو الهش خليه على جنب لو سمحتي

ندى / هههههههههههههههه
لميس قولي لنا وش اخر مغامراتك معه
لميس / ههههههههههههههه ولا شي اصلا هو
هاليومين ماعنده الا سالفة متى بتزوك واكون جنبك
ريناد / ياحلااااااااااته

ريهام مفهيه بريناد / هههههههه ياحلاتك انتي والله

ندى / هههههههههههههه
بعد عطيها من هالكلام والله كان الحين تشوفونها حمراااااااااااااااااااااااا
ريناد ( جد صار وجهها احمرر ) وهي تناظر ندى
/ ندووش وبعدين
ريهام / امووووت بالخجل انا


ريناد بجديه اكثر / وبعدين
معكم تراني جد اطلع واخليكم
لميس /ههههههههههههههه وناسة واله انتي معها ( تأشر
على ريناد وريهام )

شووي ويدق جوال لميس ( روحي الدافئه
)
ندى تناظر
الجوااال/ اشوف منوو
لميس / عطييني هذا هشووم

ندى / احـــــــــــــــــلى

الكل /هههههههههههههه لميس / اسكتوااا

لميس / هلااا

<<<< ندى / مافيه قلبي شي ؟؟

هشام / ياهلا ومرحبا فيك

لميس تأشر على ندى وتسكر
على اسنانها / اسكتتي
لميس بصوت وااااااااااطي / كيفك عمري

هشام / الحمدلله
وشفيك مرتبكه ؟؟
لميس / لا بس انا مع صحباتي هالحين

هشام / يعني مو باللبيت

لميس / لا طالعة رايحه لعندهم

هشام / اهااااااااااا


ندى وريناد
وريهام / ( ماااسكين الضحكة لأن شكل لميس غيييييييييير وهي تكلم هشام )
لميس
/ طيب حبيبي لرجعت البيت اكلمك طيب
هشام / شكلي بناام هالحين
تعبااااااااااااااااااااان
لميس التفتت على جنب / وشفيك يااقلبي انت ؟؟

هشام / لا بس ابغا ارتااح واناام بس

لميس / اهاا طيب حياتي انتبه على نفسك
اووكي
هشام / اووكي باي حبي (وعطااها بوووووووووسه
)
لميس / تسلم يابعدي
.. باااي

اول ماسكرت منه


الكل
/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريناد / الصراحة شكلك غييييييير
وانتي تحاكيه
ندى / شوووي ويغمى عليك

ريهام / هههههههههههههه والله عجييبه


لميس / ( رمت مخدة صغييره عليهم ) اسكتواا انتم معها


:::::

رنيم في غرفتها ولما جاو اهلهااا وتجمعوا راحت غرفتهااا وقفلت
عليها الباب وهي مبسووطه مرره من فيصل
اخذت الخاتم ولبسته ( احبك يافيصل امووت
فيك )

شالته وحطته بالعلبه وحطتها بالدرج فتحت الكيس واخذت الورقه تقراها
:

(( رنيم انتي لي ومستحيل افرط فيك لأني احبك وامووت فيك
..

رنيم
.. انتبهي على نفسك واذا قريتي هالورقة دقي علي ضروري ))

:::
رنيم بسرعه
اخذت الجوالودقت عليه

رنيم /.. هلااا

فيصل / ياهلا فيك قلبي كيفك

رنيم / بخير دامك بخير

فيصل / بقولك شي مهم طيب

رنيم / تفضل ياقلبي

فيصل / تدرين ليه طلعت معك اليوم ؟؟

رنيم / امممم ليه ؟
فيصل / اولا
مشتااق لك لي سنين وانا اتمنى شوفتك واجلس معك ثانيا ..
اممممممم ( سكت
)
رنيم / ايواا

فيصل / ثانيا .. يمكن .. اممم .. هذي آخر مره اشوفك فيهااا

رنيم .( عقدت حواجبها ) .. !!!كيف يعني ؟؟

فيصل : لأني ... ماراح .. ارتبط
فيك ... اوكي ( آآآآآآآآآآآه احس ان قلبي بيطلع يارنيم )
رنيم / ( عصبببت ) ليه
كذاا والله ماتوقعتك جد انك حقير وتاافه تلعب على وعلى قلبي في الأخير تقول لي كـ ..
فيصل / ( يقااطعهاا ) / لا يا رنيم افهميني طيب انا حاب اقولك
...
رنيم
/ مايحتاج وماله داعي تقول أي شي انت حيوان وحقير من جد انصدمت فيك ( ليه كذا ليه ... احبك وربي امووت فيك )
فيصل / انتي اهدي الحين وافهمك تراك مو فاهمة شي اسكتي
..
رنيم / ( والقهر ذاااابحهاا ) انا فاهمتك كويس .. بس لا انت ولا عشره من
امثالك يهزووني تراك ماعرفتني انا رنييييييييييييم لا تفكرني راح اسكت وانطق .. لا ........... والف لاااا

وسكرت الجوال وفقلته ورمته عالأرض وانهاارت بالبكي



من مواضيعي

0 قصة من قرأها حصل على 240 حسنة
0 الأصدقاء الثلاثة...أمير المؤمنين(ع)
0 حامل بـ 8 توائم تحتاج لعناية «خاصة» ووالدهم يناشد المساعدة
0 انت قدها ولا مو قدها...؟؟
0 صلاه الفجر في ماليزيا منظر هائل.......


  رد مع اقتباس